U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل PRESSURE للكمبيوتر برابط مباشر تورنت

تحميل لعبة  PRESSURE  برابط مباشر تورنت


تحمل Pressure Overdrive للكمبيوتر ، يمكنك العودة إلى عالم مليء بالإثارة ، مليء بالشخصيات المجنونة والفكاهة غير التقليدية. سوف تتحدى هذه النسخة المُحسّنة مهاراتك ، بينما تتسابق وتنتفخ في طريقك عبر رصاصات وأعداء لا تعد ولا تحصى. قم بتخصيص عربات التي تجرها الدواب لأساليب اللعب الذكية واطلب من صديق أن ينضم إلى القضية في وضع التعاون المحلي. ‘المقاومة’ تحسب عليك!

تحميل لعبة  PRESSURE  برابط مباشر تورنت

وصف لعبة المغامرة PRESSURE  


يعود الضغط مع Overdrive! ابدأ عربات التي تجرها الدواب البخارية وانضم إلى "La Resistance" ... لا يزال الوقت قد حان لمنع Count Soap من تشغيل Uber-Spa بالمياه المسروقة!

في لعبة Overdrive اضغط على إعادة النظر في عالم مليء بالحركة ، مليء بالشخصيات المجنونة والفكاهة غير التقليدية. سوف تتحدى هذه النسخة المحسنة مهاراتك ، بينما تتسابق وتضرب وتنفجر في طريقك من خلال عدد لا يحصى من الرصاص والأعداء. قم بتخصيص عربات التي تجرها الدواب لأنماط اللعب الذكية واطلب من صديق الانضمام إلى القضية في وضع التعاون المحلي. "La Resistance" يعتمد عليك!
مرة واحدة وراء عجلة القيادة على الطرق الوعرة ذات الدفع الرباعي ، معلقة بمسدس رشاش وقاذفات صواريخ ، يحاول بطل اللعبة إحباط arhiplohisha إيرل ، الذي قرر استنزاف عالم motpankovy حيث عمل اللعبة وبناء أفضل منتجها لا سبا . أعلى الكلاسيكية ، وأسلوب الرسوم المتحركة ، والرؤساء الكبار والنظام "ترقية" النقل تدريجيا - هذه هي السمات الرئيسية للمشروع.
اختر سيارة السباق الخاصة بك. دمر كل العقبات في الطرق. لن تسمح لك سيارات العدو بالتحرك في هذه المناطق. افعل ما تريد تمريره بالقرب منهم. كما يقوم اللاعبون الآخرون بكل شيء للفوز بالمباراة. لذلك لا تعتمد عليهم. فكر دائمًا في كونك رقم واحد في المباريات. هذه اللعبة لديها فيزياء رائعة. هذا يعني أنه في الحوادث ، سترى الكثير من التفاصيل من البيئة. هناك العديد من أنواع الشخصيات الجميلة في كل مستوى.

كما أنها تبدو جيدة ، ولكن عليك أن ترسلهم! ستحتاج إلى عناصر محددة للقيام بذلك. اظفر على هذه العناصر من المتجر. على الرغم من أن العناصر محدودة ، إلا أنها يمكن أن تكون مفيدة حقًا. يمكن للاعبين استعمالها في اللحظات الصعبة. عندما يقود السائقون الآخرون أفضل منك. أنت تأخذ دور الصبي تحت الضغط. لقد حدد نقاط الشفاء. ولكن يمكن ترقيته بالمال. كما يمكن تحسين القدرات الأخرى لهذه الشخصية من خلال الحصول على الدرجات.

يمكن للمتسابقين استخدام الأسلحة مثل الرشاشات على السيارة! يجب أن تفعل أي شيء لإيقاف الآخرين. لذا ستكون الأسلحة طريقة رائعة للقيام بذلك. اجمع الكثير من العملات المعدنية في اللعبة. حارب من أجل الفوز بالمباريات! الضغط يحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد ذات بيئات رائعة. يمكن أن تكون ممتعة حقا للاعبين الذين يحبون ألقاب السباقات.

ملامح الضغط PRESSURE 

3 بيئات رائعة مع 30 مستوى
قم بترقية أكثر من 60 قطعة سلاح بالعملات المعدنية
اهزم أعداء الرئيس للحصول على جوائز كبيرة
قطع متحركة مع رسومات مفصلة ثلاثية الأبعاد

متطلبات النظام لتحميل لعبة المغامرة PRESSURE  


نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7
المعالج: 2.2 جيجا هرتز
الرام: 2 جيجا
بطاقة الفيديو: 256 ميجابايت

المواصفات الموصى بها لتحميل لعبة PRESSURE  

OS: Windows 7 / 8 / 10 (64-bit)
Processor: 2,4 GHz Quad-Core or better
Memory: 6 GB RAM
Graphics: DirectX 9.0c compatible with 1024 MB (Radeon HD 4870, GeForce GTX 280 or better)
DirectX: Version 9.0c
Storage: 1200 MB available space
Sound Card: Windows compatible

صور لعبة المغامرة PRESSURE  


تحميل العاب مغامرة
تحميل لعبة  PRESSURE  برابط مباشر تورنت للكمبيوتر 

تحميل العاب مغامرة
تحميل العاب كمبيوتر 

تحميل العاب كمبيوتر
تحميل العاب كمبيوتر 


تحميل العاب مغامرة
تحميل العاب كمبيوتر 


تحميل لعبة  PRESSURE  برابط مباشر تورنت


تحميل العاب



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية