U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة SID MEIER'S CIVILIZATION VI لكمبيوتر

تحميل لعبة الكمبيوتر SID MEIER'S CIVILIZATION VI برابط مباشر 

تحميل Civilization VI هي لعبة إستراتيجية تقدم للاعب السيطرة على العالم عبر القرون. إنها الدفعة السادسة في الملحمة المعترف بها لحضارة سيد ماير. تعمل الحضارة السادسة على تجديد رموز الترخيص: تطوير إمبراطوريتك من خلال الخريطة ، وتعزيز ثقافتك والوقوف أمام أعظم القادة في التاريخ.
إن Sid Meier's Civilization VI هي لعبة فيديو إستراتيجية رباعية الدفع وقائمة سادسة في سلسلة Civilization ، تم تطويرها بواسطة Firaxis Games ونشرتها 2K Games. تم إصدار اللعبة في 21 أكتوبر 2016 على Windows4 و 24 أكتوبر 2016 على MacOS و 9 فبراير 2017 على Linux5. تم اتباع إصدارات IOS في ديسمبر 2017 (لأجهزة iPad6) وأكتوبر 2018 (لأجهزة iPhone7). ثم قامت Firaxis و Aspyr Media بتكييف اللعبة مع وحدة التحكم الأولى ، Nintendo Switch ، وهي نسخة معروضة في السوق منذ 16 نوفمبر 20188.

تحميل لعبة SID MEIER'S CIVILIZATION VI لكمبيوتر



تنزيل لعبة الكمبيوتر SID MEIER'S CIVILIZATION VI


من أجمل الالعاب الاستراتيجية و هذا هو الجزء السادس من جهاز محاكاة حضري مشهور يسمى الحضارة. تنزيل سيل Sid Meier's Civilization VI ، تصبح حاكم إحدى الدول ، وسوف تنفقها من البداية إلى أقصى تطور.

هذه الاستراتيجية العالمية لديها نفس المفهوم لتطوير إمبراطوريته ، فقط هذه المرة عليك أن تأخذ في الاعتبار مدى المنطقة ، لأن هذا يعتمد بشكل مباشر على موقعك في الساحة السياسية والاقتصادية العالمية ، وكذلك ذات الصلة لكم الجيران.

لقد تغير ونظام البحث. الآن منتشرة في جميع أنحاء العالم أماكن مسلية قد تبدو غريبة ومفيدة لعلمائك. تم الترويج للدبلوماسية ويمكن لخصومك اتخاذ قرارات غير متوقعة.

سيتم ملاحظة أي شخص يقوم بتنزيل سيل Sid Meier's Civilization VI والتحسينات الأخرى ، مثل الرسومات عالية الجودة والمتقدمة ، ونظام محسن للتفاعل ، وإعدادات أكبر ، وما إلى ذلك.

أيضا في الحضارة السادسة لديها لاعبين متعددين ، ويمكنك تمرير النص مع أصدقائه.

وصف لعبة الكمبيوتر  SID MEIER'S CIVILIZATION VI الاستراتيجية 

تم إصدارها في عام 2016 على جهاز الكمبيوتر ، ثم تم نقلها إلى مجموعة من المنصات ، وتواصل اللعبة الاستراتيجية  Civilization VI إسعاد الآلاف من عشاق الإستراتيجية العظيمة كل شهر. بفضل إصدار Nintendo Switch ، من الممكن أيضًا فرض تفوقك بشكل عشوائي ... أخيرًا ، عندما لا تتعطل اللعبة.

هذا هو ما يشكو منه العديد من عشاق وصف Civilization VI على Switch ، خاصةً على منتدى Reddit. بعد تحديث نشر في 22 نوفمبر ، يبدو أن العنوان يواجه مشكلة في امتصاص الصدمة عندما تصبح البطاقة كبيرة جدًا. نتيجة لذلك ، يتعطل التطبيق بشكل لا مفر منه في اللفة الأخيرة ، قبل تأكيد النصر مباشرة. مشكلة مؤسفة لم يعبر عنها الناشر Take-Two حتى الآن عن نفسه ، على الرغم من الشهادة المتزايدة. لذا كن حذرًا ، يبدو أن إصدار Switch هذا غير قابل للتشغيل في الوقت الحالي.
تنتقل حزمة التوسيع لـ Sid Meier's Civilization VI الكلاسيكية الكلاسيكية القائمة على الأدوار إلى آفاق جديدة - الآن لأجهزة Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One.

مع ستة عشر حضارة جديدة ، وثمانية عشر قائدًا جديدًا ، وتحسينات كبيرة على طريقة اللعب مثل العصور العظيمة وكوكب نشط حيث تقدم الجيولوجيا وعلم المناخ تحديات جديدة فريدة من نوعها ، فإن السعي لبناء أعظم إمبراطورية يصبح مثيرًا كما كان في أي وقت مضى في امتياز الحضارة .
اختر قائدك من بين 20 شخصية تاريخية ، بما في ذلك كاثرين دي ميديسي.
حول هذه اللعبة
تم تصميم Civilization في الأصل من قبل المطور الأسطوري Sid Meier ، وهي لعبة إستراتيجية تعتمد على الأدوار وتتحداك لبناء إمبراطورية يمكنها تحمل اختبار الزمن. توجيه حضارتك من العصر الحجري إلى عصر المعلومات للسيطرة على كوكب الأرض. لبناء أكثر الحضارات اللامعة ، ستذهب إلى الحرب ، وتجري مفاوضات وتقدم ثقافتك ، بينما تسعى للوقوف في وجه أعظم القادة في التاريخ.

الحضارة السادسة تجدد رموز الترخيص: المدن الآن تمتد ماديًا على الخريطة ؛ البحث النشط في مجالات التكنولوجيا والثقافة يفتح إمكانات جديدة ؛ وسيسعى القادة المعارضون إلى احترام خصائصهم التاريخية في محاولة للوصول إلى أحد شروط النصر الخمسة أمامكم.
إمبراطوريات أكبر من أي وقت مضى
شاهد روائع امبراطوريتك منتشرة عبر الخريطة! تغطي كل مدينة عدة مربعات ، لذا فالأمر متروك لك لتعديل تصميمها لتحقيق أقصى استفادة من الأرض.
البحث النشط
فتح الترقيات لتسريع مسيرة حضارتك عبر التاريخ. للتقدم بشكل أسرع ، قم بتعيين وحداتك للاستكشاف النشط وتطوير بيئتك واكتشاف ثقافات جديدة.
الدبلوماسية الديناميكية
التفاعل مع الحضارات الأخرى تتغير بمرور الوقت. في البداية بدائية واستنادا إلى الصراع ، سيتعاملون مع التحالفات والمفاوضات في نهاية اللعبة.
محسن متعدد اللاعبين
إلى جانب الأوضاع التقليدية متعددة اللاعبين ، يمكنك اللعب ضد أصدقائك أو اللعب بشكل تعاوني في مجموعة متنوعة من المواقف ، وكلها مصممة ليتم الانتهاء منها في جلسة واحدة.
CIV للجميع
تقدم الحضارة السادسة للاعبين ذوي الخبرة طرقًا جديدة لبناء وتوجيه حضارتهم ، مما يسمح لهم بزيادة فرصهم في النجاح. أما بالنسبة للمستخدمين الجدد ، فالتبدلات تسهل اكتشاف اللعبة من خلال تقديم مفاهيمها الرئيسية.

متطلبات النظام لتحميل لعبة  SID MEIER'S CIVILIZATION VI


  • نظام التشغيل: Windows 7x64 / 8.1x64 و Windows / Windows 10x64
  • المعالج: Intel Core 2.5 Ghz و i3 أو AMD's Phenom II من 2.6 Ghz أو أكبر
  • الرام: 4 جيجا بايت رام
  • الفيديو: 1 جيجابايت & AMD أو nVidia 5570 450 (DirectX: الإصدار 11)
  • مساحة القرص الصلب: 17 جيجابايت


صور SID MEIER'S CIVILIZATION VI




تحميل لعبة SID MEIER'S CIVILIZATION VI لكمبيوتر

تحميل العاب

تحميل العاب



تنزيل لعبة  SID MEIER'S CIVILIZATION VI برابط ترونت 











تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية