U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة المغامرت TRON EVOLUTION للكمبيوتر

تحميل لعبة TRON EVOLUTION برابط تورنت مباشر 

TRON: Evolution هي لعبة فيديو مغامرات حركية تم تطويرها بواسطة Propaganda Games ونشرتها Disney Interactive ، وتم إصدارها في 3 فبراير 2011. وهي متاحة على PlayStation 3 و Windows و Xbox 360 و PlayStation Portable ، وهي متوافقة مع Playstation Move1.

كريس فيلاسكو ، ساشا ديكيسيان وكيفن مانثي مسؤولون عن الموسيقى التصويرية ، بما في ذلك بعض المسارات المستوحاة من الأعمال الأصلية ل Daft Punk

تم إصدار لعبة أخرى لـ Wii و Nintendo DS: Tron: Evolution - The Battles of the Cheerboard.
تحميل لعبة الاكشن و المغامرات و الخيال الاعلمي الرائعة TRON: Evolution بروابط مباشرة ومقسمة بسرفرات سريعة خرافية وبرابط تورنت صاروخ حصريا على idownlondgames.

تحميل لعبة TRON EVOLUTION برابط تورنت مباشر


وصف تحميل لعبة TRON EVOLUTI ON


تحميل لعبة الاكشن و المغامرات و الخيال الاعلمي الرائعة TRON: Evolution بروابط مباشرة للكمبيوتر ومقسمة بسرفرات سريعة خرافية وبرابط تورنت صاروخ حصريا على idownlondgames. سيسمح لك عمل الإمساك "Tron: Evolution" بالانغماس في عالم الواقع الافتراضي ، وسجل انتصارًا مثيرًا للإعجاب من خلال محرك ضوئي مدمر وتعلم svetotsikl الأسطوري. ستكشف اللعبة عن الأحداث التي تسبق قصة الفيلم الجديد "Tron: Legacy". ضربات ومجموعات مختلفة ، مدمجة بمهارة مع حركة لا تصدق للشخصية - تتضمن الحركة بين الأبراج وناطحات السحاب عناصر الباركور. سيتمكن المشجعون من خوض معارك عبر الإنترنت مع خصوم ماهرين عبر الإنترنت ، ويمكنهم استيعاب ما يصل إلى عشرة أشخاص في كل معركة.
Tron Evolution هي لعبة حركة للكمبيوتر الشخصي. من خلال لعب Anon (لـ Anonymous) ، سيتعين على اللاعب محاربة فيروس Abraxas الغامض الذي يزرع الفوضى والدمار في العالم الافتراضي.
اللاعب يجسد الشخصية في وجهة نظر موضوعية. الحركات على الأقدام مستوحاة من الباركور ، من الألعاب البهلوانية مثل Wallrun أو استخدام ألواح الانطلاق. فيما يتعلق بالقتال ، يبقى قرص الهوية الأصل الرئيسي للبرنامج. يمكن للاعب أيضًا استخدام Lumicycles ، من الجيل الثاني إلى الجيل الخامس ، انظر في بعض الحالات ، LumiTank.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة TRON EVOLUTION

نظام التشغيل: Windows® XP SP3 / Vista SP2 / 7
المعالج: 3.0 جيجا هرتز
الرام: 1 جيجا

صور من داخل لعبة  TRON EVOLUTI ON




العاب مغامرة
تحميل لعبة TRON EVOLUTION برابط تورنت مباشر للكمبيوتر 


العاب مغامرة
تحميل لعبة TRON EVOLUTION برابط تورنت مباشر للكمبيوتر 

العاب مغامرة

للكمبيوتر 

تحميل لعبة TRON EVOLUTI ON برابط تورنت مباشر 


العاب مغامرة
*******************************

لعبة tron evolution
تحميل لعبة tron evolution برابط واحد





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية