U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة المغامرة TALES OF BERSERIA للكمبيوتر

تحميل لعبة  TALES OF BERSERIA برابط تورنت 

Tales of Berseria هي لعبة من نوع RPG يمكن لعبها بمفردها. تبدأ اللعبة في تيتانيا ، وهي جزيرة صغيرة تضم منذ فترة طويلة سجنًا محصنًا هائلًا. البطل الذي سيجسده اللاعب ، سوف يهرب Velvet للانتقام من Artorius.
العب بالشخصية المخملية ، وهي امرأة شابة دافئة ذات مرة ، بعد صدمة حدثت قبل ثلاث سنوات من الأحداث التي تم سردها في اللعبة ، أصبحت الآن متحركة بغضب مدمر وكراهية.

 TALES OF BERSERIA




تحميل لعبة  المغامرة TALES OF BERSERIA للكمبيوتر 

تحكي لعبة RPG اليابانية عن التاريخ المعقد لحياة فتاة عادية. لعبة حكايات Berseria سوف تصبح نوعا من المخمل. في الماضي ، كانت فتاة لطيفة للغاية ومحبة ، والآن - تأكل قلب الكراهية. في السنوات الثلاث التي سبقت أحداث اللعبة ، حدثت مأساة مخملية رهيبة. وهنا ، بمجرد أن تذهب فتاة جيدة وطيبة للسفر في البحار ، مع عصابة من القراصنة ، الرعب في مملكة جزيرة ميدغان. إنها مغامرة مثيرة للغاية جاءت من خلال فريق المطورين الشهير عبر سلسلة حكايات. تم تصميم صورة Velvet شخصيًا مصمم الشخصيات الرئيسية Mutsumi Inomata Tales line. بالنسبة لدعم الفيديو ، فقد تحمل مسؤولية الاستوديو الياباني الشهير "Ufotable" ، مما يعني أن الرسوم المتحركة ستكون ملفتة للنظر من الثواني الأولى.

اللعبة لديها القدرة على استخدام الهجمات السحرية والبدنية ، والجمع بينها ، وهذا ناهيك عن المهارات الخاصة. حل لغز مثل هذا التغيير الأساسي في المخملية. في انتظاركم مغامرة مثيرة مليئة بالشجاعة والمفاخر. لن يخيب معجبو هذا النوع بالتأكيد.

في Tales of Berseria ، العب دور Velvet ، وهي شابة دافئة ذات مرة ، بعد صدمة حدثت قبل ثلاث سنوات من الأحداث التي تم سردها في اللعبة ، أصبحت الآن متحركة بغضب وكراهية مدمرين. يقرر فيلفيت الإبحار في البحر مع القراصنة ومرافقتهم في العديد من الجزر التي تشكل إمبراطورية ميدغان خلال مغامرة غير مسبوقة طورها الفريق المرموق وراء حكايات المسلسل. كانت Mutsumi Inomata نفسها ، التي ندين لها بشخصيات حكايات لفترة طويلة جدًا ، هي التي أنشأت Velvet. ufotable ، استوديو الرسوم المتحركة الياباني بأسلوب لا يضاهى ، أعطى أيضًا الحياة للسينما المذهلة للعبة وبالتالي يخبرنا قصة غير عادية مليئة بالعواطف.

تحميل لعبة  المغامرة TALES OF BERSERIA للكمبيوتر  

حكاية اللعبة 
قصة حكايات برسيريا تحدث في نفس العالم مثل حكايات زيستريا 1 ، ولكن في عصر سابق. يتابع اللاعب Velvet Crowe ، وهي امرأة شابة سعت إلى الانتقام بعد أن فقدت عائلتها بأكملها بوحشية قبل 3 سنوات من أحداث اللعبة في Midgand Empire حيث لا تختلط العواطف والعقل.
بعد أكثر من عشرين عامًا من الخدمة الجيدة والمخلصة ، فإن حكايات المسلسل على وشك التخلي نهائياً عن الجيل القديم وتقدم مع Berseria الحلقة الأخيرة التي تم تطويرها بشكل مشترك على PS3 و PS4. يعتقد أن تسير جنبا إلى جنب مع Zestiria ، هذه الدفعة السادسة عشرة تمثل نهاية حقبة مثل بداية حقبة أخرى. لأول مرة تقود المغامرة بطلة ، فيلفيت ، مستعدة للقيام بأي شيء للانتقام من وفاة أحبائه. سيناريو متفق عليه إلى حد ما ولكنه لا يمنع المحارب من الكشف عن نفسها كواحدة من أكثر الشخصيات الكاريزمية في السلسلة. تعرقلت Tales of Berseria ، التي تعوقها أخطاء الدورة التدريبية وتأخيرها الفني الواضح ، حلقة لا يجب تجاهلها. ونشرح لك لماذا.

في منتصف الطريق بين القوة الهادئة لـ Dragon Quest والتعديل المنهجي لـ Final Fantasy ، طور Bandai Namco طفله شيئًا فشيئًا ، كل مكون يرتكز على قاعدة مشتركة من الميكانيكا ، في كل مرة مع اختلافات طفيفة و أشياء جديدة في القطارة. نهج حذر يفسر بلا شك قرار إطلاق اللعبة على PS3 و PS4 في اليابان ، يدين بحكم الواقع الطموحات التقنية للعنوان ، بعيدًا عن تحديات Final Fantasy XV على سبيل المثال. حكايات Berseria ليست ثورة ، ناهيك عن العودة للوطن أو إعادة التشغيل ، لكنها تكرار جديد لمفهوم عمره 20 عامًا. مثل الطاهي الرائع ، يعيد الاستوديو الياباني إنتاج نفس الوصفة بلا كلل من خلال اللعب بخفة شديدة على جرعة وتوازن كل عنصر. بعد Zestiria الطموحة ، فإن Berseria أكثر حكمة ولكن لديها انسجام مناسب لكل من الخبراء والمبتدئين ، الذين يمكنهم بسهولة ركوب العربة إلى جانب Velvet.

متطلبات النظام تحميل لعبة  المغامرة TALES OF BERSERIA للكمبيوتر 


  • نظام التشغيل: Windows 8/7/10 (x64)
  • المعالج: Core 2 Duo E8400 3.0GHz أو AMD Phenom II X2550، 3.1GHz
  • الذاكرة: 2 جيجابايت
  • بطاقة الفيديو: GeForce 9800 GTX أو AMD Radeon HD 4850
  • مساحة القرص الصلب: 13.5 جيجابايت


صور TALES OF BERSERIA





تحميل لعبة  المغامرة TALES OF BERSERIA للكمبيوتر

تحميل لعبة  المغامرة TALES OF BERSERIA للكمبيوتر

تحميل لعبة  TALES OF BERSERIA برابط تورنت 
















تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية