U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تنزيل PES 2020 للكمبيوتر برابط تورنت


 تحميل pro evolution soccer 2020 براط مباشر للكمبيوتر

eFootball PES 2020 هو أحدث إصدار في محاكاة كرة القدم. تتضمن اللعبة سلسلة من الميزات الجديدة مثل نسخة محسنة من Master League وأسلوب Ronaldinho مع جميع أنواع الحركات والتقنيات.


بعد البطولات التي نظمتها ألعاب F1 2016 و NBA 2K20 ، قرر Konami أن يتبع المثال ويقترح على بطولته بطولة ضخمة على لعبته الرياضية الرائدة من أجل محاربة الفيروس التاجي.

في الواقع ، من أجل شغل اللاعبين خلال هذا الحبس الطويل ، يعلن Konami عن وصول دورة #StayHomeWithPES على eFootball PES 2020. وهي البطولة التي ستقام على قناة YouTube الرسمية للعبة يوم الأحد 26 أبريل من 18 ساعة. سيشارك نجوم الكرة المستديرة في هذه البطولة مثل أنطوان جريزمان ، مهاجم نادي برشلونة ، خافي مارتينيز أو حتى ميراليم بيانيتش من يوفنتوس.

تحميل pro evolution soccer 2020 براط مباشر للكمبيوتر



شرح لطريقة اللعب داخل ملعب لعبة بيس 2020 للكمبيوتر :-


PES 2020 هو التكيف المحمول للعبة كرة القدم الشهيرة Pro Evolution Soccer. تحكم في فريق أحلامك وعش تجربة فريدة بفضل الحركات الطبيعية للاعبين ، ولكن أيضًا للتمريرات التكتيكية.

في PES 2020 ، تم تكييف الإجراءات التي تم تنفيذها من حيث المبدأ على وحدات التحكم في وحدة التحكم بشكل مثالي وتحسينها للواجهات المحمولة لاستعادة جميع أحاسيس اللعبة الأصلية. بفضل أوامر PES "المتقدمة" ، تسمح لك PES 2020 بإجراء تمريرات دقيقة ولكن أيضًا لقطات يتم التحكم فيها بشكل مثالي. يُقترح أيضًا وضع كلاسيكي يعرض وحدة تحكم افتراضية من أجل احترام أفضل للتعامل مع اللعبة.

تقدم لك لعبة PES 2020 الإشراف على وتجنيد الآلاف من نجوم كرة القدم الدوليين الذين يلعبون في أفضل الفرق في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا. قم بإنشاء Ultimate Eleven الخاص بك باستخدام مزادات وكلاء التوظيف والموظفين. حدد أفضل اللاعبين وفقًا للتكتيكات التي ترغب في وضعها ، وتحدى أصدقائك في مباراة محلية ، ولاعبين آخرين حول العالم عبر وضع المطابقة عبر الإنترنت.


بعد عام آخر ، أطلق Konami إصدارًا جديدًا من Pro Evolution Soccer ، بقصد مواجهة الفيفا القدير لـ EA Sports ، حتى إذا بدا أن هذا العام سيكون أكثر صعوبة من أي وقت مضى. ومع ذلك ، فقد فازت بجائزة Critics 'لأفضل لعبة رياضية في E3 2019 الماضية ، لكننا لا نعرف ما إذا كان هذا سيكون كافيًا لتحقيق مكاسب في FIFA 20.

ومع ذلك ، قرر كونامي الركض جيدًا قبل إطلاق خصمه الكبير لمحاولة إعلان نفسه أفضل لعبة كرة قدم في موسم 19-20 ، وقد أطلق بالفعل عرض PES 2020 - Pro Evolution Soccer للاعبين يمكن أن يكون شهيًا كما تفكر في الأشهر المثيرة للمنافسة المقبلة.

أثناء انتظار النسخة الكاملة ، يمكنك في هذا العرض التوضيحي اللعب مع 13 فريقًا مثل FC Barcelona و Manchester United و FC Bayern München و Juventus و Arsenal و Palmeiras و Flamengo و São Paulo و Corinthians و Vasco da Gama و Boca Juniors و River بلايت أو كولو كولو ، على ثلاث مراحل مختلفة يجب أن نسلط الضوء عليها في ساحة أليانز الرائعة في ميونيخ.

ميزات إعادة حزم pc pes 2020

الميزات الجديدة لـ eFootball PES 2020
مثل كل عام ، تأتي لعبة كرة القدم كونامي محملة بميزات جديدة لمحاولة أن تصبح أفضل لعبة فيديو لكرة القدم لهذا العام والتي يمكننا أن نلخصها بالطريقة التالية:

طريقة اللعب: تعتمد PES هذا العام على المساعدة القيمة التي يقدمها Andrés Iniesta لتطوير وتحسين حركات اللاعبين ، مما يؤدي إلى خلافات أكثر واقعية وتمريرات بلمسة واحدة.
Master League: تم تحديث أحد أوضاع اللعبة الأكثر شعبية في PES. كما هو الحال دائمًا ، ستتمكن من أن تصبح المدير الإجمالي ، ولكن هذه المرة ، ستتمكن أيضًا من قيادة التقدم من خلال نظام جديد من الحوارات التفاعلية ، من خلال دمج بيانات السوق الحقيقية للحصول على لعبة أكثر واقعية.
الأنماط التنافسية الجديدة: في Konami ، ركزوا على الأنماط التنافسية الجديدة لـ PES لهذا العام. من ناحية ، وضع Matchday حيث سيجمع اللاعبون من جميع أنحاء العالم قواهم للمساهمة في انتصار فريقهم ، من خلال تجميع النقاط لكل عمل إيجابي. من ناحية أخرى ، بطولات eFootball حيث سيتمكن أفضل اللاعبين على هذا الكوكب من المشاركة.
أربع طرق لعبة لعرض Pro 2020 التجريبي
تشير الميزات السابقة إلى الإصدار الكامل من اللعبة ، وبالطبع ، يمكنك فقط الاستمتاع بضربات فرشاة معينة على هذا العرض التوضيحي لواحدة من أفضل ألعاب كرة القدم لهذا العام. يتضمن هذا الإصدار أربعة أوضاع لعب مختلفة ، بحيث يمكنك تحقيق أقصى استفادة من عنوان Konami:

المباراة المحلية: العب بلا إنترنت ضد الذكاء الاصطناعي للعبة لتدريب كل الأشياء التي تعلمتها في السنوات السابقة وفي البرنامج التعليمي لهذا الموسم.
تعاونية: العب مع الأصدقاء بدون اتصال بالإنترنت على نفس جهاز الكمبيوتر لبدء التدريب على الإجراءات لتكون ناجحًا خلال الموسم.
مباراة سريعة: العب عبر الإنترنت ضد خصوم من جميع أنحاء العالم عن طريق اختيار واحد من 13 فريقًا متاحًا للتجربة.
وضع التحرير: ابدأ بتحرير جميع تشكيلات الدوريات الرئيسية في العالم لجعلها جاهزة لتاريخ الإطلاق الرسمي للعبة لأنه ، لا تنس ، أن PES ليس لديها ترخيص العديد من الفرق وسيتعين عليك تخصيصها نفسك.
الآن بعد أن عرفت ، لا تتردد في تنزيل العرض التوضيحي من خلال Steam ps2 pes 2020.

ما الجديد في PES 2020


للاستمرار في القمة في سوق كفؤ مثل سوق ألعاب فيديو كرة القدم الواقعية ، فإن تجديد الفرق والمسابقات ليس كافيًا ، يجب عليك التحديث كل عام وتضمين خيارات جديدة يمكن أن تجذب انتباه أكثر عدد كبير من اللاعبين ممكن. هذه المرة ، ركز كونامي على هذه الخيارات الجديدة:

تحاول اللعبة أن تصبح محاكي كرة القدم التنافسي الأكثر غامرة تم إنشاؤه على الإطلاق في وضعها المحلي وعبر الإنترنت. للنجاح ، يستخدم الذكاء الاصطناعي المخصص والتحكم في الجزء المريح والواقعي.
تراخيص الأندية الجديدة في أوروبا: FC Barcelona ، Manchester United ، FC Bayern München و Juventus ، هذا الأخير حصريًا لـ PES.
الآن سيكون اللاعب قادرًا على اللعب محليًا مع صديق بجانبه وليس فقط في وضع اللعب الجماعي الكلاسيكي.
يشتمل Konami بشكل متزايد على أحداث تنافسية محدودة المدة للحفاظ على اهتمام واهتمام اللاعبين.
إلى الأساطير القابلة للعب والحصرية لـ PES 2019 (Beckham و Zico و Totti) يضيف هذا الإصدار الجديد ثلاثة إصدارات مدهشة: Maradona و Batistuta و Kahn.
تقنية جديدة "المراوغة بدقة" لتحريك الكرة ، تم تطويرها بالتعاون مع لاعب خط الوسط الشهير أندريس إنييستا.
يأتي وضع Match Day أيضًا إلى إصدار PES المحمول. في هذا الوضع ، يختار كونامي مباراة مهمة أو دربي كل أسبوع ويمكن للاعبين أن يقرروا الفريق الذي يمثلونه للعبه.

متطلبات النظام لتحميل pro evolution soccer 2020 pc

نظام التشغيل: Windows 7 ، 8 ، 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-4460 (2.7 جيجا هرتز) / AMD FX-6300
الرام: 4 جيجابايت
بطاقة الفيديو: Nvidia GPU GeForce GTX 660 / AMD GPU Radeon HD 7870
مساحة القرص الصلب: 40 جيجا بايت

صور من داخل لعبة pc pes 2020


pc pes 2020

pc pes 2020

pc pes 2020
تحميل بيس 2020

تحميل pro evolution soccer 2020 براط مباشر للكمبيوتر
تحميل بيس 2020

تحميل وتثبيت لعبة PES 2018  برابط تورنت مباشر 


تحميل لعبة PES 2019 برابط مباشر تورنت 

إضغط هنا

تحميل لعبة PES 2020  للكمبيوتر برابط تورنت 
العاب سباق
**************

xbox 360 pes 2020
pes 2020 playstation 3
pc pes 2020
pro evolution soccer 2020 pc
pes 20 ps2
ps2 pes 2020
one pes
pes 2020 playstation 3
العاب بيس 2020
لعبة بيس 2020
برو إفولوشن سوكر 2020
تحميل لعبة pes 2020 ppsspp
تحميل احدث باتش لبيس 2017 باحدث انتقالات 2019
تحديث بيس 2020
pes بدون انترنت
تحميل بيس 2020 ديمو
 تحميل لعبة بيس 20 مجانا ,تنزيل لعبة بيس 2020 مضغوطة ,تحميل لعبة PES 20 كاملة للكمبيوتر مجانا ,تحميل بيس 2020 برابط مباشر ,تحميل لعبة PES 2020 PC ,باتشات بيس, تحميل لعبة PES 2020 من ميديافاير


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية