U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة BLOOD BOWL 2 للكمبيوتر برابط تورنت

تحميل لعبة BLOOD BOWL 2 برابط تورنت للكمبيوتر

BLOOD BOWL 2

تحميل لعبة كرة القدم الامريكية BLOOD BOWL 2 :  من أقوى ألعاب الأكشن والاثارة مجاناً للكمبيوتر الآنن ايضاً، حيث تعتبر أنها من اجمل و أفضل ألعاب الحروب للكمبيوتر، تتميز اللعبة بأقوى وأفضل المؤثرات الصوتية والضوئية والجرافيك العالي الجودة الذي يجعلك في وسط حماس خلال خوضك  لمعارك اللعبة المختلفة.
لتحسين مفهوم اللعبة الأولى ، يستمر Blood Bowl II للكمبيوتر الشخصي في مزج الرياضة والاستراتيجية. لا يزال بإمكان اللاعب التحكم في شخصيات من عالم Warhammer في مباريات كرة القدم الأمريكية الدموية بشكل خاص.

تحميل لعبة BLOOD BOWL 2 برابط تورنت للكمبيوتر

تحميل لعبة كرة القدم BLOOD BOWL 2

وصف اللعبة
هل أنت من محبي كرة القدم الأمريكية وعالم Warhammer؟ Gamesplanet لديه العرض الذي تحتاجه مع Blood Bowl II بنسبة -72٪. ولكن حذار ، عليك أن تسرع للاستفادة من ذلك مع العلم أن هذا هو بيع فلاش.

في الواقع ، هذا عرض فلاش وبالتالي ليس لديك سوى أقل قليلاً من 5 ساعات للاستمتاع بوعاء الدم. مقابل هذا السعر ، لديك ساعات اللعب المستندة إلى الأدوار ، وتستمتع أيضًا بروح الدعابة الوحشية التي ستسعد عشاق Warhammer. إذا وعدك الوضع عبر الإنترنت بالتحدي ، فستضعك الحملة النصية على رأس فريق مشهور سابق يجب أن يتصدرك في القمة مع نتائج غير مؤكدة دائمًا. دوركم الآن.
يجمع Blood Bowl 2 Warhammer وكرة القدم الأمريكية معًا في مزيج متفجر من الاستراتيجية القائمة على الأدوار والفكاهة والوحشية ، مقتبس من لعبة اللوحة الشهيرة من Games Workshop.
يسمح محرك الرسومات الجديد لـ Blood Bowl 2 وإدراكه العالي بنسخ كل غضب وشدة مباريات Blood Bowl بشكل مثالي. سيضعك الوضع الفردي للعبة على رأس فريق Reikland Reavers الشهير ، فريق Blood Bowl Star السابق الذي سيكون عليك إعادته إلى دائرة الضوء ، خلال حملة كبيرة مستوحاة من القصة مدعومة من الثنائي المعلق الذي لا يوصف. بوب. كل مباراة في الحملة فريدة من نوعها ، مع أحداث مفاجئة وغير متوقعة تجدد باستمرار تجربة اللعب.
أصبح وضع اللاعبين المتعددين أكثر اكتمالا من أي وقت مضى. في وضع مستمر على الإنترنت ، قم بإنشاء وإدارة فرقك الخاصة من أحد سباقات Warhammer العالمية الثمانية - البشر ، العفاريت ، الأقزام ، Skaven ، High Elves ، Dark Elves ، Chaos ولأول مرة في Blood Bowl ، Bretonnians - التي سترفعها في المستوى والمهارات. نظم بطولات قابلة للتخصيص بالكامل من التأهل إلى النهائي ، واستفد من سوق الانتقالات الجديد لشراء وبيع لاعبيك وبناء فريق الأحلام!


متطلبات النظام لتحميل كرة القدم BLOOD BOWL 2


الحد الأدنى:
نظام التشغيل: WINDOWS VISTA / WINDOWS 7 / WINDOWS 8 / WINDOWS 10
المعالج: AMD / INTEL DUAL-CORE 2.5 GHZ
ذاكرة الوصول العشوائي: 3072 ميجابايت من الذاكرة
الرسومات: 768 ميجا بايت 100٪ DIRECTX 10 و SHADERS 4.0 المتوافقة مع ATI RADEON HD 5670 / NVIDIA GEFORCE GTX 260 أو أعلى
مساحة القرص: 8 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
بطاقة الصوت: DIRECTX متوافق
ملاحظات إضافية: اتصال الإنترنت مطلوب لتنشيط اللعبة * WINDOWS XP غير معتمد

صور كرة القدم BLOOD BOWL 2 



لعبة BLOOD BOWL 2  لعبة رياضة بمواصفات أكشن فيها تجمع بين الخيال و الحقيقة 

تحميل العاب رياضة

تحميل العاب اكشن

أفضل العاب القتال




تحميل لعبة BLOOD BOWL 2 برابط تورنت 



العاب حرب


-----------------------------------------------------------

ألعاب 2016 , تحميل العاب حروب , لعبة Blood Bowl 2 Norse , تحميل Blood Bowl 2 Norse , تنزيل Blood Bowl 2 Norse , اسطوانة Blood Bowl 2 Norse , على أكثر من سيرفر Blood Bowl 2 Norse , برابط واحد Blood Bowl 2 Norse , blood bowl 2 norse ps4 , blood bowl 2 norse update , blood bowl 2 norse xbox one , blood bowl 2 norse team release date , blood bowl 2 norse reddit, blood bowl 2 norse dlc release date , blood bowl 2 norse delay , blood bowl 2 norse release date , blood bowl 2 norse













تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية