U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة WRECKFEST للكمبيوتر برابط مباشر تورنت


 تحميل لعبة السباقات WRECKFEST برابط مباشر تورنت

لعبة سباق السيارات ، لعبة السيارات التالية: Wreckfest تقدم للاعب لتصفح الأسفلت ، مع مجموعة واسعة من السيارات. سوف تعتمد حياته المهنية على مرآب السيارات بقدر ما تعتمد على مهاراته في القيادة.
عادت أيام اللعب المجانية pc  للكمبيوتر هذا العام وتقدم لك تجربة إنتاجين مجانيين جديدين لفترة محدودة.

في نهاية هذا الأسبوع ، سيتمكن المشتركون فيpc و Xbox Live Gold و Xbox Game Pass من الاستمتاع بلعبتين مجانيتين خلال أيام اللعب المجانية: Wreckfest و Zombieland: Double Tap - RoadTrip.
تم إصدار Wreckfest في عام 2018 ، وهيلعبة سباق السيارات تم تطويرها بواسطة Bugbear Entertainment وتتميز بوضع متعدد عبر الإنترنت. في أعمدتنا ، حصل على درجة 17/20. مطلق النار ثنائي العصا ، Zombieland: Double Tap - RoadTrip هو العنوان الرسمي للفيلم المسمى. سوف تجد أبطال الفيلم الروائي الذي يتحدى جحافل الزومبي. وهو متاح منذ 15 أكتوبر 2019 على الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، Xbox One و Switch.

للتذكير ، يقدم برنامج Free Play Days بانتظام لأعضاء Xbox Live Gold و Xbox Game Pass Ultimate الفرصة للعب لعبة كاملة مجانًا ، لبضعة أيام.


 تنزيل لعبة WRECKFEST برابط مباشر تورنت

Wreckfest هي لعبة فيديو قتالية وسباقات بمحرك تم تطويرها بواسطة Bugbear Entertainment ونشرتها THQ Nordic ، وتم إصدارها في 2018 على Windows ، وفي 27 أغسطس 2019 على PlayStation 4 و Xbox One.
إذا كنت تعبت من التجول في دوائر وتكسير الصفائح المعدنية لسياراتك المفضلة على نفس الدوائر ، فاعلم أن Wreckfest لديه الحل.
Wreckfest هو الخليفة الروحي لسلسلة FlatOut1. بعد حملة تمويل جماعي فاشلة على Kickstarter2 ، أصدرت Bugbear اللعبة في الوصول المبكر على Steam في نهاية عام 20133. ثم شهدت اللعبة أكثر من 4 سنوات من التطوير قبل إصدارها.

على وحدة التحكم ، كان من المقرر إطلاق اللعبة في 20 نوفمبر 2018. ومع ذلك ، في بيان صحفي ، أعلنت THQ في أكتوبر 2018 ، تأجيل التاريخ إلى 2019 من أجل تحسين الأداء العام للعبة ، ولا سيما متعددة اللاعبين 4.

 تحميل لعبة WRECKFEST برابط مباشر تورنت

وصف اللعبة 
في الواقع ، اعتبارًا من اليوم ، من الممكن تنزيل تحديث جديد على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم. هذا الأخير يجلب العديد من الميزات الجديدة إلى Wreckfest ، بدءًا من إمكانية التنافس في دائرتين جديدتين متاحتين مجانًا. لقد قلل العنوان أيضًا من أوقات التحميل ، وهي مشكلة كبيرة في إصدارات وحدة التحكم في اللعبة ، ودعم 4K على PS4 Pro و Xbox One X. وفي الوقت نفسه ، يرحب إصدار Steam بنجاحات Steam وكذلك النسخ الاحتياطي السحابي.
توقع حدوث أعطال ملحمية ، ومعارك من العنق إلى العنق فوق خط النهاية وطرق جديدة تمامًا للانحناء المعدني - هذه هي اللحظات التي لا تتكرر إلا في العمر والتي لا يمكن تحقيقها إلا في Wreckfest ، مع واقعها الحقيقي محاكاة الفيزياء التي صممها المطور الأسطوري Bugbear ، الذي أحضر لك أيضًا FlatOut 1 & 2!
في Wreckfest ، كسر كل القواعد والبقاء على قيد الحياة في السباقات العنيفة!

استعد للحوادث الوحشية ، والقتال الشرس إلى خط النهاية وارتفاع أوراق التجاعيد! هذا ممكن فقط في Wreckfest ، مع المحاكاة المادية الواقعية التي اقترحها المطور الشهير Bugbear ، مبتكر FlatOut 1 و 2!

تسخين العلكة وتمزيق المعادن في ملعب العليا!

تقدم Wreckfest عددًا كبيرًا من التحسينات وخيارات التخصيص. سواء كنت تستعد لدربي Demolition Derby القادم مع مصدات معززة أو أقفاص واقية أو حراس جانبيين أو كنت تخطط لسباق للتواصل مع أجزاء متخصصة عالية الأداء مثل مرشحات الهواء والأعمدة الكاميرات أو أنظمة الوقود ، تعد Wreckfest بأن تكون أفضل لعبة قيادة تدمير متاحة ...
تجربة لعب فريدة من نوعها
للعمل المحموم في السباق بدون قواعد في لحظات لا تنسى ، عليك اجتياز محاكاة جسدية واقعية. اكتشف السباق الشرس على دوائر عالية السرعة ، واستمتع بجنون مدمر على المسارات المجنونة مع التقاطعات وحركة المرور أو تهيمن على الهدم في ساحات الدربي.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة السيباق WRECKFEST 

الحد الأدنى:
نظام التشغيل: Windows Vista
المعالج: Intel® Core ™ 2 Duo 2.7 GHz أو AMD المكافئ
الرام: 4 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: NVIDIA Geforce® GTX ™ 460 أو AMD Radeon ™ HD 6850
DirectX: الإصدار 11
مساحة القرص: 15 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX®
موصى به:
نظام التشغيل: Windows 7 (32 أو 64 بت) ، Windows 8 ، Windows 10
المعالج: Intel® Core ™ i5 3.0 GHz أو AMD
الرام: 8 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: NVIDIA GeForce® GTX ™ 970 أو AMD Radeon ™ R9 380X
DirectX: الإصدار 11
مساحة القرص: 15 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX®

صور من داخل لعبة السباق WRECKFEST 


تحميل لعبة WRECKFEST برابط مباشر تورنت
 تحميل لعبة WRECKFEST برابط مباشر تورنت
تحميل لعبة WRECKFEST برابط مباشر تورنت
 تحميل لعبة WRECKFEST برابط مباشر تورنت

تحميل WRECKFEST


قد تعجبك لعبة السباقات 


 تحميل لعبة السباقات  WRECKFEST برابط مباشر تورنت



**************
wreckfest test
wreckfest instant gaming
wreckfest pc gratuit
wreckfest dlc
wreckfest crossplay
wreckfest trailer
wreckfezt demo
wreckfest system requirements












تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية