U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY للكمبيوتر

تحميل لعبة NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY برابط مباشر 


تحميل مجاني NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY 

تحميل مجاني للعبة سباق السيارات NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY برابط تورنت مباشر لا تسميها Need for Speed بعد الآن! هذه هي الرسالة التي تم تمريرها بواسطة Electronic Arts في بداية اتصالها حول هذا التكملة إلى Need for Speed Shift. سيكون من الضروري الآن التمييز بشكل واضح ودقيق بين هذه السلسلة "الجديدة" ، والمحاكاة المركزة ، وبين NFS التقليدية ، الأقل خطورة بكثير. من هناك استنتج أن منافسًا لجران توريزمو وفورزا ولد ...
Need for Speed ​​Shift ، الذي استقبله اللاعبون بشكل جيد دون أن يميزوا عالم سباقات السيارات الافتراضية ، يرجع نجاحه على وجه الخصوص إلى كاميرا القيادة الديناميكية الشهيرة في قمرة القيادة ، والتي من المفترض أن تستنفد اللاعب كما لو كان سائقًا حقيقيًا. جناحه ليس لديه طموح آخر سوى أن يحذو حذوه ، مما يدفع الهذيان إلى أبعد من ذلك. يوفر Shift 2 Unleashed ، أكثر من مجرد منظر داخلي بهزات ، كاميرا خوذة تريد إعادة إنتاج الحركات الطوعية أو اللاإرادية لرئيس الطيار بأمان أثناء الركض. لذا ، سواء تغيرت الزاوية لتقدر بشكل أفضل المنعطفات أو العنيفة ذهابًا وإيابًا الناتجة عن صرف G ، يتم محاكاة كل شيء على أفضل وجه ممكن. إذا لم يعد التأثير مفاجئًا اليوم ، فسيظل الأفضل في هذا المجال ، فمعظم المحاكاة التلقائية التي تختار كاميرا ثابتة ، بالتأكيد ، أكثر قابلية للتشغيل ولكن بصراحة أقل غامرة. نلاحظ أيضًا أنه بسرعة عالية ، فإن رؤية السائق تطمس ، مما لا شك فيه أنه مبالغ فيه ولكن مرة أخرى ، فإن الانطباع بتجاوز الحدود مبهج ونحب أن نؤخر الكبح للاستفادة من هذه الأحاسيس الممتازة ...

تحميل العاب سباق

 لعبة NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY وصف

Need for Speed ​​SHIFT هو محاكي سباق واقعي جديد. فهو لا يجمع فقط بين الفيزياء الواقعية ، ونماذج السيارات ذات التصميم الجميل والمسارات المختلفة ، ولكنه يوفر أيضًا للاعبين تجربة قيادة سيارة السباق الأكثر واقعية. ينتظر اللاعبون سباقًا مثيرًا ومكثفًا: الحمل الزائد ، والمنظور الواقعي الفائق من موقع السائق ونظام الاصطدام الجامد الجديد. ستحتاج Need for Speed ​​SHIFT إلى نظام تحكم واقعي وبأسعار معقولة ينقل بشكل موثوق كل ضرر ، وكل تغيير في سطح المسار وجميع الفروق الدقيقة في الالتصاق بالطريق. يتم تطوير و تحسينها Need for Speed ​​SHIFT عن طريق Slightly Mad Studios بالتعاون مع Black Box. تجمع Mad Studios بشكل طفيف بين المطورين والمصممين الذين قاموا بإنشاء مشاريع ألعاب GT Legends و GTR 2 المشهود لهم بشدة.
Shift 2: Unleashed هي لعبة فيديو لمحاكاة السيارات تم تطويرها بواسطة Slightly Mad Studios ونشرتها Electronic Arts على أجهزة Xbox 360 و PlayStation 3 و Windows. يتبع نيد فور سبيد: شيفت.

تم الإعلان عنه في أغسطس 2009 من نشر التقرير المالي للفنون الإلكترونية. تم تحديد موعد المباراة في 24 مارس 2011 في أوروبا ولكن تم تأجيلها إلى 31 مارس 2011 لتقديم Pagani Huayra ، الفرصة الوحيدة لعرضها في لعبة فيديو 1.

في نوفمبر 2010 ، تمت إعادة تسمية اللعبة بعنوان Need for Speed: Shift 2 إلى Shift 2: Unleashed. شارك المطورون الرئيسيون لسلسلة GTR الذين انضموا إلى Slightly Mad Studios في تطويره 2-3.

العنوان هو لعبة سباق أكثر تركيزًا على محاكاة السيارة من الأجزاء السابقة من سلسلة Need For Speed. ومن أجل التحرر من هذا الامتياز أيضًا ، تغير اللعبة اسمها ولكنها تحتفظ بالشعار الذي بدأ في القسم السابق.


نظام اللعبة في NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY

رؤية المحاكاة الرياضية أكثر إرساءًا وعملًا مما كانت عليه في نيد فور سبيد: شيفت. تم تحسين إدارة الأجهزة الطرفية مثل عجلات القيادة بشكل كبير.

تجري جميع السباقات على دوائر حقيقية (مثل سبا فرانكورشام على سبيل المثال) أو خيالية (مثل حلبة في شوارع ميامي).

يؤكد Slighty Mad Studios على الانطباع بالسرعة ، خاصة مع نظام الكاميرا وتأثير الضبابية الذي يقدم عرضًا أكثر سرعة للإعجاب من العناوين الأخرى من نفس النوع.

لا تسمح لك اللعبة بتعديل جماليات سيارتك فحسب ، بل تسمح لك أيضًا بزيادة الأداء عن طريق شراء قطع غيار (المحرك ، الاتصال الأرضي ، إلخ). ومع ذلك ، يتم تبسيط فيزياء المركبات والمناولة حتى لا تزعزع استقرار محبي Need for Speed الذين يستخدمون لمزيد من حلقات الممرات.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY 

نظام التشغيل: Windows XP SP3 / Vista SP2 / Windows 7
المعالج: 1.6 جيجا هرتز / 2.0 - 2.4 جيجا هرتز
الرام: 1 جيجابايت / 2 جيجابايت
بطاقة الفيديو: GeForce 7800 GT / NVIDIA GeForce 8XXX

صور NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY

تحميل لعبة NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY برابط مباشر

تحميل لعبة NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY برابط مباشر




تحميل لعبة NEED FOR SPEED ​​SHIFT DILOGY برابط مباشر مجاني



*****************************
need for speed shift تحميل
تحميل need for speed shift
تحميل need for speed shift مضغوطة
تنزيل لعبة need for speed shift
تحميل لعبة need for speed shift مضغوطة
تحميل لعبة need for speed shift مضغوطة بحجم صغير
تحميل لعبة need for speed shift للكمبيوتر
need for speed تحميل
تحميل need for speed shift 2
تحميل لعبة need for speed shift 2 مضغوطة



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية