U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة FLATOUT TRILOGY للكمبيوتر

تحميل لعبة السباقات 2 FLATOUT TRILOGY برابط تورنت 


تحميل لعبة  سباق السيارات و المحاكات الرائعة   2 FLATOUT TRILOGY بروابط مباشرة ومقسمة بسرفرات سريعة خرافية وبرابط تورنت صاروخ حصريا على
لا يمكننا القول حقًا أن Empire Interactive كانت نشطة جدًا مؤخرًا ، خاصة مع المتاعب التي نعرفها عنها. ومع ذلك ، يعاني الناشر مثل الجحيم من خلال إصدار FlatOut: Ultimate Carnage على جهاز الكمبيوتر ، مرة أخرى بالتعاون مع Bugbear Entertainment. بعد عام واحد من ظهورها الرئيسي على الرفوف ، هل ما زالت متعة الألعاب موجودة؟

إذا كانت سلسلة Burnout ناجحة للغاية ، فمن الصعب عدم خيبة أملك مع أحدث إصدار على Xbox 360 ، Burnout Revenge. بصرف النظر عن عملية تجميلية بسيطة ، لم تبذل Electronic Arts و Criterion Games جهدًا لإقناع محبي المسلسل بشكل كامل. وهكذا ، منذ مارس 2006 ، صرخ عشاق السيارات والأسواق العضلية في الشوارع. لماذا تضحك على الأرض مع FlatOut: Ultimate Carnage حتى لو كان مجرد تعديل بسيط عالي الوضوح لـ FlatOut 2 تم إصداره في يوليو 2006 على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 2 و Xbox. من الواضح أننا كنا نود أن يطور لنا مطورو Bugbear Entertainment أخبارًا حقيقية بالإضافة إلى جمالية منقحة لأعلى ، خاصة لجميع أولئك الذين يعرفون بالفعل الدفعة السابقة من السلسلة.

FLATOUT TRILOGY

وصف تحميل لعبة السباق  FLATOUT TRILOGY


تحميل لعبة سباق السيارات FlatOut 2 تورنت . السمة الفريدة لـ FlatOut لسباقات السيارات  هي مستوى لا يمكن تحقيقه سابقًا من تنفيذ النموذج المادي. وتنتشر العوائق ، وتنتشر صفوف الإطارات على كل جانب في جميع الاتجاهات ، مع ارتفاع أسطوانة الماء وتضخم البراميل وتسبب أضرارًا للآلات الأخرى. عند قيادة الخسارة ، تشعر بكامل كتلتها وقصورها ، ويمكن أن تطير أو تتشوه 40 أجزاء مختلفة من الماكينة.
يبقى حطام الأشياء المدمرة على المسار ، مما يجعل السباق عنصرًا إضافيًا للعشوائية وعدم القدرة على التنبؤ. تجعل الأسوار المكسورة والإطارات المتدحرجة وأجزاء الماكينة المقطوعة المسار أكثر صعوبة مع كل جولة جديدة.
يجب أن تفوز بالبطولة ، التي تتكون من 36 سباقًا على مجموعة متنوعة من المسارات وعدد قليل من الألعاب المصغرة. وهذا ليس كل شيء. سيجعل اللاعبين المتعددين أكثر التنوع والإثارة في اللعب المتوتر بالفعل. تنافس مع أصدقائك وأفضل اللاعبين من جميع أنحاء العالم في سباقات الكمبيوتر الأكثر واقعية ومذهلة


متطلبات النظام لتحميل لعبة  FLATOUT TRILOGY


نظام التشغيل: Windows® XP أو VISTA
المعالج: 2 جيجا هرتز / 1.5 جيجا هرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت / 256 ميجابايت
بطاقة الفيديو: 256 ميجابايت / 64 ميجابايت

صور لتحميل لعبة السباق FLATOUT TRILOGY 


العاب سباق
تحميل لعبة flatout


العاب سباق
تحميل لعبة flatout


العاب سباق




تحميل لعبة FLATOUT TRILOGY برابط تورنت 

العاب سباق

************************
تحميل لعبة flatout
flatout 2 تحميل
flatout 3 تحميل
flatout 4 تحميل
تحميل لعبة FlatOut 2
تحميل لعبة Flatout 3
تحميل لعبة flatout 2 بحجم صغير من ميديا فاير











تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية