U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل وتثبيت لعبة Detroit: Become Human برابط مباشر


تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر برابط تورنت

تحميل ديترويت: Become Human هي لعبة مغامرات حركية تم تطويرها بواسطة Quantic Dream. سيكون اللاعب قادرًا على تجسيد 3 شخصيات مختلفة تتطور كل منها بمفردها في القصص المتقاطعة مع بعضها البعض. يتم الإجراء في ديترويت ، المدينة التي تستضيف موقع الإنتاج الرئيسي لأجهزة androids. معظمهم راضون للعمل من أجل المهام التي تم إنشاؤها من أجلها ، بينما يحلم الآخرون بحياة أخرى ... لكن حضورهم ليس بالإجماع ، ومع ذلك ، فإن العديد من البشر القلق بشأن مستقبلهم في عالم الآلة.
ديترويت: Become Human هي لعبة فيديو من نوع المغامرات السردية متوفرة على PlayStation 4 والكمبيوتر الشخصي ، تم تطويرها بواسطة Quantic Dream ونشرتها Sony Interactive Entertainment.

تحميل العاب كمبيوتر


شرح لعبة Detroit: Become Human

تحميل العاب مغامرات : تتكشف قصة اللعبة وفقًا لاختيارات وأفعال اللاعب ، والتي يمكن أن تغير جذريًا مسار القصة. تقدم اللعبة مشاهد حوار يتم خلالها الاختيار ، غالبًا في غضون فترة زمنية معينة. قد تكون أو لا تكون بعض الخيارات متاحة بناءً على أفعالك السابقة أو علاقاتك مع الشخصيات الأخرى أو سمعتك أو الرأي العام. تقدم اللعبة أيضًا مشاهد حركة (حدث وقت سريع) ، حيث ستحتاج إلى الضغط بسرعة على أزرار معينة لإكمال الإجراء.

تخضع بعض الفصول لإنجاز أحداث معينة ، ويتم منع البعض الآخر من خلال سيناريوهات بديلة ، سيتعين على اللاعب تكرار كل فصل بشكل متكرر. هذا لا يفوتك أي شيء قد يغير اختياراتك المستقبلية. قد يكون نسيان قراءة مجلة أو فحص شيء ما كافيًا لإغلاق أبواب نهاية الفصل البديلة اللازمة لتطورها.


تحميل العاب كمبيوتر

معلومات حول تحميل لعبة المغامرات Detroit: Become Human

تحميل لعبة ديترويت نحو الانسانية للكمبيوتر ، الإنتاج الحائز على جوائز من Quantic Dream ، متاح الآن على Steam! مع ممثلين مشهورين عالميًا مثل جيسي ويليامز (تشريح غريز) ، كلانسي براون (لا كارافان دي لترانج) ، لانس هنريكسن (الأجانب ، العودة) ، بريان ديشارت (ترو بلود) وفالوري كاري (الشفق)

ما الذي يجعلنا بشر؟

ديترويت ، 2038. لقد خلق تطور التكنولوجيا عالماً حيث الروبوتات الروبوت في كل مكان. إنهم يتحدثون ويتحركون ويتصرفون مثل البشر ، لكنهم مجرد آلات في خدمة هؤلاء.
من خلال عيون ثلاثة androids ، اكتشف عالمًا على حافة الفوضى. اتخذ قرارات ، مع العلم أنه سيكون لها تأثير كبير على القصة المذهلة للعبة ومخططاتها المختلفة.
ستواجه معضلات ويجب أن تقرر من سيعيش ... ومن سيموت. مع الآلاف من الخيارات وعشرات النهايات المختلفة ، ما هو التأثير الذي سيكون لديك على مستقبل ديترويت ومصير الإنسانية؟تحميل لعبة detroit become human للاندرويد
تحميل وتثبيت لعبة Detroit: Become Human برابط مباشر
العب دورًا في مؤامرة مفاجئة
أدخل عالمًا حيث يمكن للمعضلات الأخلاقية والقرارات الصعبة تحويل عبيد Android إلى ثوريين. اكتشف ما يجعلك إنسانًا من منظور شخص ليس كذلك. شاهد العالم من خلال عيون الروبوت.
اختياراتك ووجهاتهم
اكتشف مؤامرة رائعة ، تحدد فيها قراراتك ليس فقط مصير الشخصيات الرئيسية الثلاثة ، ولكن أيضًا مصير مدينة ديترويت بأكملها. تعتمد حياة كارا وكونور وماركوس على كيفية التحكم فيك ، وإذا هلك أحدهم ... تستمر القصة.
خيارات ونهايات لانهائية
كل قرار ، حتى الأصغر ، يؤثر على مسار القصة. كل لعبة مختلفة: يمكنك اللعب مرارًا وتكرارًا لاكتشاف الاحتمالات الأخرى.
الأمثل لأجهزة الكمبيوتر
ديترويت: أصبح Become Human الآن على جهاز الكمبيوتر مع رسومات مذهلة ، ودقة 4K ، وسرعة 60 إطارًا في الثانية ، وتكاملًا كاملًا مع الماوس / لوحة المفاتيح أو أدوات التحكم في لوحة الألعاب ، لتمنحك تجربة ألعاب كاملة حتى الآن

تحميل العاب اكشن

تحسينات للكمبيوتر في لعبة Detroit: Become Human
 - حصريًا سابقًا لـ PlayStation®4 ، ديترويت: Become Human قادم الآن إلى جهاز الكمبيوتر مع أحدث جيل من الرسومات ، ودقة 4K ، و 60 إطارًا في الثانية والتكامل التام بين عناصر التحكم في الماوس / لوحة المفاتيح أو عصا التحكم ، لتمنحك التجربة اللعبة الأكثر اكتمالا حتى الآن.

اللغات المتوفرة داخل لعبة Detroit: Become Human

الدبلجة: العربية / البرتغالية البرازيلية / الإنجليزية / الفرنسية / الألمانية / الإيطالية / اليابانية / المكسيكية الإسبانية / البولندية / البرتغالية / الروسية / الإسبانية

الترجمة: الإنجليزية / الفرنسية / الألمانية / الإيطالية / الإسبانية / الهولندية / البرتغالية / السويدية / الدنماركية / النرويجية / الفنلندية / الروسية / البولندية / اليابانية / الكورية / الصينية التقليدية / اليونانية / التشيكية / المجرية / الكرواتية / المكسيكية الإسبانية / البرتغالية البرازيلية / تركي / عربي
تحميل العاب مغامرات

متطلبات تشغيل Detroit: Become Human

الحد الأدنى:
مطلوب نظام تشغيل ومعالج 64 بت
نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2300 @ 2.8 GHz أو AMD Ryzen 3 1200 @ 3.1GHz أو AMD FX-8350 @ 4.2GHz
الرام: 8 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 780 أو AMD HD 7950 مع 3 جيجابايت VRAM كحد أدنى (دعم Vulkan 1.1 مطلوب)
مساحة القرص: 55 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
موصى به:
مطلوب نظام تشغيل ومعالج 64 بت
نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت)
المعالج: Intel Core i5-6600 @ 3.3 GHz أو AMD Ryzen 3 1300 X @ 3.4 GHz
الرام: 12 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1060 أو AMD Radeon RX 580 مع 4 جيجا بايت VRAM كحد أدنى (دعم Vulkan 1.1 مطلوب)
مساحة القرص: 55 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة


تحميل لعبة Detroit: Become Human برابط مباشر تورنت

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية