U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة Total War: Warhammer 2 برابط مباشر

تحميل اللعبة الاستراتيجة Total War Warhammer 2 للكمبيوتر 

تحميل Total War: Warhammer II على جهاز الكمبيوتر هو الدفعة الثانية من ثلاثية لعبة استراتيجية. يقدم هذا للاعبين حملة سرد جديدة كاملة تجري في القارات الشاسعة من Lustrie و Ulthuan و Naggaroth و Southern Lands. يقدم أربعة سباقات جديدة قابلة للعب: High Elves ، و Dark Elves ، و Lizardmen ، و Skaven.
اتقان الألعاب الاستراتيجية. حملة مذهلة من الاستكشاف والتوسع والغزو عبر عالم خيالي.
إدارة الحضارة القائمة على الأدوار والاستراتيجية الملحمية في الوقت الحقيقي معارك مع الآلاف من القوات والوحوش تحت قيادتك
في 21 مايو ، ستستضيف Total War: Warhammer II The Warden & The Paunch ، بما في ذلك اثنين من اللوردات الأسطوريين الجدد لسباقات Green Skins و High Elves. ستختتم حملاتهم بمواجهة ستحدد مصير مملكة يفرس.
Grom ، أو Grom la Panse ، أمير الحرب في Green Skins ، يتمتع بسلطة عليا و WAAAGH. من جانبه ، Eltharion ، أمير Yvresse ، هو قزم مرتفع ولد لحماية Yvresse من المد الأخضر القادم. كلاهما أعداء محلفون. لكل منها فصائلها وأهدافها وآلياتها ووحداتها وطرق لعبها ؛ يمكن استخدامها في حملات Eye of Vortex و Deadly Empires ، وكذلك في المعارك المخصصة والمتعددة اللاعبين.
سيتم العثور على أبطال ووحدات جديدة في ساحات معارك العالم الجديد: Archmage و Giant Troll Witch و Magical Wild Idols و Arcane Phoenixes و Chrace War Lions.
سيتمكن جميع لاعبي T.otal War: Warhammer II من الحصول على أيدي لورد التنين الحر ، الأمير إمريك من كاليدور ، المكرس لمساعدة Eltharion في الدفاع عن المملكة ضد الموجة الخضراء القوية.
تتضمن حزمة DLC هذه أيضًا تحديثًا لجميع لاعبي Total War: WARHAMMER II ، مما يحسن نوعية حياة فصيل Green Skins ، خاصة بفضل آليات WAAAGH ، أو حتى الدبابات.

jpldg hguhf hsjvhjd^, تحميل لعبة Total War: Warhammer 2 برابط مباشر


تنزيل اللعبة الاستراتيجية Total War: Warhammer 2

معلومات عامة عن اللعبة الاستراتيجية Total War Warhammer 2
Total War: Warhammer 2 عبارة عن إستراتيجية قائمة على الأدوار وألعاب فيديو تكتيكية في الوقت الفعلي تم تطويرها بواسطة Creative Assembly ونشرتها Sega ، وتم إصدارها في 28 سبتمبر 2017. اللعبة جزء من سلسلة Total War وهي تتمة لـ Total War: Warhammer صدر في عام 2016.

قدم أربعة سباقات: السحلية ، الجان العليا ، الجان المظلمين و سكافين. أعلن استوديو التطوير أن بطاقات Total War: Warhammer و Total War: Warhammer 2 يمكن دمجها مجانًا لإنشاء حملة ضخمة بعد أسابيع قليلة من إصدار اللعبة.

تم نقل اللعبة إلى Linux و MacOS بواسطة Feral Interactive studio وهي متاحة على أنظمة التشغيل هذه منذ 20 نوفمبر 2018.
Total War: Warhammer 2

وصف احداث لعبة Total War: Warhammer 2

دافع عن عالمك. دمرهم :
تحميل لعبة Total War: WARHAMMER 2 هي لعبة إستراتيجية ذات أبعاد عملاقة. اختر من بين أربعة فصائل فريدة ومتنوعة ، ثم شن الحرب في طريقك ، والشروع في حملة غزو لإنقاذ أو تدمير عالم خيالي واسع ومبهر.

تستند هذه اللعبة على التوازن بين حملة تعتمد على الأدوار في عالم مفتوح ، ومعارك تكتيكية شديدة في الوقت الحقيقي عبر المناظر الطبيعية الاستثنائية للعالم الجديد.

الأمر متروك لك في كيفية اللعب. انغمس في حملة جذابة ، واستمتع بإمكانية إعادة غير محدودة ، وتحدى بقية العالم في وضع اللعب الجماعي مع جيش مخصص يتكون من وحداتك المفضلة. Total War: تقدم WARHAMMER II مئات الساعات من اللعب المتنوعة بحيث تكون كل لعبة من ألعابك فريدة من نوعها.
العاب Total War: Warhammer 2


الفتح حول العالم
جرب يدك في السياسة والدبلوماسية والاستكشاف وبناء إمبراطوريتك ، برج برج بعد برج. الاستيلاء على المستعمرات وبناءها وإدارتها ، ثم تجنيد جيوش كبيرة. زيادة مستوى اللوردات والأبطال الأسطوريين وتزويدهم بالأسلحة الأسطورية والدروع. تفاوض مع التحالفات أو أعلن الحرب لإخضاع أي شخص يجرؤ على الوقوف في طريقك
معارك ملحمية في الوقت الحقيقي
قيادة جحافل الآلاف من الجنود في معارك تكتيكية مثيرة. نشر الوحوش البشعة والشرسة والتنانين التي تتنفس النار وتسخير السحر المدمر. استخدم الإستراتيجيات العسكرية ، أو نصب كمينًا أو ببساطة استخدم القوة الغاشمة لإبراز ميزان القتال لصالحك وقيادة قواتك إلى النصر.
اللعبة الثانية في ثلاثية واستمرار اللقب الناجح Total War : WARHAMMER و Total War: WARHAMMER II تقدم للاعبين حملة سرد جديدة مذهلة تجري في القارات الشاسعة من Lustrie و Ulthuan و Naggaroth والأراضي من الجنوب. تتوج حملة Grand Vortex في نهائي كبير يختتم اللعبة بشكل لا رجعة فيه: تجربة لم يسبق لها مثيل في ألعاب Total War.

كونها قادرة على تجسيد أحد اللوردات الأسطوريين الثمانية المنتشرين في 4 سباقات رمزية في عالم Warhammer ، لعبة المعارك الرائعة ، يجب أن ينجح اللاعبون في أداء طقوس غامضة قوية من أجل تثبيت أو هز دوامة كبيرة ، كل من خلال إعاقة تقدم الأجناس الأخرى.
العاب Total War: Warhammer 2

يتمتع كل لورد أسطوري بموقع انطلاق استراتيجي فريد ويقدم كل سباق أسلوبًا جديدًا من اللعب خاص به ، مع آليات الحملة ، ورواية القصص ، وأساليب الحرب ، والجيوش ، والوحوش ، ومناطق السحر ، وشخصيات أسطورية مختلفة ، بالإضافة إلى قدرات الجيش الحصرية والمثيرة للاستخدام في ساحة المعركة.
بعد وقت قصير من إطلاقه ، سيتمكن الملاك المحظوظون للعبة ET الأصلية من Total War: WARHAMMER II من الوصول إلى الحملة الثالثة ، على الرغم من أنها ملحمة. سيتمكن اللاعبون من الانغماس في حملات عملاقة من خلال لعب أي سباق من المباراتين ، لاستكشاف خريطة العالم الفريدة والمفتوحة التي تغطي كل من العالم القديم والعالم الجديد.

قهر العالم معا :
سيكون كل من السباقات في Total War: WARHAMMER II قابلًا للعب في حملة اللاعب الفردي وكذلك في اللعب المتعدد ، وسيكون متاحًا في المعارك المخصصة وفي اللعب المتعدد. نظرًا لأن اللوردين الأسطوريين في كل سباق لهما مراكز انطلاق خاصة به ، يمكن للاعبين أن يلعبوا حملة تعاونية مع نفس السباق. إذا كان لكل من اللاعبين لقبين ، يمكنك اللعب في لعبة متعددة اللاعبين من خلال لعب أي سباق تملكه.
عالم الحرب الشاملة: WARHAMMER II :
محاصرة من قبل قوة غزوة من الفوضى منذ آلاف السنين ، قامت مجموعة High Elf Mage بتشكيل دوامة غامضة ضخمة. هدفه: امتصاص رياح السحر من العالم مثل سيفون يبتلع محيطًا كاملًا ، وبالتالي إعادة الحشود الشيطانية إلى عوالم الفوضى. الآن الدوامة العظيمة تتضاءل ، والعالم مرة أخرى في حالة خراب.
تتحرك القوى القوية من أجل إرضاء الصدف وتجنب الكارثة. من ناحية أخرى ، يسعى آخرون إلى تسخير طاقاتهم الرهيبة لخدمة غرضهم. في هذا السباق المحموم ، فإن مصير الكون سيكون في يد المنتصر.

تحمل Total War: Warhammer 2

متطلبات تشغيل Total War: Warhammer 2

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: Windows 7 64Bit
المعالج: Intel® Core ™ 2 Duo 3.0Ghz
ذاكرة الوصول العشوائي: 5 غيغابايت من الذاكرة
الرسومات: NVIDIA GTX 460 1GB | أية أم دي راديون 5770 1GB | Intel HD4000 @ 720p
DirectX: الإصدار 11
مساحة القرص: 60 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
موصى به:
نظام التشغيل: Windows 7/8 (8.1) / 10 64 بت
المعالج: Intel® Core ™ i5-4570 3.20GHz
الرام: 8 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 770 4GB | AMD Radeon R9290X 4GB @ 1080p
DirectX: الإصدار 11
مساحة القرص: 60 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة



تحميل لعبة Total War: Warhammer 2 برابط تورنت 

تحميل لعبة Total War: Warhammer 2 برابط مباشر 










تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية