U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة مافيا MAFIA 3 برابط مباشر تورنت

تحميل لعبة MAFIA 3 / MAFIA III للكمبيوتر برابط مباشر تورنت


  تجميل لعبة  الاكشن و المافيا MAFIA 3  مجانا 
          تحميل لعبة المافيا و الأكشن الجزء الثالث للكمبيوتر صدرت في 6 أكتوبر 2016 , هي لعبة المغامرة والعمل والاصدار الثالث من سلسلة المافيا , تدور الاحداث في عام 1968 محور اللعبة حول شخص يدعى لينكولن كلاي , وهو صاحب  بشرة سمراء جميلة حارب بحرب الفيتنام كجندي بالقوات الخاصة , حيث كان من النخبة و المخضرمين بالحرب ويسعى للتحالف مع اشخاص وتشكيل المافيا.
في مدينة نيو بوردو في عام 1968 ، يلعب اللاعب لينكولن كلاي ، المخضرم في حرب فيتنام ، الذي يرى أن عائلته `` بالتبني '' تذبح على يد المافيا الإيطالية. في هذه الدفعة الثالثة من سلسلة المافيا ، يرغب لينكولن في الانتقام والانخراط في حرب وحشية ضد الإيطاليين. سينتهي اللاعب بتعطيل قوة المافيا في المدينة ولكن بأي ثمن؟ ستكون العديد من الخيارات في متناوله لبناء إمبراطورية الجريمة الخاصة به من أجل الحصول على اليد العليا ضد المجرمين الآخرين وتهدئة انتقامه.
حمل أفضل العاب الأكشن للكمبيوتر من هنا 


تجميل لعبة  الاكشن و المافيا MAFIA 3  مجانا


تنزيل لعبة مافيا MAFIA 3  برابط مباشر تورنت للكمبيوتر

Mafia III هي لعبة فيديو تصويب من منظور شخص ثالث طورتها Hangar 13 ، ونشرتها 2K Games ، وتم الإعلان عنها في 28 يوليو 2015 وتم إصدارها في 7 أكتوبر 2016.

إنه تكملة لألعاب المافيا: مدينة الضياع السماء ، التي تم إصدارها في عام 2002 ، والمافيا الثانية ، التي تم إصدارها في عام 2010. وهي متاحة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و Xbox One.

تحميل لعبة mafia 3 للكمبيوتر

وصف اللعبة
الملخص الرسمي للمافيا 3
1968. نيو بوردو. بعد سنوات من القتال في فيتنام ، فهم لينكولن كلاي شيئًا واحدًا: العائلة ليست أولئك الذين رأوك تولد ، ولكن أولئك الذين أنت مستعد للموت من أجلهم. عندما يتم خيانة عائلته من القلوب والقضاء عليها من قبل المافيا الإيطالية ، يجمع لينكولن عشيرة جديدة وينطلق إلى ثأر شرس لدفع الأجور حتى آخر.

يتم العمل في نيو بوردو ، نسخة بديلة من نيو أورليانز ، في عام 1968.
لعبة المافيا في العالم المفتوح وفقًا لـ 35،789 مقطعًا دعائيًا ، TPS للنج الكبير وفقًا للعروض التقديمية التي لا يمكن لعبها في العروض الأخيرة حتى الآن ، انتهى المافيا الثالث بتراجع هويتها الحقيقية الأسبوع الماضي عند وصولها إلى مكتب التحرير. لاحظ أنه لم "يحدث" حقًا ، حيث اختارت 2K Games لهذا الخروج مسار تعتيم الإعلام العالمي ، مما أبقى الصحافة بعيدة قدر الإمكان عن اللعبة حتى إصدارها. التقطناها ، في الجزء الخلفي من مؤسسة مرنة في مواعيد الرفوف. وفي مكان ما ، بالنسبة للعبة المافيا ، إنها متناسقة جدًا.
إذا كنت تبحث عن شيء يبقيك مشغولاً بتكلفة أقل ، فإن 2K Games تدعو لاعبي PC و Xbox One لتجربة Mafia 3 ، أحدث إصدار في ملحمة TPS في العالم المفتوح ، مجانًا.
تم الحديث عن الترخيص مؤخرًا مع اكتشاف إصدارات "نهائية" لـ Mafia II ، التي تم إصدارها في عام 2010 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، PS3 و Xbox 360 ، و Mafia III ، ونشرت على جانب هيئة التصنيف التايواني. بعد سنوات من تطوير Hangar 13. وفي الوقت الحالي ، لم يتصل الاستوديو رسميًا بمشاريعه الحالية ، ولكن عرض عمل تمت مشاهدته في مارس الماضي ذكر ترخيصًا جديدًا.
1968 ، نيو بوردو: يعود لينكولن كلاي وأواسط عشرينياته من فيتنام على أمل العثور على عائلته وأفراد المافيا السوداء في المدينة. في الحقيقة ، بطل Mafia III ليس أمريكيًا من أصل أفريقي ، ولكنه طفل لأب أبيض وأم بورتوريكو. ولكن في هذا التحول في نيو أورلينز في أواخر الستينيات ، "نيغا هي نيغا". ولا تهتم إذا كان المصطلح يزعج: سواء في نص الحروف أو في الكتابة الشاملة لعالمها ، فإن Hangar 13 لا تستسلم أبدًا للتسوية التاريخية ، حتى إذا أيقظت الذكريات السيئة. المافيا الثالث هو لقب عنيف لفظيًا وأخلاقيًا ، نأخذه في فمه مغلقًا في غابات شاب هجين لا يزال عدد قليل من معاصريه يسمونه الرئيسيات. ومن يقرر رد الضربات والشتائم. الفوضى المجتمعية في هذا الجنوب من أمريكا ما بعد كينيدي يتم تقديمها ببراعة ، وتتعرق في جميع مسام اللعبة ، من حواراتها إلى برامجها الحوارية الإذاعية ، من خلال طن من التبادلات التافهة الموكلة للمارة من عالمه المفتوح. كمكافأة ، هذا هو العنوان الذي سيتم اختياره بشكل ممتع في التجاويف اللزجة الصغيرة حيث يكون المرء ساخطًا على تجسيد الأسود الذي يزيل البيض ، حتى إذا تم تزيينه بفساتين نقية بقبعات مدببة. سوف البلداء معتوهون.
Mafia III هي لعبة فيديو مغامرات و أكشن الحركة تم تطويرها بواسطة Hangar 13 ونشرتها 2K Games. تم إصداره في أكتوبر 2016 لـ PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows ، وفي مايو 2017 لنظام macOS.  إنها اللعبة الرئيسية الثالثة في سلسلة المافيا ، وتتمة للمافيا الثانية. تدور أحداث الفيلم في مدينة نيو بوردو الخيالية ، استنادًا إلى نيو أورلينز ، وتتبع قصة اللاعب الفردي لينكولن كلاي ، وهو مجرم يهدف إلى بناء منظمة إجرامية جديدة بينما يسعى للانتقام من الغوغاء الإيطاليين.

بدأ تطوير المافيا الثالثة بعد وقت قصير من إطلاق المافيا الثانية ، ولكن في البداية واجهت مشاكل. أشرف 2K Czech ، مطور المسلسل الأول من السلسلة ، على إعادة الهيكلة ، حيث تم تعيين جزء كبير من فريق التطوير في الاستوديو الجديد للشركة ، Hangar 13. بعد اتخاذ قرار بإعادة إنشاء نيو أورليانز في عام 1968 ، استفاد فريق التطوير من السلسلة السابقة مشاريع ، وصمم اللعبة حول كلاي لتكرار الهيكل الأساسي لأسلافه. شكّل الكثير من أعمال التطوير إنشاء العالم المفتوح ، وأجرى العديد من أعضاء الفريق أبحاثًا ميدانية حول لويزيانا لالتقاط لقطات لفريق التصميم. يتميز المقطع الصوتي للعبة بالعديد من الأغاني المرخصة التي تم تأليفها من قبل العديد من الموسيقيين الذين كانوا نشطين خلال الفترة الزمنية.

عند الإصدار ، تلقت اللعبة مراجعات مختلطة ، مع الثناء الموجه إلى قصتها وشخصياتها وموضوعاتها الداكنة والموسيقى التصويرية. ومع ذلك ، فقد وجهت بعض آليات اللعب ووجود القضايا الفنية انتقادات. ستحقق اللعبة نجاحًا تجاريًا كبيرًا ، وأصبحت واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا في تاريخ 2K ، مع شحن 4.5 مليون نسخة في الأسبوع الأول من المبيعات. تم تأكيده لاحقًا لشحن 5 ملايين نسخة حول العالم.

طرقة لعب لعبة مافيا MAFIA 3 


شارك بطل الرواية لينكولن كلاي في معركة بالأسلحة النارية. 
Mafia III هي لعبة مغامرات حركية تدور أحداثها في بيئة عالمية مفتوحة وتم لعبها من منظور شخص ثالث ، حيث يتحكم اللاعب في لينكولن كلاي ، المخضرم في حرب فيتنام في محاولة للبحث عن الانتقام لعائلته التي تم تبنيها ، قتل من قبل الغوغاء المحليين. تم تعيين اللعبة في عام 1968 في نيو بوردو ، وهي نسخة تم إعادة تصورها من نيو أورليانز ، مع كون عالم اللعبة أكبر من خرائط المافيا والمافيا الثانية مجتمعة. تتكون خريطة المافيا الثالثة من عشر مقاطعات: Bayou Fantom و Delray Hollow و Barclay Mills و Frisco Fields و Pointe Verdun و Tickfaw Harbour و Southdowns و River Row و Downtown و The French Ward. يمكن للاعبين إكمال الأهداف باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب. على سبيل المثال ، يمكن للاعبين استخدام الأسلحة المتوفرة في اللعبة ، مثل البنادق والمسدسات ، للقضاء على الأعداء ، أو دعوة الحلفاء الذين يصلون في شاحنة ومساعدة اللاعبين.

بدلاً من ذلك ، يمكنهم الاستفادة من أساليب التخفي طوال المهمة بأكملها دون أن يلاحظها الأعداء. تدور اللعبة الأساسية حول اللعب بالأسلحة النارية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا تنفيذ حركات التنفيذ والانخراط في قتال المشاجرة. تحتوي اللعبة على نظام غطاء ، مما يسمح للاعبين بالتستر خلف الأشياء لتجنب إطلاق نار العدو أو الكشف عنه. [3] يمكن للاعبين استجواب الشخصيات غير القابلة للعب بعد هزيمتهم من أجل الحصول على مزيد من المعلومات حول أهدافهم ، مثل تخويفهم أثناء قيادة السيارة. [4] يمكن للاعبين مهاجمة واجتياح المواقع التي يملكها الغوغاء الإيطاليون ، وتعيين أحد مساعديهم للعمل في جميع أنحاء المنطقة المحلية. [5] تسمح اللعبة للاعبين بقيادة السيارات من العصر بميكانيكا وأصوات القيادة الواقعية. [6]

متطلبات النظام لتنزيل لعبة MAFIA 3

نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 (الإصدار 64 بت فقط)
المعالج: Intel i5-2500K / AMD's FX-8120
الرام: 6 جيجا بايت رام
بطاقة الفيديو: NVIDIA the GeForce the GTX 660 / AMD Radeon HD7870
مساحة القرص الصلب: 30 جيجابايت

صور  من داخل لعبة الكشن MAFIA 3 


تجميل لعبة  الاكشن و المافيا MAFIA 3  مجانا
تحميل لعبة MAFIA 3  برابط مباشر تورنت


MAFIA
تحميل لعبة MAFIA 3  برابط مباشر تورنت


MAFIA 3
تحميل لعبة MAFIA 3  برابط مباشر تورنت

حمل ايضا

تحميل لعبة MAFIA 3 / MAFIA III  برابط مباشر تورنت

العاب اكشن

--------------------------------------------

تحميل لعبة mafia 3
تحميل لعبة mafia 3 مضغوطة
تحميل لعبة mafia 3 من ميديا فاير
تحميل لعبة mafia 3 برابط مباشر
تحميل لعبة مافيا 3 كاملة برابط واحد
تحميل لعبة مافيا 3 كاملة برابط واحد من ميديا فاير
تنزيل لعبة mafia 3
تحميل لعبة مافيا 3 من ماى ايجى
mafia 3 قصة,
mafia 3 متطلبات تشغيل,
حل مشكلة mafia 3,
mafia 3 تجربة
تحميل لعبة مافيا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة مافيا 3 بحجم 600 ميجا
تحميل لعبة مافيا 3 بحجم 600 ميجا للكمبيوتر
تحميل لعبة مافيا 3 بحجم صغير جدا
تحميل لعبة مافيا 1
تحميل لعبة mafia 3 تورنت بحجم صغير
لعبة مافيا 4
تحميل لعبة مافيا 3 للاجهزة الضعيفة






























تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية