U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة Injustice 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة Injustice 2 للكمبيوتر 

إن Injustice 2 على الكمبيوتر الشخصي هي لعبة قتال ، يمكن لعبها بمفردها أو في العديد من الشخصيات التي تجمع بين العديد من الشخصيات من عالم DC Comics مثل Batman أو Superman أو Harley Quinn أو Wonder Woman أو Solomon Grundy أو Flash. يقاتل أبطالها وأشرارها من خلال المبارزات الديناميكية.تحميل العاب كمبيوتر.
تحميل العاب

تحميل لعبة القتال Injustice 2

يسمح Injustice 2 للاعبين بإنشاء وتحسين النسخة النهائية من شخصيات DC المفضلة لديهم. من خلال المجموعة الهائلة من الأبطال الخارقين والأشرار ، يمكن للاعبين تخصيص شخصيات DC الشهيرة مع معدات فريدة وقوية تم اكتسابها طوال اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، لأول مرة ، يمكن للاعبين التحكم في ظهور شخصياتهم ولكن أيضًا الطريقة التي يقاتلون بها ويتطورون من خلال العديد من أوضاع اللعبة.
حظيت الأبطال الخارقين في DC بلحظة رائعة من روعهم وحاربوا بالفعل شخصيات Marvel. ومع ذلك ، نجح تجديد شخصيات Marvel في السينما في انهيار DC التي قدمت أيضًا قصصًا لا أساس لها وشخصيات فارغة ، مثل آخر Batman و Superman. ومع ذلك ، لا يزال هناك القليل من الأمل مثل ألعاب الفيديو Injustice. الآن نقدم لكم الجزء الثاني ،الظلم 2.


تخصيص بطل DC المفضل لديك
الهدف من اللعبة هو الصفع وهذا هو الشيء الرئيسي الذي يجب معرفته. في كل معركة ، سيكون عليك الحصول على معدات جديدة لتخصيص الشخصيات ورفع مستواها. حارب مع أكثر الشخصيات الأسطورية في DC في خطوط القصة الأيقونية التي تتبع القصة بنفس الطريقة التي فعلت بها في اللعبة الأولى: مع باتمان يتخذ نظام سوبرمان كتهديد جديد يلوح في الأفق.

العب وحدك مع الأصدقاء في الوضع المحلي أو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. ستتمكن من شراء نسختين من Injustice 2 على Steam: الإصدار العادي والإصدار النهائي. يتضمن الأخير 9 شخصيات جديدة ، واثنين من أجهزة تظليل المعدات الحصرية و 3 واجهات خاصة للوصول إلى جوانب وحوارات جديدة لبعض الشخصيات. هذه اللعبة متاحة في ثماني لغات ، مترجمة بالكامل ، وتشمل الفرنسية والإنجليزية.

حول تحميل لعبة Injustice 2 للكمبيوتر

قم ببناء وتحسين النسخة النهائية من أساطير DC المفضلة لديك في INJUSTICE 2.
• كل COMBAT يعرّفك: في كل مباراة ، ستحصل على معدات لتخصيص وتطوير شخصياتك.
• ظهور تهديد جديد: يقاتل باتمان ضد نظام سوبرمان ، بينما يظهر تهديد جديد يشكك في وجود الأرض.
• أفضل ما في DC: اختر شخصياتك من أكبر قائمة DC التي تمت رؤيتها على الإطلاق للمعارك الملحمية في المواقع الشهيرة.
• تم إنشاؤها بواسطة NETHERREALM ، وهو استوديو التطوير الحائز على جائزة امتياز MORTAL KOMBAT الناجح.

مميزات تنزيل لعبة Injustice 2

كل معركة تحددك: مع كل معركة ، يكتسب اللاعبون معدات لتخصيص وتحسين الأبطال الخارقين والأشرار المفضلين لدى DC ، مما يؤثر بشكل كبير ليس فقط على مظهرهم ، ولكن أيضًا على كيفية قتالهم.

ظهور تهديد جديد: يكشف الظلم 2 عواقب الأحداث الموصوفة في الظلم: الآلهة بيننا ، حيث نرى باتمان وحلفائه يحاولون إعادة بناء المجتمع أثناء القتال ضد أولئك الذين يرغبون في استعادة النظام من سوبرمان. في خضم هذه الفوضى ، يظهر تهديد جديد يهدد العالم.

THE BEST OF DC: يمكن للاعبين الاختيار من بين أكبر عدد من شخصيات DC المعروضة على الإطلاق في لعبة قتالية ، والمعجبين الكلاسيكيين المفضلين مثل Batman و Superman و Supergirl و The Flash و Aquaman و Wonder Woman و Blue Beetle ، أكثر الأشرار المذهلين الجدد مثل Atrocitus و Gorilla Grodd و Deadshot.

تم إنشاؤها بواسطة NETHERREALM ، استوديو التطوير الحائز على جائزة امتياز MORTAL KOMBAT الناجح.

صور تحميل لعبة Injustice 2 للكمبيوتر


تحميل العاب كمبيوتر

تحميل العاب اكشن

تحميل العاب

متطلبات تشغيل لعبة Injustice 2 انجاستس 2 على الكمبيوتر

الحد الأدنى:
نظام استغلال ومعالجة 64 بتًا
نظام استغلال: 64 بت Windows 7 / Windows 10
المعالج: Intel Core i5-750، 2.66 GHz / AMD Phenom II X4 965، 3.4 GHz أو AMD Ryzen ™ 3100، 3.1 GHz
Mémoire vive: 4 GB de mémoire
الرسوم البيانية: NVIDIA® GeForce ™ GTX 670 أو NVIDIA® GeForce ™ GTX 1050 / AMD® Radeon ™ HD 7950 أو AMD® Radeon ™ R9270
DirectX: الإصدار 11
البحث: Connexion internet haut débit
اسباس ديسك: 52 جيجابايت ديسبايس ديسكابلي
التوصية:
نظام استغلال ومعالجة 64 بتًا
نظام استغلال: 64 بت Windows 7 / Windows 10
المعالج: Intel Core i3-2100 ، 3.10 جيجا هرتز / AMD FX-6300 ، 3.5 جيجا هرتز أو AMD Ryzen ™ 5 1400 ، 3.2 جيجا هرتز
Mémoire vive: 8 GB de mémoire
الرسوم البيانية: NVIDIA® GeForce ™ GTX 780 أو NVIDIA® GeForce ™ GTX 1060-6GB / AMD® Radeon ™ R9290 أو RX 570
DirectX: الإصدار 11
البحث: Connexion internet haut débit
اسباس ديسك: 60 جيجابايت ديسبايس ديسكابلي

تحميل لعبة Injustice 2 للكمبيوتر

العاب قتال
injustice 2 تحميل تحميل لعبة injustice 2 للاندرويد تحميل لعبة injustice 2 للكمبيوتر تحميل لعبة injustice تحميل لعبة injustice 2 للاندرويد مهكرة injustice تحميل تحميل لعبة injustice للاندرويد مهكرة تحميل لعبة injustice 2 للكمبيوتر تورنت تحميل لعبة injustice للكمبيوتر تنزيل لعبة injustice تحميل لعبة انجستس 2 للكمبيوتر تحميل لعبة injustice 2 مهكرة اخر اصدار injustice 2 pc تحميل injustice 2 مهكرة لعبة injustice 2 مهكرة تحميل لعبة injustice 2 pc تحميل لعبة injustice 2 مهكرة تحميل لعبة injustice مهكرة للاندرويد تحميل injustice مهكره
injustice 2 تحميل لعبة تحميل injustice 2 مهكرة تحميل injustice 2 للكمبيوتر تحميل لعبة injustice 2 مهكرة اخر اصدار تحميل لعبة injustice 2 مهكرة تحميل لعبة injustice 2 مهكرة للاندرويد تحميل لعبة injustice 2 للاندرويد مهكرة اخر اصدار تحميل لعبة injustice 2 للكمبيوتر مجانا تحميل لعبة injustice 2 للكمبيوتر تحميل لعبة injustice 2 للاندرويد تحميل لعبة injustice 2 للاندرويد مهكرة تحميل لعبة injustice 2 للكمبيوتر بحجم صغير تحميل لعبة injustice 2 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة injustice 2 للكمبيوتر تورنت تحميل انجستس تحميل injustice 2 injustice 2 apk تحميل لعبة injustice 2 تورنت تحميل لعبة injustice 2 للاندرويد بحجم صغير injustice 2 تنزيل انجستس ٢

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية