U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة GRID: ULTIMATE EDITION للكمبيوتر

تحميل لعبة السباقات GRID: ULTIMATE EDITION برابط مباشر تورنت

اجمل سيارات السباق أسطورية  GRID: ULTIMATE EDITION- اركب على متن أجمل سيارات السباق الحالية والكلاسيكية في مجموعة واسعة من فئات السيارات. من سيارات GT الحديثة مثل بورش 911 RSR و Ferrari 488 GTE إلى الموديلات الكلاسيكية بما في ذلك Ford GT40 و Pontiac Firebird Modified ، تتوفر جميع هذه السيارات لتسخين الأسفلت.



تحميل لعبة GRID: ULTIMATE EDITION للكمبيوتر

GRID هي تجربة سباق فريدة من نوعها. استحوذت GRID على كثافة وأداء السباقات السريعة ، وقد عادت بصيغة جديدة تمامًا ، حيث يمثل كل سباق فرصة لاختيار طريقك الخاص ، وكتابة قصتك الخاصة وتكوين الأسطورة الخاصة بك في عالم الرياضة. السيارات.
الإصدار النهائي: 3 أيام من الوصول المبكر + اللعبة الرئيسية + الموسم 1 - 3 + 5 سيارات إضافية + بطاقات اللاعب + لافتات اللاعب + الكبد الفريد + حالة VIP.

تحميل لعبة السباق GRID: ULTIMATE EDITION برابط مباشر تورنت للكمبيوتر

وصف اللعبة
تلتقط GRID كل لحظة من السباق ، من اندفاع الأدرينالين على شبكة البداية إلى الإثارة من خلال تمرير علامة متقلب. ولكن قبل كل شيء هو عمل خالص. تقع الحوادث في السلسلة: التجاوزات الضيقة ، والصدامات من الوفير إلى الوفير ، والاصطدامات المذهلة. بينما سيحاول زملائك في الفريق مساعدتك ، لن يفشل منافسوك وطيار العدو في عرقلة طريقك إلى لقب بطل سلسلة GRID العالمية.

تدعوك اللعبة ، التي طورها استوديو Codemasters وراء امتيازات DiRT و F1 الناجحة ، للمشاركة في سلسلة GRID العالمية والمشاركة في سباقات محمومة من الرقبة إلى العنق مع خصومك في سيارات السباق الأكثر شعبية. رمزي (يتراوح من GT إلى Stock و Super Modified من خلال Touring و Muscle) ، في بعض الأماكن الأكثر شهرة حول العالم.

يخرج Grid موسمه الأول من المرآب عن طريق إضافة دائرة (باريس) ، 30 حدثًا ، 3 مواجهات و 4 سيارات. يكفي لتعزيز شعار النبالة للعبة التي كانت قد حصلت على بعض العلامات السيئة عندما تم إصدارها في أكتوبر 2019. اتهمه اللاعبون والصحفيون بقليل من الدوائر ، عدد قليل جدًا من السيارات ، وضع مهنة فقر الدم ، باختصار ، بخيل والذي يتناقض مع سعر إطلاقه: 60 يورو للنسخة الأساسية ، 90 يورو للنسخة النهائية مع تذكرة الموسم. ناهيك عن المنافسة الشرسة في مكانة ألعاب سباقات الممرات. بين وصول هذا الموسم الأول الترحيبي والمبيعات ، حان الوقت لرفع غطاء المحرك مرة أخرى لإجراء فحص فني.

12 مكانًا استثنائيًا لسباق الخيل - سباق كتفًا إلى كتف مع خصومك في شوارع المدن الشهيرة مثل هافانا وشنغهاي وبرشلونة ، أو في الدوائر الأسطورية مثل براندز هاتش وإنديانابوليس وغيرها الكثير ، مع كل منها طرق متعددة لاتخاذ والظروف الجوية المتغيرة ليلا ونهارا.

قم بكتابة قصتك وانسي أسطورك - اختر من بين 6 خيارات مهنية رئيسية ستقودك إلى سلسلة GRID العالمية ، بالإضافة إلى أحداث المواجهة لاكتشافها.

فرناندو ألونسو تشالينج - انضم فرناندو ألونزو ، أحد أشهر وأشهر سائقي السباق في سباقات الفورمولا 1 وسباق التحمل الحديثة ، إلى فريق غريد كمستشار سباق وسيارته رينو R26 ظهرت في اللعبة ، أكمل تحدياته واحصل على امتياز السباق ضد ألونسو شخصيًا.

6 أنواع سباقات مثيرة - أثبت قيمتك كسائق في أوضاع لعب مختلفة واكتشف أداة إنشاء حدث / سباق.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة GRID: ULTIMATE EDITION للكمبيوتر

  1. نظام التشغيل: WINDOWS 10 (مطلوب 64 بت)
  2. المعالج: Intel 2130 i3 / AMD FX4300
  3. الرام: 8 جيجا
  4. بطاقة الفيديو: نفيديا GT 640 / HD7750
  5. مساحة القرص الصلب: 73 جيجابايت


صور من داخل لعبة GRID: ULTIMATE EDITION للكمبيوتر

تحميل لعبة  GRID: ULTIMATE EDITION للكمبيوتر

تحميل لعبة  GRID: ULTIMATE EDITION للكمبيوتر

تحميل لعبة  GRID: ULTIMATE EDITION للكمبيوتر


تحميل لعبة GRID: ULTIMATE EDITION برابط مباشر تورنت

*******************************

تحميل لعبة GRID Autosport للاندرويد مهكرة
GRID Autosport APK
تحميل لعبة GRIS للكمبيوتر
تحميل لعبة GRID 2 للاندرويد
grid ultimate edition test
grid ultimate edition release date
grid ultimate edition xbox one
grid ultimate edition car list
grid ps4
grid pc
grid ps4 pro
jeux grid 2019










تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية