U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة Total War: THREE KINGDOMS للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل اللعبة الاستراتيجية Total War: THREE KINGDOMS الاصلية للكمبيوتر

تحميل Total War: Three Kingdoms هي لعبة فيديو متاحة ، على جهاز الكمبيوتر ونظام التشغيل Mac OS ، من استراتيجية قائمة على الأدوار ونوع استراتيجية في الوقت الفعلي ، تم تطويرها بواسطة The Creative Assembly ونشرتها Sega.
الجميع يعرف المفهوم الكامن وراء امتياز Total War. لا يختلف اثنان في العالم في الممالك الثلاث. يتعلق الأمر بقيادة شعب / فصيل مع جانب واحد يتعامل مع جميع جوانب إدارة "المجال" والآخر مع قيادة جيوشك إلى ساحة المعركة. يركز الجزء المسمى بالإدارة على تطوير المملكة من خلال تشييد المباني المختلفة ، ونمو التجارة "الدولية" ، وإدارة التقدم التكنولوجي ، وبطبيعة الحال ، تدريب الجيوش الجديدة. السيطرة على هذه في ساحة المعركة لا يزال الجانب الأساسي الآخر للحرب الشاملة: تحركات القوات والكمائن والحصار والانسحاب ثم تحت تصرفنا
منطقياً ، بالنظر إلى عنوانها ، فإن الممالك الثلاث مستوحاة من الفترة المعروفة باسم الممالك الثلاث. في عام 190 م ، كانت أسرة هان على وشك الانهيار. صغير جدًا للحكم - يبلغ من العمر ثماني سنوات فقط - الإمبراطور الجديد مملوك للورد دونغ تشو الذي يحكم بقبضة حديدية. يواجه الطاغية ثورة العديد من أمراء الحرب ، وتشكيل تحالفات ضد سلطته. تاريخيا ، استمرت هذه الفترة المضطربة أربعين عاما. ثم أعلن ثلاثة إمبراطوريات أنفسهم إمبراطورًا لكل منهم: كاو كاو وابنه كاو بي في الشمال ، وليو باي في الغرب ، وصن كوان في الشرق. انتهت مواجهة هؤلاء الأباطرة الثلاثة بانتصار عشيرة جديدة أسست سلالة جين.

يتم استخدام هذا الإطار بطريقتين من قبل الجمعية الإبداعية من أجل عكس الجانب التاريخي للأحداث ، ولكن أيضًا لاستعادة الجانب الرومانسي البارز لهذه الفترة. الممالك الثلاث هي في الواقع أساس تاريخ الممالك الثلاث.
Total War: THREE KINGDOMS

تحميل لعبة Total War: THREE KINGDOMS الاستراتيجية 

وصف لللعبة الاستراتيجية Total War THREE KINGDOMS
Total War: Three Kingdoms هي التكرار التالي في ترخيص العبة الإستراتيجية الشهيرة. نتوجه إلى الصين بالقرب من القرنين الثاني والثالث الميلادي. مستوحاة من الرواية التاريخية التي كتبها Luo Guanzhong ، سنستعيد الفترة الشهيرة للممالك الثلاث التي تلت نهاية سلالة هان.
تنزيل لعبة Total War: Three Kingdoms عبارة عن إستراتيجية قائمة على الأدوار وألعاب فيديو تكتيكية في الوقت الفعلي تم تطويرها بواسطة Creative Assembly ونشرتها Sega في 23 مايو 2019. اللعبة هي الدفعة العاشرة في سلسلة Total War الكلاسيكية (باستثناء ثلاثية) Warhammer) و الالعاب الاستراتجة الذي قام بنقل نظام لعبه إلى الصين خلال سجلات الممالك الثلاث. مثل سابقاتها ، تمزج اللعبة مراحل استراتيجية قائمة على الأدوار ، حيث يدير اللاعب خلالها إمبراطوريته مقاطعته حسب المقاطعة ، ومراحل المواجهة التكتيكية التي تحدث في الوقت الحقيقي في بيئة ثلاثية الأبعاد.

Total War: THREE KINGDOMS

تبدأ اللعبة في عام 190 بعد الميلاد حيث كانت سلالة هان المجيدة ذات مرة على حافة الانهيار. الإمبراطور الجديد هان شياندي ، الذي تم إدخاله في سن الثامنة ، تم التلاعب به من قبل رئيس الوزراء ووردور دونغ تشو ، الذي يؤدي عهده القمعي إلى الفوضى. صعود أمراء الحرب الجدد وتشكيل تحالفات لشن حملة ضده. مع كل أمير حرب له طموحات شخصية وولاءات ، سيشكل أبطال الحروب التي طال أمدها مستقبل الصين.
اختر من بين مجموعة من 12 من أمراء الحرب الأسطوريين وغزوا الصين القديمة. قم بتجنيد الشخصيات البطولية لمساعدة قضيتك والسيطرة على أعدائك على الجبهات العسكرية والتكنولوجية والسياسية والاقتصادية.

تحميل اللعبة الاستراتجية Total War: THREE KINGDOMS

Total War: THREE Kingdoms هي الدفعة الأولى في سلسلة ألعاب الفيديو الاستراتيجية الحائزة على جوائز لإعادة خلق الصراعات الملحمية في الصين القديمة. بفضل المزيج الذكي لحملة مبنية على الأدوار تجمع بين بناء الإمبراطورية والمهارة السياسية والغزو على خلفية المعارك في الوقت الحقيقي المثيرة للإعجاب ، فإن Total War: THREE KingdomS تعطي السلسلة اتجاهًا جديدًا عبر عصر الأبطال والأساطير.

ثمانية أمراء
يتم إجراء أول محتوى حقيقي لـ DLC في ثمانية أمراء في عام 291 ، وهو مستقبل اللعبة نفسها. تتوفر فصائل وجنرالات جدد ، دائمًا على خلفية منقسمة على الصين. تم إصدار ثمانية أمراء في 8 أغسطس 2019.
وضع الأسرة
هذا المحتوى الإضافي المجاني هو وضع لعبة يضم أبطال يجب عليهم تحمل موجات أكبر من الأعداء. من المثير للاهتمام ملاحظة أن هذا المحتوى تم إنتاجه بالشراكة مع Intel ، من أجل تحسين الأداء على معالجات العلامة التجارية. تم إصدار السلالة في 8 أغسطس 2019

محتوى إضافي
كما هو الحال مع الدفعة الأولى ، تحتوي Total War: Warhammer 2 على محتوى إضافي مجاني أحيانًا (FLC) ، ولكن غالبًا ما يتم دفعه (DLC). يضيفون بشكل رئيسي فصائل جديدة ، أبطال ولوردات أسطوريين.
عهد الدم
في التقاليد النقية من الملحمة ، استفادت الممالك الثلاث من DLC مضيفًا تأثيرات دموية وعنيفة في القتال. حقيقة عدم دمجها في اللعبة الأساسية تجعل من الممكن تجنب تصنيف شديد للغاية يمكن أن يقيد الوصول إلى جمهور معين. تم إصدار Reign of Blood في 27 يونيو 2019.

نقاء فني رسومات Total War: THREE KINGDOMS

مع رسوماتها الأنيقة ومعارك Wushu الرائعة ، تجسد ثلاث ممالك فن الحرب. تجعل واجهة المستخدم الرائعة ، والبانوراما الزاهية ، والاتجاه الفني الأصيل المستوحى من الثقافة الصينية من إعادة اختراع الصين القديمة متعة بصرية حقيقية.

نظام جوانكسي المستعمل في Total War: THREE KINGDOMS

استنادًا إلى "Guanxi" ، المفهوم الصيني للعلاقات الديناميكية بين الأشخاص ، Total War: THREE KingdomS يستخدم نهجًا معدلاً لإدارة الشخصية. يبدو الأبطال الأيقونيون أكثر واقعية من الحياة ، وأن علاقاتهم هي التي ستنحت مستقبل الصين القديمة. كل هذه الشخصيات متحركة بطريقة فريدة: لكل منهم شخصياته ودوافعه الخاصة ، بالإضافة إلى أذواقهم وألوانهم الخاصة. كما أنهم يشكلون علاقاتهم الخاصة مع بعضهم البعض: سواء كانوا مهتمين أو معاديين ، فسيحددون مسار قصتك.

لقد اكملنا لكم شرح لعبة Total War: THREE KINGDOMS

ستعتمد طريقة لعبك في اللعبة على الوضع الذي تختاره ، وسيأخذك وضع الرومانسية إلى أحد الاستنتاجات المنسية العديدة بينما سيتيح لك وضع السجلات تحقيق نتائج كبيرة في أسرع وقت ممكن.
يوجد حاليًا 10795 لاعبًا يلعبون هذه اللعبة على Steam.

متطلبات تشغيل اللعب الاستراتيجية Total War: THREE KINGDOMS

الحد الأدنى:
مطلوب نظام تشغيل ومعالج 64 بت
نظام التشغيل: Windows 7 64 Bit
المعالج: Intel Core 2 Duo 3.00Ghz
الرام: 4 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: GTX 650 Ti 1GB | HD 7850 1GB | Intel UHD Graphics 620
DirectX: الإصدار 11
مساحة القرص: 60 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
ملاحظات إضافية: ذاكرة 6 جيجا بايت عند استخدام GPU مدمج
موصى به:
مطلوب نظام تشغيل ومعالج 64 بت
نظام التشغيل: Windows 10 64 Bit
المعالج: Intel i5-6600 | Ryzen 5 2600X
الرام: 8 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: GTX 970 | هاتف R9 Fury X 4GB VRAM
DirectX: الإصدار 11
مساحة القرص: 60 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة





والان اترككم مع تحميل اللعبة الاتراتيجية الرائعة Total War: THREE KINGDOMS

التحميل برابط تورنت 

تحميل العاب استراتيجية Total War: THREE KINGDOMS
التحميل برابط مباشر ملف مضغوط









تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية