U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة JUST CAUSE 3 للكمبيوتر برابط تورنت مباشر

تحميل لعبة JUST CAUSE 3  برابط تورنت 


تحميل لعبة الاكشن Just Cause 3 هي لعبة مغامرات أكشن لعام 2015 تم تطويرها بواسطة Avalanche Studios ونشرتها Square Enix. وهي اللعبة الثالثة في سلسلة Just Cause وتكملة لـ 2010 Just Cause 2. تم إصدارها في جميع أنحاء العالم في ديسمبر 2015 ، لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One.

بعد ست سنوات من سلفه ، يتبع Just Cause 3 بطل السلسلة ريكو رودريغيز وهو يعود إلى وطنه ميديتشي ، وهي جزيرة جزرية متوسطية خيالية تحت سيطرة الدكتاتور الجنرال سيباستيانو دي رافيلو. يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث وتسمح للاعبين باستكشاف جزيرة ميديتشي في بيئة عالمية مفتوحة.

تلقى Just Cause 3 مراجعات متباينة ؛ أشاد النقاد بلعبها المفتوح وآليات التدمير والتركيز على وكالة اللاعب ، في حين تم توجيه النقد إلى روايتها ، التي اعتبرها البعض مبتذلة وغير ملهمة ، وقضايا الأداء ، خاصة في إصدارات وحدة التحكم في اللعبة.

تكملة ، Just Cause 4 ، تم إصداره في ديسمبر 2018
JUST CAUSE 3

تحميل  JUST CAUSE 3 مجانا

لقد عرضنا لكم العديد من سلاسل ألعاب خاصة في مجال الأكشن هذا بسبب شعبية هذا النوع والإقبال الرهيب عليه و اليوم سوف نقدم لكم تحميل لعبة just cause 2  للكمبيوتر من ميديا فاير.

 لذلك تقوم الشركات كل عام بصناعة العديد من الألعاب في نفس الفئة، لذلك سوف تجد أنه هناك العديد من الألعاب لذلك سوف يكون اختيار اللعبة الأفضل صعب، لكن مع وجودة المعايير التي سوف تقوم بتحديد عليها يكون الأمر سهل، هذا من خلال الحكم على الجرافيك الخاص باللعبة وعلى الفئات التي تتبعها هل هي ألعاب أكشن تصويب أو رول بلاي أو فانتازية كما أن اللعبة بها مغامرات أو قتال في مهام فقط، هذا بالإصدار إلى التحكم ونظام اللعب وغيرها من المعايير الخاصة التي تحدد نجاح السلسلة، على أساس هذه المعايير حققت سلسلة ألعاب جست كوز نجاحا باهرا، لذلك استمرت الشركة المصنعة بإصدار العديد من الإصدارات لنفس المجموعة، الاصدار الأول والذي كان ضعيفا نوعا ما لكنه يحتوي على ميزة قوية جدا لذلك حقق نجاحا كبير


العب JUST CAUSE 3

Just Cause 3 هي لعبة مغامرات حركية يتم لعبها من منظور شخص ثالث. يتم تعيينه في بيئة عالمية مفتوحة لجزيرة البحر الأبيض المتوسط ​​الخيالية المعروفة باسم ميديشي مع تعيين ريكو رودريغيز كبطل. الحجم العالمي هو 400 ميل مربع (1000 كيلومتر مربع) ، مشابه لتلك الموجودة في الإعداد Just Cause 2. ومع ذلك ، زادت التضاريس الحجمية للسماح بمزيد من العمودية - ونتيجة لذلك ، من الممكن للاعب استكشاف الكهوف وتوسيع المباني بشكل أكثر فعالية وواقعية. يتكون عالم اللعبة من خمسة مناطق حيوية رئيسية ، لكل منها معالم ومناظر طبيعية فريدة من نوعها.

 ميزات توقيع Just Cause 2 - خطاف ومظلة - تظهر مرة أخرى مع ميكانيكا محسنة. كما ظل التركيز على الفوضى والفيزياء المبالغ فيها. ظهرت لعبة جناح جديدة ، وهي مجهزة بشكل دائم من قبل ريكو ، في اللعبة وتسمح للاعب بالانزلاق في جميع أنحاء العالم بطريقة أسرع بكثير. عندما يصل اللاعب إلى الأرض تقريبًا أثناء استخدام بذلة الجناح ، يمكنه سحب نفسه في الهواء باستخدام الكلاّبات. يمكن للاعبين التبديل بين استخدام المظلة وبذلة الجناح بحرية. بالإضافة إلى المعدات المقدمة ، يتم تضمين مجموعة واسعة من الأسلحة ، مثل البنادق الهجومية وقاذفات الصواريخ وبنادق الرش وقذائف الآر بي جي والمركبات ، مثل الطائرات المقاتلة والطائرات والسفن والسيارات الغريبة ، ويمكن أن تكون هذه المركبات يمكن تخصيصها بواسطة اللاعب ويمكن استخدامها كأسلحة.

حكاية لعبة JUST CAUSE 3

Just Cause 3 هي لعبة حركية ومغامرة تدور أحداثها في جمهورية Medici المتوسطية. يتعين على اللاعب إسقاط ديكتاتورية الجنرال Di Ravello من خلال إكمال المهام المختلفة التي تجري على الأرض أو في الهواء أو تحت الماء ولديه تحت تصرفه مخزون كبير من الأسلحة والمركبات والأدوات في جميع الأنواع
JUST CAUSE 3 هي لعبة فيديو تشبه GTA تم تطويرها بواسطة Avalanche Studios ونشرتها Square Enix ، وتم إصدارها في 1 ديسمبر 2015 على PlayStation 4 و Xbox One و Windows. هذه هي الطبعة الثالثة في سلسلة Just Cause.

بعد Just Cause 2 ، يلعب اللاعب ريكو رودريغيز ، وكيل أمريكي أرسل إلى دول مختلفة للإطاحة بالدكتاتوريات الحالية. تجري اللعبة في أرخبيل البحر الأبيض المتوسط الخيالي ، ميديتشي ، حيث عاش والديه ، قتلوا خلال الانقلاب الذي قام به دي رافيلو من أجل توم شيلدون 1.

لحد الأدنى لمتطلبات نظام لعبة Just Cause 4 للكمبيوتر

المعالج: Intel Core i5-2500k, 3.3GHz / AMD Phenom II X6 1075T 3GHz
كرت الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 670 (2GB) / AMD Radeon HD 7870 (2GB)
الرام: 8 GB

صور JUST CAUSE 3

العاب اكشن

تحميل العاب اكشن

تحميل العاب اكشن






تحميل لعبة JUST CAUSE 3  برابط تورنت مجانا 




تحميل العاب اكشن

-------------------------------------------------------------------

just cause 3 trailer,
just cause 3 تختيم,
just cause 3 عربي,
just cause 3 متطلبات تشغيل,
just cause 3 مضغوطة,
just cause 3 البداية,
just cause 3 اللغة العربية
كيفية تحميل لعبة جست كوز 3 للكمبيوتر الضعيف
تحميل لعبة Just Cause 3 من ميديا فاير للاندرويد
تحميل لعبة just Cause 1 من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة Just Cause 4 للاندرويد

تحميل لعبة Just Cause 4 للكمبيوتر من ميديا فاير








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية