U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة fallout 4 للكمبيوتر برابط تورنت

تحميل لعبة الاكشن fallout 4 pc برابط مباشر تورنت للكمبيوتر

Fallout 4 هي لعبة تقمص أدوار من منظور شخص أول تدور أحداثها في عالم ما بعد نهاية العالم. في عالم دمرته القنابل ، تلعب كشخصية وحيدة تنبثق من ملجأ ذري يجب أن يكون لها مكان في مدينة بوسطن وضواحيها.

تحميل لعبة fallout 4 pc


تحميل لعبة fallout 4 للكمبيوتر برابط تورنت

Fallout 4 هي لعبة فيديو للعب الأدوار والحركة تم تطويرها بواسطة Bethesda Softworks. إنها الدفعة الخامسة في سلسلة Fallout1 الرئيسية. هذه هي اللعبة الأولى التي طورتها الشركة منذ نجاح The Elder Scrolls V: Skyrim2. تم إصداره في 10 نوفمبر 2015 على Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One.

تنزيل لعبة fallout 4 للكمبيوتر برابط تورنت مباشر

وصف اللعبة 
يدعوك Bethesda Game Studios ، استوديو التطوير الحائز على الجوائز خلف Fallout 3 و The Elder Scrolls V: Skyrim ، إلى اكتشاف Fallout 4 ، العنوان الأكثر طموحًا حتى الآن الذي يجسد الجيل الجديد من الألعاب العالمية المفتوحة 
هل فاتك مسلسل Fallout؟ أريد دغدغة أعصابك واتخاذ عالم ما بعد نهاية العالم حيث يمكنك أن تلعب كل من الشخص الأول والثالث؟ ثم جرأة Fallout 4 قم بتنزيل سيل على موقعنا على شبكة الإنترنت وانتقل إلى العالم المشوه بعد كارثة نووية.
تبدأ اللعبة في سانكتواري هيلز ، وهي منطقة سكنية صغيرة ليست بعيدة عن بوسطن ، قبل دقائق قليلة من وقوع قصف نووي. في عام 2077 ، كان بطل الرواية محميًا ومبرّدًا في مخبأ تحت الأرض ؛ تجري المغامرة بعد 210 سنة ، في 2287.
يوفر Fallout 4 عالمًا مفتوحًا حضريًا جزئيًا يقع في منطقة بوسطن ، مليئة بالمهام ، والمخيمات الودية أو المعادية ، والأماكن المعزولة أو المهجورة. بصرف النظر عن المخلوقات المعادية ، فإن معظم الشخصيات التي تحمل اسم لاعب ليس لها تفاعل واحد أو أكثر. من الممكن التفاعل مع العديد من الأشياء ويمكن سرقة كل قطعة من الملابس أو الأسلحة التي تحملها NPC منه. يمكن تداول الأشياء أو شرائها بعملة داخل اللعبة: كبسولات من زجاجات نوكا كولا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Fallout 4 هي الدفعة الأولى ذات الطقس المتغير 3.
هناك دائمًا مأوى ذري ، وسقوط حضارة بعد صراع نووي ، وظهور بطل - أو بطلة - على سطح عالم جديد مهجور. هذه المرة ، فإن الصورة الرمزية القابلة للعب هي محارب قديم ، مجمّد مع عائلته في مجمع تجريبي في ضواحي مدينة بوسطن. مرحلة إنشاء البطل - تم جلبها جيدًا - والبرنامج التعليمي يغطي هذا الانتقال بين العالمين ، من حالة التنبيه بالقنابل التي تزعج هدوء منطقة إعادة التهيئة السلمية لعام 2077 حتى نهاية النوم المبرد اثنين بعد مائة عام. آخر نائم في ملجأ مهجور ، يولد اللاعب من جديد في عالم الرماد هذا بهدف واحد: إيجاد وحدته وإعادة بناء وحدته العائلية. عند قول ذلك ، يبدو أنك قد أعدت قراءة نغمة Fallout 3 ، لكن لحسن الحظ أنها أكثر تعقيدًا من ذلك. ومع ذلك ، يظل مقعد اللعبة مخلصًا للإصدار السابق: عالم مفتوح مليء بالمهام والأماكن والأبراج المحصنة لاستكشاف والحلي ، ونظام تقدم يعتمد على سنوات متساوي القياس من الملحمة ، وكذلك كمعارك يمكن لعبها في الوقت الفعلي وفي محاكاة بدورها بفضل نظام VATS (SVAV بالفرنسية). أضف إلى ذلك إمكانيات التوطين ، وإصلاح شامل للحرفية وستحصل على صورة كاملة إلى حد ما.

مميزات لعبة fallout 4 pc 

بكسل جميل!
محرك رسومات جديد كليًا وإدارة الجيل التالي من الإضاءة يجلبان عالم Fallout إلى الحياة كما لم يحدث من قبل. من غابات الكومنولث المدمرة إلى أطلال بوسطن ، يزخر كل مكان بالتفاصيل الديناميكية.

العنف و SVAV!
يمكن أيضًا إبطاء القتال المكثف ضد الشخص الأول أو الشخص الثالث باستخدام نظام Vault-Tec Assisted Aiming System (SVAV) ، والذي يتيح لك اختيار هجماتك قبل الاستمتاع بالمذبحة كما لو كنت هناك.

جمع وبناء!
ابحث عن آلاف العناصر وقم بتحسينها وإنشاؤها باستخدام نظام التصنيع الأكثر تطوراً على الإطلاق. الأسلحة والدروع والمواد الكيميائية والطعام ليست سوى جزء صغير من الاحتمالات: يمكنك حتى بناء وإدارة مستعمرات بأكملها!

متطلبات النظام لتحميل لعبة الاكشن fallout 4 للكمبيوتر برابط تورنت 

الحد الأدنى:
  • مطلوب نظام تشغيل ومعالج 64 بت
  • نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (مطلوب نظام تشغيل 64 بت)
  • المعالج: Intel Core i5-2300 2.8 GHz / AMD Phenom II X4 945 3.0 GHz أو ما يعادله
  • الرام: 8 جيجا بايت من الذاكرة
  • الرسومات: NVIDIA GTX 550 Ti 2GB / AMD Radeon HD 7870 2GB أو ما يعادلها
  • مساحة القرص: 30 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة

موصى به:
  1. مطلوب نظام تشغيل ومعالج 64 بت
  2. نظام التشغيل: Windows 7/8/10 (مطلوب نظام تشغيل 64 بت)
  3. المعالج: Intel Core i7 4790 3.6 GHz / AMD FX-9590 4.7 GHz أو ما يعادله
  4. الرام: 8 جيجا بايت من الذاكرة
  5. الرسومات: NVIDIA GTX 780 3GB / AMD Radeon R9290X 4GB أو ما يعادلها
  6. مساحة القرص: 30 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة

صور من داخل لعبة الاكشن Fallout 4 


تحميل لعبة fallout 4 pc برابط مباشر تورنت 

تحميل لعبة fallout 4 pc برابط مباشر تورنت 

تحميل لعبة fallout 4 pc برابط مباشر تورنت 

تحميل لعبة fallout 4 pc برابط مباشر تورنت 




fallout 4 ps4
fallout 4 astuces
fallout 4 guide
fallout 4 test
fallout 4 gameplay
fallout 4 histoire
fallout 4 prix
تحميل لعبة Fallout 3
تحميل لعبة Fallout 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة pubg 
تحميل لعبة Deadpool
تحميل لعبة C






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية