U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة VIN DIESEL WHEELMAN برابط مباشر تورنت

تحميل لعبة  VIN DIESEL WHEELMAN برابط مباشر تورنت

تحميل لعبة الأكشن wheelman للكمبيوترتدور احداث القصة حول نجم هوليود Mr.Vin مقتبسا شخصية Milo عميل سري يذهب الى مدينة برشلونة الساحرة و يتظاهر بأنه سائق محترف يتقاضى اجرا لكل عملية توصيل و مهمته الرئيسية هي مراقبة عمل هذه العصابات و القضاء عليهم لكن هنالك سبب اخر لسفر Milo من امريكا الى اسبانيا و تنفيذه لهذه المهمة الصعبةالسبب : انقاذ حبيبته التي تم اختطافها من احد العصابات و ذهبوا بها الى اسبانيافي هذه اللعبة سوف تساعد البطل خوض هذه المخاطر و تحرير حبيبته و القضاء على اشرس العصابات و سوف تتعرض لمضايقات قوية و عنيفة من الـ Police
الشوارع هي ساحة معركته ، السيارة التي يحملها سلاحه معلومات المنتج فين فين ديزل في دور ويلمان سائق سري ومهرة للغاية والذي يجب أن يتسلل إلى عالم الجريمة الإجرامي في برشلونة لجمع معلومات حول سرقة سرية. بالتظاهر كسائق للتوظيف ، يجب عليه رفع التوتر بين عصابات المدينة المتنافسة المريرة والبقاء متقدمًا بخطوة واحدة على تطبيق القانون المحلي. يجمع بين الإثارة المذهلة للقلبالأعمال المثيرة على غرار هوليوود والضرب بقوة على الحدث العلوي Wheelman يسلم رحلة التشويق التي تغذيها الأدرينالين والتي ستتركك لاهثًا. ميزات المنتج وسائل الترفيه هذه المرة تتعاون مع Midway في تصميم وإنتاج Wheelman لضمان تجربة ألعاب على مقعدك. سيبدو صوت ديزل وشبهه كخبير الشخصية الرئيسي في اللعبة Wheelman Milo Burik. تم تصميم لعبة Ultimate Thrill Ride للعب مثل فيلم Wheelman الضخم في هوليوود ، حيث توفر كل إثارة مثيرة للإحراق من الأسفلت وحرق المطاط من أكثر مطاردة السيارات عالية السرعة. افتح World Driving Go حيث تريد أن تفعل ما تريد كيفما تريد. اختر طريقك الخاص من خلال مدينة برشلونة الحية الحية ، حيث تقوم بممارسة أكثر من 30 مهمة و 100 مهمة جانبية أو ببساطة تتجول في العمارة الإسبانية الخلابة بينما تبحث عن جميع القفزات السينمائية المخفية وتماثيل الأسد الذهبي. تمسح الجوانب الثورية القتالية للسيارات بمطاردة الأعداء بمضرب سيارة المشاجرة الرائد في Wheelman. نفذ مناورات "slam-n-ram" المدمرة في جميع الاتجاهات بنقرة بسيطة من عصا التحكم. ولكن كن حذرا لأن أعدائك يمكن أن يفعلوا نفس الشيء. بمجرد تجربة لعبة Wheelman's Vehicle Melee ، لن ترغب أبدًا في لعب لعبة قيادة أخرى بدونها!

تحميل العاب اكشن

وصف لعبة الأكشن VIN DIESEL WHEELMAN


تحميل لعبة  VIN DIESEL WHEELMAN للكمبيوتر  : في شوارع برشلونة تنتشر الفوضى والفوضى. القانون الوحيد ، عصابات المجرمين الموقرة - إنه قوي. تحدث الجرائم بشكل مستمر ، ولكن تم إيلاء اهتمام خاص للمعلومات عن قرن السطو القادم. قدم بطل الرواية ، وهو سائق محترف بينما كان عميلًا سريًا ، إلى العالم الإجرامي ، المليء بالعنف والقتل والمال الدموي. أمامه ليست مهمة سهلة - الكشف عن خطط الخطط والبقاء على قيد الحياة ، باستمرار خطوة واحدة على الفصائل المتحاربة والعدالة المحلية. تشمل أعمال السباقات المذهلة والمذهلة جميع عناصر هذا الفيلم الرائع. حقق دور الرصاص الشجاع ممثل هوليوود الشهير ، المقاتلين النجمين فين ديزل. جنبًا إلى جنب مع البطل ، ستتمكن من الركوب خلف السيارات الفاخرة ، وسيارات السرج القوية والمستقرة وحتى الدراجات النارية. إذا كنت ترغب في أي وقت يمكنك المشي على طول برشلونة سيرًا على الأقدام والاستمتاع بالأجواء غير العادية لهذا الركن من أوروبا - الشيء الرئيسي ، لا تنس إحضار زوجك المفضل من المسدسات.
لعبة تلعب مثل فيلم
ألعاب الفيديو المستندة إلى الأفلام ليست نادرة ، ولكن ما هو نادر هو لعبة فيديو تم تطويرها لتبدو وتلعب مثل فيلم ، وهذا بالضبط ما هو Wheelman. تتميز صورة وصوت نجم الإثارة فين ديزل كوكيل وسائق للتأجير ميلو بوريك ، في أداء رقمي بالكامل ، تم التخطيط لـ Wheelman في الأصل ليكون منصة إطلاق لفيلم امتياز جديد يحمل نفس الاسم. حتى ذلك الحين ، ستقف لعبة Wheelman على أنها احتفال صاخب بمطاردات السيارات والتصادمات على الشاشة التي لا تحتاج إلى فيلم لإبقائك على حافة مقعدك.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة الاكشن VIN DIESEL WHEELMAN


نظام التشغيل: Windows XP و Vista و 7
المعالج: Intel Core 2 Duo 2 GHz
الذاكرة: 1 جيجا بايت - 2 جيجا بايت
بطاقة الفيديو: 512 ميجابايت

صور لعبة الأكشن  VIN DIESEL WHEELMAN


تحميل العاب اكشن
تحميل لعبة  VIN DIESEL WHEELMAN

تحميل العاب اكشن
تحميل لعبة  VIN DIESEL WHEELMAN

تحميل العاب اكشن


تحميل لعبة  VIN DIESEL WHEELMAN برابط مباشر تورنت


تحميل العاب اكشن
************************

تحميل لعبة wheelman للكمبيوتر

Wheelman game Download

لعبة فان ديزل






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية