U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة السباق OVERPASS للكمبيوتر برابط مباشر تورنت

تحميل لعبة السباقات OVERPASS برابط مباشر تورنت

تحميل لعبة السباق Overpass هي لعبة فيديو قيد التطوير ، على الكمبيوتر الشخصي ، PlayStation 4 ، Nintendo Switch و Xbox One ، نوع السباق ، تم تطويره بواسطة Zordix ونشرته Bigben Interactive.
بين الطريق المطهر والجدار ، اختار BigBen و Zordix Racing الجدار. ولكن احذر ، هذه الجملة المخيفة للوهلة الأولى إيجابية في الواقع: Overpass هي قصة رهان ، وهي تطوير لعبة عربات التي تجرها الدواب والرباعية في البيئات الوعرة أو المذهلة. عنوان أثارت فضولنا بشأن الاختبارات ، ثم تم تأجيله حتى نهاية فبراير على وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر.

OVERPASS


تنزيل لعبة السباق OVERPASS للكمبيوتر برابط مباشر تورنت


تحميل لعبة سباق السيارات OVERPASS للكمبيوتر : في OVERPASS ™ ، تكون الحواف والمنحدرات الشديدة وجذوع الأشجار والمستنقعات هائلة مثل الطيارين الآخرين.
في عناصر التحكم في العربات والعربات القوية من الشركات المصنعة الكبرى (Yamaha و Polaris و Arctic Cat و Suzuki ، على سبيل المثال لا الحصر!) ، يمكنك المغامرة في بيئات الطرق الوعرة القاسية واختبار نفسك ضد المسارات الفنية للغاية للعبة.
قم بإدارة الأضرار التي لحقت بسيارتك وتغلب على العديد من العقبات الطبيعية والاصطناعية التي ستكون في طريقك لتحقيق أفضل وقت ممكن.
لن تكون السرعة الخالصة أفضل حليف لك ، على عكس إتقان الفيزياء الواقعية للتضاريس والعديد من المركبات في اللعبة.
حدد بعناية UTV أو ATV ، واختر بذكاء المسار الخاص بك ، وإدارة خيارات التسارع والتفاضلية وعجلة القيادة للسيطرة على المسابقات ، محليًا وعبر الإنترنت.

تحميل لعبة السباق OVERPASS للكمبيوتر برابط مباشر تورنت

وصف اللعبة 

حميل لعبة السباق OVERPASS للكمبيوتر : أعلن الاستوديو السويدي Zordix ، الذي سلم للتو Overpass نيابة عن Nacon ، أنه اشترى Invictus Games ، أقدم استوديو تطوير مجري.
السيطرة على العربات والعربات من الشركات المصنعة الكبرى لعبور الشجيرات ، والتلال شديدة الانحدار والعقبات المختلفة على الطرق الوعرة المتطرفة والتقنية. اعثر على أفضل مسار ، وإدارة التسارع ، والتفاضل والجر للسيطرة على المسابقات ، محليًا وعبر الإنترنت.تحميل العا كمبيوتر.
هل تعلم أن هناك مسابقة مخصصة للعربات؟ البطولات العالمية من UTV (عربات التي تجرها الدواب) حفرة كل عام المنافسين الأكثر استعدادًا لخوض معركة في الصحراء أو الغابات مع هذه الآلات الصغيرة إلى ضوضاء جز العشب ، والتجمعات المصغرة مع العديد من الفخاخ والعقبات الطبيعية مزودة. لذلك يقترح الممر العلوي أن ننقل هذه الأحاسيس بإضافة أرباع وتسلق التل.

المفهوم أصلي ، ولكنه بسيط بشكل عام: يجمع Overpass نوعين من السباقات ، مسار العوائق ، غالبًا في عدة لفات حيث يجب علينا تجنب العقبات التي تبطئ اللاعب ، مع مسار واضح إلى حد ما ومقيّد نسبيًا ، التل ، اختبار مذهل مع إمكانيات متعددة للمسارات حيث الهدف والتسلق من نقطة إلى نقطة ب. مفهوم يعمل بشكل رائع.

Overpass: تسلق مقنع للعبة عربات التي تجرها الدواب
بعض الدورات جميلة جدا
لذلك نبدل نوعي السباقات في الأنماط المختلفة بعدد كبير من المجموعات. عد 6 بيئات (أرض الاختبار ، الساحل البحري ، الوادي ، الغابة ، الغابة والمحجر) و 43 دائرة (32 سباقات عوائق ، 11 تسلقًا للتلال) بعضها رائع حقًا في الرسوم البيانية وفي المستوى-
التصميم. نوع التربة الموجودة في هذه مختلفة
الغلاف الجوي مهم ، حيث لا يتم التفاوض على الدوران أو الصعود على الرمال أو الطين أو التضاريس الصخرية بنفس الطريقة. لاحظ أنه لا يوجد تغير مناخي يؤثر على القيادة في Overpass ، فقط تغيير في ضوء الشمس الذي يعطي في بعض الأحيان قوة بصرية أكبر للإعدادات المتطرفة.

Overpass: تسلق مقنع للعبة عربات التي تجرها الدواب
يمكن أن يكون قفل التفاضل مفيدًا جدًا ، خاصةً على التلال
وبالتالي ، فإن الجو المرئي موجود ، ومن حيث الأحاسيس ، يعمل العنوان بشكل جيد إلى حد ما. حتى إذا كنت منخرطًا في دورة عقبة ، فإن التقنية هي بنفس القدر من الامتياز مثل السرعة. في الواقع ، سيتعين على السائقين الأكثر شراسة أن يخففوا السرعة على بعض المطبات والعقبات لتجنب أن يجدوا أنفسهم مقلوبين ويخسرون الثواني الثمينة. ضرب مسمار أو جعل عقبة سيئة يعاقب أيضا. في النهاية ، تدور قوة اللعب حول فيزياءها ، وبالتأكيد ليست خالية من اللوم (انظر أدناه) ولكن تم معايرتها بشكل جيد بما يكفي لتحليل الممرات الشاقة للدائرة بشكل صحيح ووضع عجلاتها وفقًا لذلك. في تسلق التل ، غالبًا ما تضع المحاولة الأولى في الدورات في الاعتبار التسلق القاسي ، حيث تختبر عدة طرق قبل العثور على المسار المثالي. لذلك يجب أن نلعب على القفل التفاضلي أو ننتقل إلى الدفع الرباعي لتمرير بعض المنحدرات وإيجاد الحل ، وهو أمر مبهج في كثير من الأحيان.

+ نقاط إيجابية
  • لعبة عربات التي تجرها الدواب / رباعية التضاريس في السوق!
  • أحاسيس التسلق ممتعة حقا
  • الاختلافات الحقيقية بين UTV و ATV
  • بيئات متنوعة وجميلة
  • نجاح حقيقي متعدد المواقع (شاشة مقسمة ومقعد ساخن)
  • تتوفر العديد من المركبات ...

-السلبيات
  • الحد الأدنى للوظيفة
  • مثالية متعددة عبر الإنترنت
  • اللياقة البدنية المريبة في بعض الأحيان
  • بعض التباطؤ والقصاصات

متطلبات النظام لتشغيل لعبة OVERPASS  للكمبيوتر

  1. نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 10 (64 بت)
  2. المعالج: Intel 2130 i3 / AMD FX4300
  3. الرام: 4 جيجابايت
  4. بطاقة الفيديو: Nvidia's GeForce و GTX 560 و Radeon HD 6870 AMD's
  5. مساحة القرص الصلب: 12 جيجابايت


صور من داخل لعبة السباق OVERPASS 


OVERPASS
تحميل لعبة السباق OVERPASS للكمبيوتر برابط مباشر تورنت

OVERPASS
تحميل لعبة السباق OVERPASS للكمبيوتر برابط مباشر تورنت

OVERPASS


تحميل لعبة OVERPASS  برابط مباشر تورنت

OVERPASS

********************
overpass pc review overpass pc download overpass pc gameplay overpass pc release date overpass pc requirements overpass pc mods overpass pc steam overpass pc specs overpass pc game دانلود بازی overpass برای pc overpass pc crack overpass 2020 pc 
overpass gamestop overpass gamespot overpass epic games overpass ps4 gamestop overpass eb games overpass ps4 games overpass ps4 eb games igg games overpass maximum games overpass switch games overpass









تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية