U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة DISHONORED 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة الاكشن DISHONORED 2 للكمبيوتر برابط مباشر 


Dishonored 2 هي لعبة فيديو مغامرات الحركة ذات العرض الذاتي التي طورتها Arkane Studios ونشرتها Bethesda Softworks. تم إصداره في 11 نوفمبر 2016 على Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One1. هذا هو تكملة Dishonored صدر في عام 2012.
تولي دور قاتل خارق للطبيعة مرة أخرى في Dishonored 2. يوصف IGN بأنه "لا يصدق" و "تتمة رائعة" ، قدمه Eurogamer على أنه "تحفة" وشهد على أنه "قصة انتقام لا بد منها" بواسطة Game Informer ، Dishonored 2 يخلف FPS الأسطوري لـ Arkane ...

 DISHONORED 2


تحميل لعبة المغامرات DISHONORED 2 للكمبيوتر برابط مباشر 

Dishonored 2 - اللعبة ، القصة الأصلية طويلة Dishonored ، وينبغي أن يتم إصدارها في نهاية عام 2016.
تم تطوير Dishonored 2 من قبل نفس الفريق Arkane Studios ، ولكن على المحرك ، id Tech 5. وفقًا لبعض المصادر ، يمكن للبطل الجديد أن يصبح Emily Kolduin. سوف تتكشف الحركة ليس فقط في Danuolle ، ولكن في موقع جديد ، يقع في الجزيرة الشمالية للأرخبيل في جميع أنحاء الإمبراطورية - Tivii.
تدور احداث اللعبة في مدينة كارناكا الخيالية. بعد الإطاحة بالإمبراطورة إميلي كالدوين من قبل الساحرة دليلة كوبرسبون ، يمكن للاعب الاختيار بين اللعب كإميلي أو حاميها الملكي ووالدها كورفو أتانو أثناء محاولتهم استعادة العرش. تستخدم إميلي وكورفو مجموعتها الخاصة من القدرات الخارقة ، على الرغم من أن اللاعب يمكنه أيضًا اختيار التخلي عن تلك القدرات. نظرًا للعبة غير الخطية للعبة ، هناك العديد من الطرق لإنجاز المهام ، من التخفي إلى الصراع العنيف المتعمد.

DISHONORED 2 للكمبيوتر برابط مباشر 

وصف اللعبة 

لعبة Dishonored 2 ، استمرار العمل الشهير من قبل Arkane Studio ، فازت بأكثر من مائة جائزة "لعبة العام" ، وسوف تجد نفسك مرة أخرى في دور قاتل مع قوى خارقة. لذا ، شق طريقك في عالم فريد يجمع بين السحر والتصوف والتكنولوجيا. حدد من سيلعب: للإمبراطورة إميلي كولدوين أو المدافع عن التاج كورفو عطا. اختر أسلوب اللعب: اختبئ في الظل ، وتجنب الأعداء بهدوء ، باستخدام ترسانة كاملة من الأساليب القاتلة أو اجمع بين هذين الأسلوبين كما تريد. اختر القدرات والأدوات والأجهزة التي ستسمح لك بتدمير الأعداء بسهولة. تتفاعل اللعبة مع كل قرار تتخذه ، واعتمادًا على أفعالك في كل وظيفة فريدة ومتطورة يمكن أن تكون نتيجة مختلفة.


Dishonored 2 هي لعبة فيديو مغامرات الحركة ذات العرض الذاتي التي طورتها Arkane Studios ونشرتها Bethesda Softworks. تم إصداره في 11 نوفمبر 2016 على Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One1. هذا هو تكملة Dishonored صدر في عام 2012.

تأخذ دور قاتل خارق في Dishonored 2.
تم وصف Dishonored 2 بأنه "قصة لا تصدق" و "تكملة ملحوظة" مقدمة من IGN ، قدمها Eurogamer على أنها "تحفة فنية" وحازت على أنها "قصة انتقام لا بد منها" من قبل Game Informer ، نجحت لعبة Dishonored 2 في لعبة FPS الأسطورية بواسطة Arkane ستوديو ، الفائز بأكثر من 100 جائزة Game of the Year: Dishonored.

اعثر على مكانك في عالم تتصادم فيه التصوف والصناعة. هل ستختار أن تلعب دور Empress Emily Kaldwin أو Royal Protector، Corvo Attano؟ هل ستتقدم خلال اللعبة دون أن ترى أو تستفيد من نظامها القتالي المدمر؟ ربما ستختار الجمع بين الاثنين؟ كيف ستستخدم القوى والأسلحة والأدوات الخاصة بك للقضاء على أعدائك؟ تتطور القصة مع اختياراتك وسوف تقودك من دسيسة إلى دسيسة على المهام الأنيقة.

تاريخ لعبة DISHONORED 2

يحدث Dishonored 2 بعد 15 عامًا من هزيمة اللورد ريجنت ، عندما يكون الطاعون مجرد ذكرى سيئة. استولى مغتصب من عالم آخر على عرش الإمبراطورة إميلي كالدوين ، تاركًا مصير الجزر غير مؤكد. تجسيد إميلي أو كورفو ، ستسافر خارج شوارع دانووال الشهيرة إلى كارناكا ، وهي مدينة ساحلية مزدهرة ذات مرة تحمل السر الذي سيعيد إميلي إلى السلطة. مسلحين بعلامة Outsider والقوى الخارقة الجديدة القوية ، تعقب أعدائك واسترد ما ينتمي إليك.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة الاكشن DISHONORED 2

  • نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
  • المعالج: Core i5-2400
  • الذاكرة: 8 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GTX 660 2GB
  • مساحة القرص الصلب: 60 جيجا بايت

صور من داخل لعبة Dishonored 2


تحميل لعبة DISHONORED 2 برابط تورنت مباشر 



تحميل لعبة DISHONORED 2 برابط تورنت مباشر 


*********************
dishonored 2 ps4
dishonored 2 soluce
dishonored 2 test
dishonored 2 wiki
dishonored 2 gameplay
dishonored 2 histoire
dishonored 2 dlc
dishonored 2 gamekult
تحميل لعبة Dishonored 2
تحميل لعبة Dishonored Death of the Outsider


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية