U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر subway surfers

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر subway surfers برابط تورنت مباشر مجانا

تحميل لعبة صب واي subway surfers  للكمبيوتر لن تختلف أبدًا عن اللعبة التي انتشرت على الهواتف الذكية، ولعل أسباب شعبية لعبة صب واي كثيرة جدًا، لذا كان لابد من عمل مراجعة لهذه اللعبة و نقوم بمراجعة شاملة لها، حتى نتعرف على كل المزايا التي تتمتع بها، وكما تعودت سوف تجدون رابط تحميل اللعبة بعد قراءة الموضوع.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر subway surfers برابط تورنت مباشر مجانا


تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر

قصة اللعبة
مترو الانفاق سيرفرز هي لعبة الأدوار الممرات والعمل مع رسومات ملونة. بفضل محاكي Bluestacks ، يمكن تشغيل تطبيق الهاتف المحمول هذا على جهاز كمبيوتر. إنه خفيف ولا يتطلب آلة قوية للعمل. هذه اللعبة سهلة التعلم. تجسيدًا للعداء ، يتم تشغيل المستخدم في المترو لتجاوز الشرطة التي تلاحقه. يمكنه أن يأخذ واحدة من الشخصيات الثلاثة المقدمة وهي Jake و Tricky و Fresh.

عداء لا نهاية له وألعاب الجري التي لا نهاية لها كانت كلها الغضب قبل بضع سنوات ، ولم تتوقف منذ ذلك الحين. عادة ما يكون هذا النمط من اللعب نوعًا من المنصات حيث تتقدم الشخصية دون التوقف في عالم متكرر إلى حد ما ولكنه لا نهائي ، وتجنب جميع أنواع العقبات ، حيث تزداد الصعوبة حتى تضطر إلى الموت. الهدف الوحيد من اللعبة هو جعل الشخصية تتقدم قدر الإمكان ، ومساعدته على القفز أو المراوغة أو المرور تحت عناصر السيناريو التي تريد إبطاء سباقه.

هناك الكثير من الأمثلة على هذا النمط من اللعب على الأجهزة المحمولة ، مثل Temple Run أو Subway Surfers ، التي نقدمها اليوم على Windows PC. في هذه اللعبة التي طورتها Kiloo ، فإن الاندفاع المتهور لديه سبب واحد فقط. سوف تصبح مخربًا صغيرًا مشغولًا بتزيين محطات ومترو أنفاق العديد من المدن بالكتابة على الجدران. بالطبع ، يجب عليه الهروب من الشرطي الذي يلاحقه ليتمكن من مواصلة فنه في السيناريوهات المختلفة في نفس الوقت الذي يستعيد القطع التي يمر بها. وليس عن طريق الجري ، ولكن عن طريق المطار .

الميزات الرئيسية لعبة  subway surf

في Subway Surfers ، يجب على اللاعب جمع النقاط أثناء الهروب من الشرطة. يمكنه استخدام العديد من الأدوات مثل jetpack أو حتى الأحذية الرياضية الفائقة لتحقيق أقصى استفادة. تتضمن اللعبة العديد من الفخاخ التي تهدف إلى إبطاء اللاعب. يمكننا الاستشهاد بالأشجار والقطارات القادمة أو المطبات. سيتعين على اللاعب بعد ذلك الانزلاق أو القفز أو استخدام شكا من السلطة. يدمج Subway Surfers وحدة مشاركة تتيح للاعب إمكانية مشاركة أقصى درجاته على الشبكات الاجتماعية. كما هو الحال على Facebook ، سيتم استدعاء Gamer لقبول التحديات أو إطلاقها أيضًا.
خذ المطار واعبر خطوط السكك الحديدية دون توقف.
تفادى كل العقبات في طريقك.
الهروب من الشرطة واستعادة العملات الذهبية.
شراء وجمع المركبات الجديدة والترقيات للشخصية.
قم بزيارة مدن مختلفة في العالم مع كل تحديث.
رسومات ملونة وعالية الجودة.

صور لعبة  subway surfers


تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر subway surfers برابط تورنت مباشر مجانا



تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر subway surfers برابط تورنت مباشر مجانا

هاااااااااااااام جدا
قبل الضغط على زر التنزيل ، يجب أن تدرك أنه لا يوجد شيء مثل إصدار رسمي من Subway Surfers لنظام التشغيل Windows ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر. هناك خدعة. يوفر لك هذا التنزيل محاكي Android مثل BlueStacks وملف APK لإصدار Android من اللعبة بحيث يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أيضًا ، نظرًا لأن هذا هو في الواقع إصدار نظام تشغيل Google ، يمكنك استخدام نفس الاختراقات والحيل مثل إصدار الجوال.



تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر subway surfers برابط تورنت مباشر مجانا


تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر subway surfers برابط تورنت مباشر مجانا

-------------------------------------------------------------
subway surfers مهكرة
subway surfers تحميل
subway surfers 2020
subway surfers لعبة
subway surfers للكمبيوتر
subway surfers للكمبيوتر تحميل
subway surfers لعبة تنزيل




.



















تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية