U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة ASSASSIN'S CREED VALHALLA 2020 للكمبيوتر

مراجعة لعبة ASSASSIN'S CREED VALHALLA الجديدة 

تحميل Assassin's Creed Valhalla هي لعبة تقمص أدوار عالمية مفتوحة خلال عصر الفايكنج. تلعب دور Eivor ، وهو الفايكينغ من الجنس الذي تختاره والذي غادر النرويج للعثور على الثروة والمجد في إنجلترا. الغارات وبناء مستعمرتك ونموها ، ولكن أيضًا تخصيص البطل أو البطلة في برنامج هذه الحلقة.


ASSASSIN'S CREED VALHALLA 2020

لعبة ASSASSIN'S CREED VALHALLA 2020 للكمبيوتر 

Assassin's Creed Valhalla هي لعبة فيديو للمغامرة و الاكشن ولعب الأدوار ، تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X و Google Stadia. وهي تنتمي إلى سلسلة Assassin's Creed. من المتوقع إطلاق اللعبة في نهاية عام 2020. وستحدث الحركة الرئيسية للعبة خلال عصر الفايكنج 1.

لمحة عن لعبة ASSASSIN'S CREED VALHALLA 2020 للكمبيوتر 

بعد عامين من التوقف ، سيستأنف القتلة الخدمة في نهاية عام 2020 من خلال Assassin's Creed Valhalla ، وهي حلقة تضعك في مكان الفايكنج في قلب العصور المظلمة. في ما يقرب من 13 عامًا من الوجود ، سمحت لنا الملحمة بالفعل باستكشاف العديد من الأماكن والعصور في ضوابط الشخصيات المختلفة. من الصعب أحيانًا العثور على طريقك في هذا الجدول الزمني المزدحم ، ولهذا السبب نقدم لك اليوم رسمًا بيانيًا يضع جميع الألعاب على جدول زمني.
Assassin's Creed Valhalla تجري في نهاية القرن التاسع كجزء من غارات الفايكنج في إنجلترا. يجسد اللاعب Eivor ، الفايكنج الذي يقود رفاقه من النرويج في غارات ومعارك ضد الملك Alfred the Great والممالك الأنجلو سكسونية الأربعة: Wessex و Northumbria و East Anglia و Mercia2،3. على الرغم من أن اللعبة مصممة لتكون دقيقة تاريخياً ، إلا أن عناصر الأساطير الإسكندنافية ستظهر في التاريخ ولكن من خلال Eivor و Vikings الآخرين ، الذين قد يأخذون أحداثًا غير عادية كعلامات على تورط آلهتهم ، بحسب المدير الإبداعي للمباراة أشرف إسماعيل. بالإضافة إلى ذلك ، ستستمر اللعبة في متابعة الأحداث الحديثة المتعلقة بباحثة Abstergo Industries ليلى حسن (ظهرت في Origins و Odyssey) 2،4.
أسطورة الفايكنج
العب باسم Eivor ، الفايكنج الذي كان تعليمه قائمًا على القتال ، وقيادة عشيرتك من الأراضي النائية والجليدة في النرويج إلى الأراضي الخضراء في إنجلترا في القرن التاسع. العثور على مستعمرة شعبك هناك والشروع في غزو الأراضي المعادية من أجل الحصول على مكانك في فالهالا.

خلال الفايكنج ، لم تكن إنجلترا سوى المجالات الصغيرة والممالك المتحاربة التي لا نهاية لها. لكنها تقدم أراضي غنية تنتظر فقط غزوها وتوحيدها. هل ستنجح؟.


تحميل العاب كمبيوتر


اكتب قصة الفايكينغ الخاصة بك

رسم خريطة طريقك عبر إنجلترا باستخدام آليات RPG المتقدمة. قاتل أعداءك بوحشية ، أو قم بغارات جريئة أو استخدم الاستراتيجية وشكل تحالفات لتحقيق النصر. سيكون كل خيار من اختياراتك ، سواء كانت معارك أو حوارات ، خطوة أخرى على طريق العظمة.


ASSASSIN'S CREED VALHALLA 2020 تحميل

خذ ملحمة غارات ASSASSIN'S CREED VALHALLA

قيادة حشد من الفايكنج وشن هجمات البرق ضد الجيوش والحصون السكسونية. دع عشيرتك تستفيد من ثروات أراضي العدو وتمدد نفوذك بعيدًا عن معسكرك المتزايد
معارك فيزيائية
استغل أسلوب القتال القاسي لمحاربي الفايكنج من خلال استخدام سلاحين في نفس الوقت مثل الفؤوس والسيوف وحتى الدروع ضد المعارضين الشرسة. قم بوحشية أعدائك في قتال قريب ، اخترقهم بسهامك أو اقتلهم باستخدام شفرة سرية




العاب اكشن

قم بتكبير مستعمرتك في ASSASSIN'S CREED VALHALLA

سوف ينمو منزل عشيرتك الجديد مع أسطورة الخاص بك. إضفاء الطابع الشخصي على مستعمرتك من خلال بناء المباني المتطورة. أطلق العنان للميزات والمهام الجديدة عن طريق بناء ثكنات ، وصياغة ، ومتجر للوشم والمزيد.

شارك رأيك في ASSASSIN'S CREED VALHALLA

قم بتجنيد المرتزقة الفايكنج الذين صممهم لاعبون آخرون أو قم بإنشاء وتخصيص الخاصة بك لمشاركتها عبر الإنترنت. استفد من المكافآت التي ستجلبها لك من خلال القتال جنبًا إلى جنب مع أصدقائك في عالم اللعبة.
عالم مفتوح مفتوح يقع في العصور المظلمة
عبور المياه الجليدية لبحر الشمال لغزو ممالك إنجلترا المقسمة. انغمس في أنشطة مثل الصيد أو ألعاب الشرب أو شارك في مسابقات الشمال التقليدية مثل الطيران ، سلف الفايكنج لمعركة الراب.

شاهد فيديو ASSASSIN'S CREED VALHALLA



متطلبات النظام
  • نظام التشغيل: Windows 7 والإصدارات الأحدث (x64 فقط)
  • CPU: غير معروف
  • ذاكرة الوصول العشوائي: غير معروف
  • بطاقة الفيديو: غير معروف
  • مساحة القرص الثابت: غير معروفة
نحن في انتظار اللعبة سنوافيكم بها فور صدورها 






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية