U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة المغامرات و السحر NEVERWINTER NIGHTS

تحميل لعبة المغامرات NEVERWINTER NIGHTS برابط مباشر تورنت للكمبيوتر

أعد اكتشاف العوالم المنسية في لعبة RPG المشهورة هذه من عالم Dungeons & Dragons. جميع محتويات Neverwinter Nights Diamond Edition بالإضافة إلى الميزات الجديدة. أكثر من 100 ساعة من المغامرة برفقة المحرر لتتمكن من إنشاء المحتوى الخاص بك!
 تحميل لعبة المغامرات و السحر NEVERWINTER NIGHTS

 تنزيل لعبة المغامرات و السحر NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر

Neverwinter Nights: Enhanced Edition عبارة عن لعبة تقمص أدوار تم تطويرها ونشرها بواسطة Beamdog. أعد اكتشاف العوالم المنسية في لعبة RPG المشهورة هذه من عالم Dungeons & Dragons. تتوفر جميع المحتويات من Neverwinter Nights Diamond Edition ، بالإضافة إلى الميزات الجديدة.

 تحميل لعبة المغامرات و السحر NEVERWINTER NIGHTS للكمبيوتر

حول هذه اللعبة
نيفروينتر نايتس: يضيف الإصدار المحسن ميزات جديدة ومحسنة إلى محتوى نيفروينتر نايتس الماسي.

اضرب من الظلال كلص نصف قزم أو استخدم السحر القوي كمعالج جنوم ، قم بالقضاء على أعدائك باستخدام قزم بالادين ... مهما كان البطل الذي تختاره ، فإن المغامرات المذهلة التي تنتظرها!

اكتشف السحر والعجب والأخطار في كل منعطف ، بمفردك أو مع الأصدقاء في هذه المغامرة الكلاسيكية من الزنزانات والتنينات.
الميزات المحسنة:
شاشة محسنة: صورتك وشريط القتال والجرد والعناصر الأخرى لواجهة المستخدم بحجم يتم تعديله حسب الدقة المختارة ، بما في ذلك 1080p و 4 K.
خيارات رسومات متقدمة: استمتع بعرض أكثر وضوحًا ونظافة بفضل تظليل البكسل وتأثيرات معالجة الرسومات الأخرى. يتيح لك ضبط خيارات التباين والديناميكية وعمق المجال وفقًا لتفضيلاتك.
وافق المجتمع: تعاون المطورون الأصليون مع الأعضاء الرئيسيين في مجتمع Neverwinter Nights لإدخال تحسينات لمساعدة اللاعبين والرواة والمعتدلين.
التوافق مع الإصدارات السابقة: يعمل مع النسخ الاحتياطية والوحدات والتعديلات من لعبة Neverwinter Nights الأصلية. الكثير من المحتوى في انتظارك!
جميع محتويات Neverwinter Nights Diamond Edition:
حملة Neverwinter Nights الأصلية: تجد نفسك في الصف الأمامي لاكتشاف دسيسة تجمع بين الخيانة والسحر الأسود. سافر عبر المدن الخطرة ، الأبراج المحصنة المليئة بالوحوش ومساحات شاسعة من الطبيعة بحثًا عن علاج للطاعون الذي يدمر مدينة Padhiver.
ملحقان:
Shadows of Undrentide: تبدأ مغامرة أخرى في Shadows of Undrentide! يمنحك سيدك مهمة استعادة أربع قطع أثرية قديمة. سافر في المسيرات الفضية لكشف أسرار الحضارة السحرية المنقرضة منذ فترة طويلة.
Hordes of the Underdark: استمر المغامرة التي بدأت في Shadows of Undrentide والسفر إلى الأعماق الغريبة والعدائية أكثر من Deepthorn لإنهاء تهديد متزايد.

متطلبات النظام لتشغيل NEVERWINTER NIGHTS

الحد الأدنى:
مطلوب نظام تشغيل ومعالج 64 بت
نظام التشغيل: Windows 7 أو 8 أو 10
المعالج: 1 جيجا هرتز
الرام: 1 جيجا بايت من الذاكرة
الرسومات: متوافق مع OpenGL 3.0
مساحة القرص: 10 جيجا بايت من مساحة القرص المتوفرة
موصى به:
مطلوب نظام تشغيل ومعالج 64 بت

صور من داخل اللعبة 







 تحميل لعبة NEVERWINTER NIGHTS برابط مباشر تورنت


















تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية