U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة BEYOND GOOD AND EVIL للكمبيوتر

تحميل لعبة BEYOND GOOD AND EVIL برابط تورنت 

تدعوك Beyond Good & Evil على الكمبيوتر إلى تجربة قتال شابة ، Jade ، لحماية كوكبها من غزو أجنبي. مزج المغامرة والاستكشاف ومراحل المركبات والقتال والتسلل إلى عالم ملون يغمره المؤلفات الموسيقية الفخمة ، يبرز العنوان بنهج شعري وبالغ نسبيًا.

العاب مغامرة


 لعبة المغامرة BEYOND GOOD AND EVIL 

وصف اللعبة
Beyond Good and Evil9 ، المختصرة أحيانًا BGE ، هي لعبة فيديو مغامرات الحركة تم تطويرها ونشرها بواسطة Ubisoft في عام 2003 على PlayStation 2 و Xbox و GameCube والكمبيوتر الشخصي (Windows).

تمزج اللعبة أنواعًا مختلفة من اللعب (مغامرة ، تسلل ، سباق) وتجعل اللاعب يتطور في ضحية شعرية شبيهة بالحلم لغزو أجنبي. يجسد اللاعب Jade ، وهو مصور فوتوغرافي شاب ، بمساعدة رجل الخنزير Pey'j و Double H spy في قتاله ضد أقسام Alpha و DomZ خارج الأرض إلى جانب شبكة IRIS.

تم تخيله وتصميمه من قبل الفرنسي ميشيل أنشيل ، مبتكر Rayman ، Beyond Good and Evil ، وقد استقبله النقاد بشكل جيد. كما تم الإشادة بموسيقاه. فازت اللعبة بجائزتي ألعاب Imagina وترشيحات متعددة لجوائز اختيار مطوري الألعاب وجوائز الإنجاز التفاعلية. ومع ذلك ، لم يكن لها النجاح المتوقع مع الجمهور. على الرغم من ذلك ، يجب أن يعرف حلقة ثانية على شكل برقول ستحمل عنوان Beyond Good and Evil 2.
لعدة قرون ، حاول سكان تل الكوكب وقف السباق الغزوي للغزاة الأجانب الذين لا يرحمون. تعد الحكومة بوضع حد للحرب التي طال أمدها ، لكن الصحفي الشاب يدعى جايد لا يصدق هذه الادعاءات ويعتزم معرفة الأسباب الحقيقية للصراع. مسلحًا بكاميرا وعصا دوجو وعزم لا يتزعزع على اكتشاف الحقيقة ، سرعان ما واجه جايد أدلة على وجود المؤامرة ، التي لا يمكن فهم نطاقها حقًا. في عالم المعلومات الخاطئة هذا هو أقوى الأسلحة الموجودة. هل الحقيقة التي تعرف اليشم تساعد على تحرير شعبها؟

كوكب هيليز. يهاجم مخلوقات DomZ الكوكب ويختطف مئات الأشخاص. أقسام ألفا ، بناء على أوامر الجنرال Kehck ، تحمي السكان 11. تستمر قوتهم في الزيادة على حساب السلطات المدنية ، لدرجة أن هيلليس يأخذ مظهر الدكتاتورية العسكرية يومًا بعد يوم. مجموعة غامضة من مقاتلي المقاومة ، شبكة IRIS ، تقوم بإعداد ومحاربة دعاية السلطة الجديدة. ماذا لو لم تكن أقسام ألفا موجودة لحماية الجمهور؟ اليشم ، مراسل مستقل ، في منتصف هذه المعركة وسيتعين عليه اتخاذ موقف.

متطلبات النظام لتشغيل BEYOND GOOD AND EVIL

تحميل لعبة beyond good and evil

نظام التشغيل: Windows 95/98 / ME / 2000 / XP
وحدة المعالجة المركزية: Pentium III بسرعة 700 ميجاهرتز
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت
بطاقة الفيديو: 32 ميجابايت

صور لعبة المغامرة  BEYOND GOOD AND EVIL 

العاب مغامرة
تحميل لعبة BEYOND GOOD AND EVIL 

العاب اكشن
تحميل لعبة BEYOND GOOD AND EVIL 

الربح من الانترنت
تحميل لعبة BEYOND GOOD AND EVIL 






تحميل لعبة BEYOND GOOD AND EVIL برابط تورنت 

العاب
****************************
تحميل لعبة beyond good and evil 2
تحميل لعبة beyond good and evil
تحميل لعبة beyond good and evil من ميديا فاير
beyond good & evil
تحميل لعبة beyond good and evil 2
تحميل لعبة beyond good and evil من ميديا فاير



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية