U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة ASSASSIN'S CREED ORIGINS تورنت

تحميل لعبة المغامرة و الاكشن  ASSASSIN'S CREED ORIGINS للكمبيوتر برابط مباشر

Assassin's Creed Origins هو عمل RPG عالمي مفتوح يتضمن ميكانيكا سرية. يأخذك العنوان في جولة في الأراضي الغامضة لمصر القديمة في جلد بايك ، البطل الجديد لحلقة تكشف عن أصول إنشاء أخوة القتلة العزيزة على السلسلة الرائدة من يوبيسوفت.
Assassin's Creed Origins (ACO) هي لعبة فيديو مغامرات / آر بي جي تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft ، وتم إصدارها في أكتوبر 2017 على Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One.
مصر القديمة ، زمن العظمة والمؤامرة ، تغرق في صراع قوة لا ترحم. * جولة الاستكشاف بواسطة Assassin's Creed®: مصر القديمة متاحة الآن كتحديث مجاني!

تحميل ASSASSIN'S CREED ORIGINS تورنت

تحميل ASSASSIN'S CREED ORIGINS  برابط مباشر تورنت 


كل شيء يسير على ما يرام في أفضل العوالم لـ Ubisoft وامتيازها Assassin's Creed. بينما احتفلت أول أعماله بعيد ميلاده الثاني عشر في نوفمبر الماضي ، تستمر الملحمة في سلسلة الشراكات. بعد إغلاق أبواب معرضها الخاص في La Gaîté Lyrique ، دُعي Assassin's Creed بدوره إلى معهد العالم العربي لمعرض Cités Millénaires ، في Marché Bonsecours في مونتريال ، وفي الشهر الماضي في المتحف من الفيلق الأجنبي لأوباني. إذا كان يمكن أن يكون للعديد من الحكايات دون اهتمام كبير ، فإن هذه الشراكات تعطي مكانًا مميزًا للامتياز ، وبالتالي ، لألعاب الفيديو ، التي أقيمت هنا على نفس مستوى الدعم الأكثر تقليدية وأكثر شهرة. شيئًا فشيئًا ، يقوم نسر يوبيسوفت بالعش. وقد احتلت صفاتها التاريخية والتعليمية ، بمرور الوقت ، المزيد والمزيد من الأماكن في اللعبة كما هو الحال أثناء تطورها. كانت هذه الصفات موجودة منذ أول Assassin's Creed ، ولكنها تطورت ، سواء من حيث النهج أو في تأثيرها ، لتصل إلى ذروتها مع إصدار وضع Discovery Tour. ولكن كيف وماذا فعل Ubisoft للوصول إلى هناك؟ دعونا نلقي نظرة اليوم على تطور الامتياز من منظور تاريخي وتعليمي.

تنزيل ASSASSIN'S CREED ORIGINS  

وصف اللعبة 
لعبة Assassin's Creed: Origins (Origins) عليك القيام برحلة إلى مصر القديمة - واحدة من أكثر الإمبراطوريات غموضا في التاريخ - في الفترة الحرجة ، والأحداث التي ستكون قاتلة للعالم بأسره. اكتشف الأساطير المنسية ، أسرار الأهرامات القديمة ، الأسرار الأخيرة للفراعنة وتاريخ جماعة الإخوان القتلة ، المسجلة في الهيروغليفية التي تم نسيان معناها منذ فترة طويلة. في غضون أربع سنوات ، قام فريق من المتخصصين - مبدعي Assassin's Creed IV Black Flag - بتطوير اللعبة ، والتي ستكون بداية جديدة للسلسلة الشهيرة. عليك أن تتعلم بالكامل إعادة التفكير في نظام القتال. يمكنك بسهولة تغيير الأسلحة الفريدة والمشاجرة ومهاجمة أعداء متعددين في وقت واحد. اختر مهاراتك القتلة وأداء مهام متعددة ، واستكشاف مساحات مصر القديمة. أنت منغمس في التاريخ المثير لكونك في قلب الأحداث التي شكلت وجه الحضارة.

في الدفعة الأولى من الامتياز ، فإن الطائر هو مهر المعلم ، والمعروف أيضًا باسم راشد الدين سنان ، وهو شخص كان موجودًا كرائد كبير في وسام القتلة. وهكذا ، فإن شخصية Assassin's Creed لديها العديد من أوجه التشابه مع نظيره التاريخي. على رأس منظمة الحشاشين ، قاتلا كلاهما ضد السلطان صلاح الدين وتم إرسالهما إلى سوريا لبناء حصن المصياف هناك. رشيد الدين سنان ليس الوحيد الذي يتمتع بشخصيته في Assassin's Creed. ريتشارد قلب الأسد ، روبرت دي سابليه ، ليوناردو دا فينشي ، لوكريزيا بورجيا ، مكيافيلي كلها أمثلة على الشخصيات التاريخية التي يمكن أن تلتقي بها في Assassin's Creed الأولى. إنها تمنح اللعبة هالة خاصة جدًا ، بين الترفيه والمحتوى التاريخي. اختيار ناتج عن إرادة المطورين ، الذين أعطوا ، منذ البداية ، أهمية غير عادية للبحث التاريخي. قام كوري سين ، كاتب السيناريو ، على سبيل المثال ، بإجراء بحث لمدة لا تقل عن تسعة أشهر في عصر النهضة الإيطالية ، من أجل تمثيلها بشكل مناسب في Assassin's Creed II. ولكن إذا كانت القصة دائمًا أساس القصة ، وحاول المطورون عدم تحويلها تمامًا ، فقد ظلت ثانوية.

مثل قانون دافنشي ، Assassin's Creed مستوحاة ويقدم سياقًا وأحداثًا وشخصيات تاريخية كانوا موضوعًا لتوثيق معين ، مع أخذ الحريات من أجل سد الثغرات التي ترك التاريخ وأنتج لعبة جذابة ومثيرة للاهتمام. في الواقع ، تدور القصة حول خيال المضاربة ، بدلاً من المسرحية التاريخية. كما أنها مستوحاة من كتاب ألموت ، الذي يمكن اعتباره في حد ذاته خيالًا تخمينيًا: أي خيال قائم على حقائق تاريخية ، ولكنه يستنبطها بسؤال "ماذا لو؟" . ماذا لو كان ليوناردو دا فينشي قاتلاً؟ ماذا لو نظم روبرت دي سابليه مؤامرة ضد الملك؟ ماذا لو قتل سيزار بورجيا والده رودريغو؟ هذا الجانب التخميني ، الموجود بشكل خاص في الأجزاء الأولى من الملحمة ، منعها من اعتبارها لعبة ذات قيمة تاريخية حقيقية.


التكوين المطلوب لتحميل لعبة ASSASSIN'S CREED ORIGINS

الحد الأدنى

نظام التشغيل: Windows 7 SP1 ، Windows 8.1 ، Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
المعالج: Intel Core i5-2400s @ 2.5 GHz أو AMD FX-6350 @ 3.9 GHz أو ما يعادله
الرام: 6 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 660 أو AMD R9270 (2048 ميجا بايت VRAM مع Shader Model 5.0 أو أفضل)
DirectX: الإصدار 11
مساحة القرص: 42 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
ملاحظات إضافية: الإعداد المسبق للفيديو: الأقل (720p
موصى به:
نظام التشغيل: Windows 7 SP1 ، Windows 8.1 ، Windows 10 (إصدارات 64 بت فقط)
المعالج: Intel Core i7- 3770 @ 3.5 GHz أو AMD FX-8350 @ 4.0 GHz
الرام: 8 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 760 أو AMD R9280X (3GB VRAM مع Shader Model 5.0 أو أفضل)
مساحة القرص: 42 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
ملاحظات إضافية: الإعداد المسبق للفيديو: عالي (1080 بكسل).

 صور من داخل لعبة المغامرة و الاكشن ASSASSIN'S CREED ORIGINS


تحميل ASSASSIN'S CREED ORIGINS تورنت 

تحميل ASSASSIN'S CREED ORIGINS تورنت 


تنزيل ASSASSIN'S CREED برابط تورنت 

**************
Download game Assassins Creed Origins
Assassins Creed Origins Crack
Assassins Creed Origins Full Download
تحميل لعبة Assassin's Creed Origins تورنت
Assassin's Creed Origins arabic
Assassin's creed origins mazika2day
تحميل لعبة اساسن كريد اورجنس
تحميل لعبة Assassin's Creed 5
assassin's creed origins soluce
assassin's creed origins astuce
assassin's creed origins avis
assassin's creed origins prix
assassin's creed origins wiki
assassin's creed origins dlc
assassin's creed origins steam
assassin's creed origins - gold edition








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية