U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر

تحميل لعبة باتمان Batman Arkham Origins للكمبيوتر


لطالما طغت لعبة باتمان على حليفها ، ولكن في Batman Arkham Origins Free! اكتشف ظل ألعابه السابقة التي كان من المستحيل الهروب منها. إنه أمر عادل مثل باتمان أركام سيتي إلى أقصى حد ، بعد أن ورث نظام قتال رائع! لكنها تفتقر إلى الأفكار الشخصية المثيرة والاهتمام بالتفاصيل التي تجعل ألعاب Batman Arkham City و Arkham Asylum Super Motion.

تنزيل لعبة الاكشن Batman: Arkham Origins يكشف عن مدينة شاسعة من مدينة Gotham وسيناريو أصلي ، والذي يحدث قبل سنوات قليلة من أحداث Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City. قبل وقت طويل من وصول المجرمين والقتلة الذين سيجعلون سمعة جوثام المحزنة ، اكتشف باتمان لا يزال خامًا وعديم الخبرة. في بداية حياته المهنية كمقاتل شرير ، لم يختار بعد الطريق الذي سيقوده إلى فارس الظلام. مع تقدم التاريخ ، سيتم تحديد الهويات وتكوين العلاقات الرئيسية.

باتمان

 حول لعبة تحميل و تثبيت لعبة Batman Arkham Origins للكمبيوتر

تنزيل لعبة باتمان  Batman : Arkham Origins هي الدفعة التالية عن جدارة Batman: Arkham videogame. تم تطوير اللعبة من قبل WB Games Montréal ، وتتميز اللعبة بجوتهام سيتي الموسعة وتقدم قصة أصلية مسبقة تم تعيينها قبل عدة سنوات من أحداث Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City ، أول لعبتين من الانتقادات اللاذعة للامتياز. تجري اللعبة قبل صعود أخطر المجرمين في مدينة جوثام ، وتعرض اللعبة باتمان الشاب وغير المكرر لأنه يواجه لحظة حاسمة في حياته المهنية المبكرة كمقاتل إجرامي يضع طريقه ليصبح فارس الظلام.

باتمان

تعرف على المزيد حول لعبة باتمان: أصول أرخام

مؤامرة لعبة "Batman: Arkham Annals" تأخذنا إلى وقت كان فيه باتمان لا يزال "أخضر". ظهر فقط في جوثام ولم يفهم حقاً كل قوته. ومع ذلك ، كان يعارضه أعمام خطيرة للغاية. بالإضافة إلى جميع معارف Joker و Penguin و Mr. Freeze ، هناك أيضًا قطاع طرق غير معروف للعبة. قام أحدهم بتعيين مكافأة لرئيس باتمان ، والآن يلاحقه قتلة من جميع المشارب. واحد منهم ، بالمناسبة ، يذكرنا ب Deadpool.

باتمان

على الرغم من من أين أتى في جوثام؟ هذه قصة مختلفة تمامًا. مهمة اللاعب هي مساعدة الشباب و "الأخضر" باتمان على التعامل مع جميع المجرمين والحصول على سلطة معينة. ستصاحب المعارك المضحكة الحاجة إلى تشغيل وضع التخفي. ربما هذا هو الأكثر إثارة للاهتمام في باتمان: Arkham Origins.
لقد تحسنت الرسومات عند مقارنتها بقصص بات السابقة. وأصبحت الفيزياء أفضل بكثير. نستطيع القول أن اللعبة كانت ناجحة. سوف يسعد مشجعو باتمان بجزء من اللعبة. يا له من شرف وثناء للمطورين.


تنزيل لعبة باتمان

احداث اللعبة Batman Arkham Origins

تدور أحداث اللعبة قبل صعود أخطر المجرمين في مدينة جوثام ، حيث يلعب دور باتمان الشاب وغير المكرر حيث يواجه لحظة حاسمة في حياته المهنية المبكرة كمقاتل إجرامي يضع طريقه ليصبح فارس اسود. مع ظهور القصة ، سيلتقي اللاعبون بالعديد من الشخصيات المهمة لأول مرة ويقيمون علاقات رئيسية.

مميزات Batman Arkham Origins

تبدأ قصة لعبة الاكشن Arkham: Batman: Arkham Origins تقدم حملة فردية أصلية كتبها Dooma Wendschuh و Corey May ، بمشاركة Geoff Johns. يجسد اللاعبون باتمان في بداية حياته المهنية ، الذي يواجه لأول مرة الأشرار الخارقين الذين سيغيرون مسار حياته.
وضع المحقق المحسن: يتم اختبار مهارات المحقق في Batman بفضل نظام جديد تمامًا يسمح للاعبين بالتمشيط عبر مسرح الجريمة للعثور على أدلة حاسمة. يستخدم اللاعبون غطاء Batman و Bat-Computer لإعادة إنشاء مشاهد الجريمة رقميًا ، من أجل اكتشاف أدلة لم يكن بمقدور العين البشرية اكتشافها.
مدينة جوثام كما لم ترها من قبل: استكشف مدينة جوثام قبل أن تصبح مدينة أركام ، واكتشف الأماكن غير المكتشفة والأماكن الأسطورية في عالم باتمان. البيئات الغنية والديناميكية تضم المجرمين من جميع الأنواع ، وتشير إلى "الجرائم الجارية" وتتضمن محتوى آخر يساعد على استكشاف اللاعب وانغماسه.
المهام الثانوية: تعقب المجرمين المرتبطين بالمؤامرة الرئيسية ولكن مع ذلك مستقلين. الأمر متروك للاعب ليقرر ما إذا كان يريد إكمال هذه المهام الجانبية.
أعداء جدد: تعرف على أعداء جدد مثل Armored Enforcer و Martial Artist الذين يطلبون من اللاعب الاقتراب من نظام مكافحة التدفق الحر بشكل مختلف.
أدوات جديدة: استخدم ترسانة من الأدوات الموجودة بالفعل في لعبة Batman السابقة: ألعاب Arkham ، بالإضافة إلى كائنات جديدة مثل التحكم عن بعد بمخالب الخفافيش ، بفضلها يمكن لـ Batman تحييد أعدائه بسرعة عن طريق ربطهم ببعضهم البعض أو إلى الأشياء المحيطة.
الشخصيات الشهيرة وغير المنشورة: تعرف على العديد من الشخصيات الرائدة في عالم DC Comics ، بما في ذلك Black Mask و The Penguin و Deathstroke و Bane و Anarky و Policeman Gordon و The Joker وغيرهم الكثير.

العقل الإجرامي الرائع

Batman Arkham Origins PC Games هي إساءة استخدام صارخة للغة ، قد تكون مقدمة ، لكن هذه القصة ليست عن Arkham! ولا هي بداية القصة. هذه مؤامرة باتمان تقليدية تجمع بين عدد من الموضوعات المعروفة تمامًا من The Dark Knight! على سبيل المثال ، تحتوي ما يقرب من ثماني ساعات من القصة الرئيسية على تركيز غير مواتٍ على العمل بمفرده. بعيدًا عن ذلك ، سيتجنب أخذ مفهوم يُلعب به الصراع النهائي بذكاء. إلى جانب ذلك ، إنها مؤامرة لائقة تشكل حتى سببًا محتملاً لباتمان! الكثير من ليلة قبيحة 50 مليون دولار على رأسه.


متطلبات تشغيل لعبة Batman Arkham Origins

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: 32 بت: Vista و Win 7 و Win 8
المعالج: Intel Core 2 Duo ، 2.4 جيجا هرتز / AMD Athlon X2 ، 2.8 جيجا هرتز
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce 8800 GTS / AMD Radeon HD 3850 أو أفضل مع 512 ميجابايت من VRAM
DirectX®: 9.0 ج
مساحة القرص الصلب: 20 جيجابايت
متطلبات أخرى: اتصال إنترنت واسع النطاق
ملاحظات إضافية: Windows XP و DirectX® 9.0b والإصدارات الأقدم غير مدعومة
موصى به:
نظام التشغيل: 64 بت: Vista و Win 7 و Win 8
المعالج: Intel Core i5-750، 2.67 GHz / AMD Phenom II X4 965، 3.4 GHz
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 560 / AMD Radeon HD 6950 أو أفضل مع 768 ميجا بايت + من VRAM (متوافق مع DirectX 11)
دايركت إكس: 11
مساحة القرص الصلب: 20 جيجابايت
متطلبات أخرى: اتصال إنترنت واسع النطاق
ملاحظات إضافية: Windows XP و DirectX® 9.0b والإصدارات الأقدم غير مدعومة


تحميل لعبة Batman Arkham Origins برابط مباشر 

تحميل Batman Arkham Origins برابط تورنت


تحميل لعبة باتمان برابط مباشر 






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية