U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة Total War WARHAMMER للكمبيوترفي ثانية واحدة

 تحميل 1 Total War: WARHAMMER الاستراتيجية للكمبيوتر

تحميل اللعبة الاستراتيجية  Total War: WARHAMMER للكمبيوتر : هي لعبة إستراتيجية تجمع بين حملة تحاكي بناء إمبراطورية بالتناوب والمعارك في الوقت الحقيقي ، كل ذلك في عالم Warhammer Fantasy Battles. تولي قيادة أربعة سباقات مختلفة: الإمبراطورية والأقزام و Vampire Counts و Green Skins ، ولكل منها شخصيات ووحدات وأنماط لعب فريدة.
لعبة استراتيجية رائعة ذات أبعاد أسطورية ،1 Total War: WARHAMMER تجمع بين حملة برج جذابة حيث ستبني إمبراطوريتك مع المعارك المتفجرة والملحمية في الوقت الحقيقي. تجري الأحداث في عالم Warhammer الغامق وغير العادي: لعبة المعارك الرائعة.
تحكم في خمسة سباقات مختلفة: Bretonnia و Empire و Dwarfs و Vampire Counts و Greenskins ، لكل منها شخصياتها الخاصة ووحدات المعارك وأسلوب معين من اللعب.
قم بقيادة قواتك في المعركة مع اللوردات الأسطوريين الأقوياء في عالم Warhammer: لعبة المعارك الرائعة ، وتزويدهم بالأسلحة والدروع الرائعة ، والقوى السحرية المميتة ؛ تم الحصول عليها من خلال إكمال سلاسل البحث الفردية.
لأول مرة في لعبة Total War ، يمكنك ترويض العواصف السحرية لمساعدتك في المعركة ، وتطير على ظهر المخلوقات الطائرة: تنانين شرسة ومعالجات مع غريفين عملاق.

تحميل لعبة Total War WARHAMMER للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة Total War WARHAMMER للكمبيوتر 

وصف لعبة Total War WARHAMMER للكمبيوتر
تنزيل وتشغيل Warhammer 40،000: Lost Crusade على جهاز الكمبيوتر مع NoxPlayer! Warhammer 40،000: Lost Crusade هي لعبة ألعاب إستراتيجية MMO عبر الإنترنت تدور أحداثها في عالم Warhammer 40،000. NoxPlayer هو أفضل محاكي للعب Warhammer 40،000: Lost Crusade على جهاز الكمبيوتر. يمكنك تنزيل Warhammer 40،000: Lost Crusade apk هنا وتجد Warhammer 40،000: Lost Crusade مراجعة ودليل على مدونتنا.

ككابتن في قوة المارينز الفضائية ، قم بقيادة سفينة بارجة ، ودرب قوات النخبة ، وجند الأبطال الأسطوريين والعب مع الحلفاء لهزيمة قوات الفوضى وقهر الجزء الخاص بك من المجرة! لأنه في ظلمة المستقبل البعيد القاتمة ، هناك حرب فقط. "من أجل الإمبراطور!"
إن صخب المعارك المتواصلة صدى في العالم القديم. شيء واحد فقط غير قابل للتغيير: الحرب!
لعبة إستراتيجية رائعة وملحمية ، Total War: WARHAMMER تجمع بين المعارك واسعة النطاق في الوقت الحقيقي والحملات القائمة على الأدوار على أساس الدسائس السياسية وتأسيس إمبراطورية. يحدث في عالم Warhammer المفصل بشكل لا يصدق.
تحكم في أربعة فصائل مختلفة جذريًا: الإمبراطورية والأقزام و Vampire Counts و Green Skins. تقدم كل منها شخصيات ووحدات وأسلوب لعب فريد.
تحميل لعبة Total War WARHAMMER للكمبيوتر برابط مباشر

قم بتعبئة قواتك كواحد من الثمانية الأسطوريين اللوردات في عالم خيال Warhammer ، وقم بتزويدهم بالأسلحة الأسطورية والدروع والحوامل بالإضافة إلى السحر المميت: جميع العناصر التي تم تحقيقها بشق الأنفس خلال التصفيات المهام الفردية.

لأول مرة في Total War ، أطلق العنان للعواصف السحرية للحصول على ميزة في المعارك وترويض السماء بمساعدة المخلوقات الطائرة ، من التنين الشرس إلى السحرة المهرة والغريفين.

تنتظرك مئات الساعات من اللعب: إنها بداية حقبة جديدة. Total War: WARHAMMER يجلب عالمًا من الأبطال الأسطوريين ، الوحوش العملاقة ، المخلوقات الطائرة ، العواصف السحرية وجحافل المحاربين الكابوسين إلى الحياة.
تحميل لعبة Total War WARHAMMER للكمبيوتر برابط مباشر

توجيه السلالات غير العادية

اختر بين رجال الإمبراطورية الشجعان ، الأقزام الحاقدين ، أو أوركيد مصاص دماء قاتلة و Goblins من قبائل الجلد الأخضر. كل سباق مختلف تمامًا عن الآخر. تقدم كل منها شخصيات فريدة وميكانيكا الحملة والوحدات وأسلوب اللعب.

تحكم بالشخصيات الأسطورية

قم بتعبئة قواتك كواحد من ثمانية أساطير في عالم خيال Warhammer الأسطوري ، وزودهم بالأسلحة الأسطورية والدروع والحوامل بالإضافة إلى السحر المميت واكتشف مغامراتهم من خلال عدة سلسلة من المهام السردية .

قيادة سباقات استثنائية
فرسان بريتون الباسلة ، رجال الإمبراطورية الباسلة ، الأقزام المستاءون ، مصاصو الدماء يعطشون للقتل والعفاريت العنيفة والعفاريت من قبائل الجلد الأخضر. يتم تمييز كل منها عن الباقي من خلال شخصياتها وآليات حملتها ووحداتها القتالية وأسلوبها الخاص في اللعب.
قيادة الشخصيات الأسطورية
قُد قواتك في المعركة كواحد من اللوردات الأسطوريين الـ12 في عالم Warhammer: لعبة المعارك الخيالية ، وزودهم بأسلحة ودروع رائعة ، يتصاعد وقوى سحرية مميتة بينما تتعلم قصتهم من خلال سلاسل البحث السردية الفريدة.

قهر العالم كله

هذه هي اللعبة الأولى في سلسلة Total War التي تجري في مكان رائع. خلال حملة العالم القديم ، ستتمكن من الاستمتاع بعمق لا يصدق وستكون حراً في التغلب على العديد من البلدان كما تريد على الخريطة الضخمة. مزوّدة بمناظر طبيعية ساحرة ويسكنها تنوع مذهل من المخلوقات الرائعة مثل القاتلة ، لديك فرصة للعيش تجربة استراتيجية على نطاق واسع في بيئة رائعة.
حرر الوحوش
ساحات المعارك في Total War: WARHAMMER مليئة بصخب التنين ، وعواء العمالقة ، والضجيج الهائج لحوافر الفرسان الوحشية. تتقدم المخلوقات العملاقة ذات الأصل الأرضي والخارق للطبيعة إلى قلب المعركة ، وتزرع فجأة موت المئات من الوحوش الدنيا.

ترك الوحوش

ساحات المعارك في Total War: WARHAMMER صدى للهجوم وهدير التنانين ، خوار العمالقة وصخب الفرسان الوحش. مخلوقات عملاقة ، من أصل أرضي أو خارق ، ترمي نفسها في المعركة وقادرة على قتل المئات من المخلوقات من رتبة أدنى في وقت واحد.

أطلق العنان للرياح السحرية

اسقط أعداءك بعواصف سحرية ، وقم بإذابة دروعهم ، وكسر روحهم القتالية أو تعزيز قواتك بنوبات مدمرة تقطع السماء وتضرم النار في ساحة المعركة. حشد السحرة ، الشامان و مستحضر الأرواح في قضيتك وإطلاق العنان لرغباتك بفضل قوى عملاقة وغير متوقعة.
تحميل لعبة Total War WARHAMMER للكمبيوتر برابط مباشر

راقب السماء

للمرة الأولى في Total War ، قم بمضايقة أعدائك بمساعدة gyrocopters القزم ، واجبر الخطوط الأمامية مع Wyverns المرعبة وتحكم في السماء مع مجموعة رائعة من الوحدات الطائرة. ستفتح لك استراتيجيات جديدة بمجرد نشر وحداتك المجنحة في حروب مفتوحة وحصار مذهل!

في النهاية ، ستكتمل اللعبة بتوسعين مستقلين جديدين وحزم محتوى إضافية ستشكل تجربة Total War النهائية: ستعيد هذه اللعبة الملحمية تعريف اللعبة الاستراتيجية الرائعة بالكامل!

بالإضافة إلى الإصدار القياسي ، سيتم تقديم إصدار محدود أيضًا لدى الموزعين المعتمدين.

مكافأة الطلب المسبق:

الأشخاص الذين يطلبون اللعبة مسبقًا ، بغض النظر عن الإصدار ، في الموزعين المشاركين في العملية سيحصلون على أول حرب شاملة: WARHAMMER DLC مجانًا عند إطلاقها. تقدم حزمة Chaos Warriors سباقًا جديدًا قابلًا للعب ، جديد وحدات متعطشة للدماء ، يتصاعد الرعب والمخلوقات الوحشية. خذ زمام قيادة جحافل الفوضى الفاسدة كواحد من اللوردات الأسطوريين الثلاثة ، وانضم إلى قوى الخراب في خطوط البحث الجديدة ، وافتح العنان للعناصر القوية ، واشعر بالرضا مع آلهة الظلام من الفوضى.

راقب السماوات
قم بمضايقة أعدائك مع Gyrocopters القزم ، والقفز على الخطوط الأمامية مع Vouivres ، والسيطرة على المجال الجوي مع مجموعة مدهشة من وحدات الطيران ، وهي حصرية ضمن سلسلة Total War. تفتح لك إمكانيات تكتيكية جديدة ، انشر التوابع المجنحة في معارك ومقاعد خلابة في الهواء الطلق.
بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع وجود مجموعتين متتاليتين ، بالإضافة إلى حزم محتوى إضافية ، مما يجعل هذه أكبر تجربة Total War على الإطلاق. ثلاثية ملحمية من العناوين التي ستعيد تعريف نوع الألعاب الإستراتيجية الرائعة.


متطلبات تشغيل Total War WARHAMMER

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: Windows 7 64Bit
المعالج: Intel® Core ™ 2 Duo 3.0Ghz
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 غيغابايت من الذاكرة
الرسومات: (DirectX 11) AMD Radeon HD 5770 1024 ميجابايت | NVIDIA GTS 450 1024 ميجابايت Intel HD4000 @ 720P
DirectX: الإصدار 11
مساحة القرص: 35 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
ملاحظات إضافية: * تتطلب شرائح الرسومات المدمجة في الكمبيوتر ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت ، مثل سلسلة Intel HD.
موصى به:
نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 64 بت
المعالج: Intel® Core ™ i5-4570 3.20GHz
الرام: 8 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: (DirectX 11) AMD Radeon R9270X 2048MB | NVIDIA GeForce GTX 760 2048 ميجا بايت @ 1080P
DirectX: الإصدار 11
مساحة القرص: 35 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة


تحميل اللعبة الاستراتيجية Total War WARHAMMER برابط تورنت 

تحميل 1 Total War: WARHAMMER الاستراتيجية للكمبيوتر

تحميل لعبة Total War WARHAMMER برابط مباشر 

تحميل 1 Total War: WARHAMMER الاستراتيجية للكمبيوتر




















تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية