U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة FAR CRY 4 للكمبيوتر برابط مباشر تورنت

تنزيل لعبة الاكشن FAR CRY 4 


Far Cry 4: هي لعبة فيديو أكشن حربية رائعة تعمل على الكمبيوتر بنظام ويندوز XP-7-8-10 , لتحميل لعبة فار كراي Far Cry 4 كاملة الأصلية للكمبيوتر برابط واحد مباشر من ميديا فاير مضغوظة مجانآ+رابط تحميل بالتورنت.برابط مباشر سريع . 

لعبة مغامرات أكشن في عالم مفتوح ، يمكن لعبها بمفردها أو بالتعاون مع اثنين ، Far Cry 4 هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول (FPS). اللاعب يضع نفسه في حذاء Ajay ، أصلاً من منطقة جبال الهيمالايا ، Kyrat. عند عودته إلى أراضيه الأصلية ، يجد أجاي نفسه في قلب تمرد ضد الدكتاتور باغان مين ، وهو تمرد يشارك فيه. في هذا الجزء الرابع ، هناك أيضًا وضع تنافسي متعدد اللاعبين ومحرر خرائط جزء منه.

FAR CRY 4

تحميل لعبة  FAR CRY 4 للكمبيوتر برابط مباشر تورنت

مرحبا بك في كيراتا. كيراتا - بلد صغير ، خسر في جبال الهيمالايا. في دور Gale Andrzej ، يجب عليك الذهاب إلى هناك لتحقيق رغبة والدته الأخيرة. لكن هذه ليست رحلة سهلة - لأن كيراتا تحرق الحرب الأهلية. هنا سوف تستكشف عالماً مفتوحاً حيث تنتظر الأخطار عند كل منعطف. حيث سيكون لكل قرار خاص بك عواقب ، وكل عمل يخلق التاريخ. تم إنشاؤها في صورة وشبه سلفه اللامع ، تقدم لعبة Far Cry 4 علامة تجارية ، أصبحت أفضل حتى في العالم المفتوح ، والتي تعد عدة مرات ، ونظام محدث لتمرير المفصل ، مما يسمح للعبة بالانضمام أو يغادر في أي وقت.
اكتشف أغنى عالم مفتوح في سلسلة Far Cry. من السهول الشاسعة إلى قمم جبال الهيمالايا المغطاة بالثلوج ، مروراً بالغابات الخضراء ، تتطور في كون حي كما هو مميت.
- الفهود ، وحيد القرن ، النسور السوداء أو الغرير الشرير ... قيرات هي موطن للحياة البرية الوفيرة والخطيرة. اصطاد من أجل البقاء ولكن احذر من الوقوع فريسة.
- عن طريق الجو ، ورميك في جناحيها من gyrocopter الجديد ، أو على ظهر فيل قوي 6 طن ، جميع الوسائل جيدة لاختراق خطوط العدو.
- اختر أسلحتك بعناية لكل مهمة ، خاصة بالنسبة لأكثر الجنون ... ترسانة متنوعة ومتفجرة تنتظرك!

تنزيل لعبة  FAR CRY 4 للكمبيوتر برابط 

وصف اللعبة 
تدور قصة لعبة Far Cry 4 في منطقة خيرات الخيالية في جبال الهيمالايا 3. يجسد اللاعب أجاي غالي الذي عاد إلى وطنه لتفريق رماد والدته. وسرعان ما وجد نفسه في قلب حرب أهلية بين متمردي الطريق الذهبي وطاغية أعلن نفسه باسم باغان مين 4.
استكشف عالم Kyrat المفتوح والحيوي معًا. قم بدعوة لاعب ثانٍ مباشرة إلى لعبتك للحصول على تجربة تعاونية من الجيل الجديد بروح لعبة Far Cry.
حان الوقت للتبديل إلى PS Plus! بالإضافة إلى العديد من الخدمات عبر الإنترنت ، يتيح لك الاشتراك الاستفادة من لعبة Far Cry 4 مجانًا لفترة محدودة.

لا غنى عنه للعب عبر الإنترنت ، يتيح لك PS Plus العثور على المعارضين وزملائك في جميع أنحاء العالم ومشاركة متعة اللعبة مع أصدقائك. استفد من الألعاب المجانية كل شهر ، لما مجموعه 24 لعبة في السنة! كما يتم تقديم خصومات حصرية للمشتركين على مدار العام على كتالوج كبير. تجربة عشرة أضعاف على PlayStation تنتظرك مع PS Plus.
في الوقت الحالي ، وحتى 12 فبراير الساعة 11 صباحًا فقط ، يتوفر Far Cry 4 لأي اشتراك جديد في PS Plus لمدة عام واحد. انغمس في قلب جبال الهيمالايا لتحدي مستبدًا مجنونًا ودع المسحوق يتكلم في عالم مفتوح واسع. الاستكشاف وإطلاق النار الملحمي على البرنامج لهذا العنوان موقع يوبيسوفت. العب ألعاب متعددة أو مقابل قوة PS Plus عبر الإنترنت.

متطلبات النظام لتحميل لعبة FAR CRY 4


نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 (64 بت فقط)
المعالج: 2.6 جيجا هرتز
الرام: 4 جيجابايت
فيديو: 1 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب: 35 جيجابايت

متطلبات النظام الموصى بها لتحميل لعبة الاكشن FAR CRY 4


Processor
Intel Core i5-2400S @ 2.5 GHz or AMD FX-8350 @ 4.0 GHz or better
Memory
8GB
Video Card
NVIDIA GeForce GTX 680 or AMD Radeon R9 290X or better (2GB VRAM)

صور من داخل لعبة FAR CRY 4



FAR CRY 4
تحميل لعبة  FAR CRY 4  برابط مباشر تورنت

FAR CRY 4
تحميل لعبة  FAR CRY 4  برابط مباشر تورنت

FAR CRY 4



تحميل لعبة  FAR CRY 4  برابط مباشر تورنت



FAR CRY 4
***************
تحميل لعبة Far Cry 4 كاملة
تحميل لعبة Far Cry 4 مضغوطة بحجم صغير جدا
تحميل لعبة Far Cry 4 للكمبيوتر بحجم صغير
تحميل لعبة Far Cry 4 للاندرويد
تحميل لعبة Far Cry 4 من ميديا فاير
تحميل لعبة Far Cry 4 تورنت
تحميل لعبة Far Cry 3
Télécharger Far Cry 4
تحميل لعبة  FAR CRY 4  برابط مباشر تورنت






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية