U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة الدراجات BIKER GARAGE MECHANIC SIMULATOR

تحميل لعبة BIKER GARAGE: MECHANIC SIMULATOR برابط مباشر تورنت

Biker Garage هو محاكاة لمالك المرآب. شراء دراجة نارية تالفة وإصلاحها. بمجرد أن تصبح في وضع العمل ، يمكنك إعادة بيعها وكسب المال لشراء دراجات نارية أخرى.
أصبح ميكانيكي دراجة نارية. شراء الدراجات النارية المستعملة ، إصلاحها وبيعها لتحقيق الربح. ستعمل على 13 نوعًا مختلفًا من الدراجات النارية. قم بتنمية ورشة العمل الخاصة بك لتطوير عملائك. اعرض دراجاتك على الإنترنت وحقق المزيد من المبيعات. عدد كبير جدًا من الأجزاء القابلة للاستخدام.



تنزيل لعبة الدراجات BIKER GARAGE MECHANIC SIMULATOR 

Biker Garage هي لعبة كاملة ، ونحن نخطط لتزويد اللعبة بانتظام بمحتوى وميزات جديدة. هنا نشارك معك خريطة الطريق الخاصة بنا ، والتي سنقوم بتكييفها بناءً على ملاحظاتك واقتراحاتك.

يمكن لعشاق ألعاب المحاكاة لعب تجارب ألعاب فيديو متعددة. سواء كنت لاعبًا تفضل جانب الإدارة أو شخصًا يحب لعب دور ، فهناك لعبة تناسبك. إذا كنت من محبي الدراجات النارية ، فهناك Biker Garage: Mechanic Simulator. كما يوحي الاسم ، هذه لعبة محاكاة يكون دورك فيها هو إدارة المرآب الخاص بك وإصلاح الدراجات ذات العجلات الخاصة بعملائك. هل اللعبة جيدة مثل التأليف من امتياز Car Mechanic Simulator؟ ردنا في هذا الاختبار!
أصبح ميكانيكي دراجة نارية. شراء الدراجات النارية المستعملة ، إصلاحها وبيعها لتحقيق الربح. ستعمل على 13 نوعًا مختلفًا من الدراجات النارية. قم بتنمية ورشة العمل الخاصة بك لتطوير عملائك. اعرض دراجاتك على الإنترنت وحقق المزيد من المبيعات. عدد كبير جدًا من الأجزاء القابلة للاستخدام.

تحميل لعبة الدراجات BIKER GARAGE MECHANIC SIMULATOR 

قصة اللعبة
"مع Biker Garage: Mechanic Simulator ، تصبح ميكانيكيًا حقيقيًا للدراجات النارية. هدفك؟ أن تصبح أفضل ميكانيكي في عيون عملائك.

تنمو ورشة العمل الصغيرة الخاصة بك لجعلها أفضل مرآب في العالم. اختبار الدراجات النارية الخاصة بك على مسار ، والتحقق من جودة الإصلاحات وتحسين الأداء الخاص بك عن طريق تعديل الإعدادات الخاصة بك.

من خلال زيادة نشاطك (وحجم مرآبك) ، ستفتح ميزات جديدة مثل نظام المزاد والسباق والمهارات للمهام الأكثر صعوبة.

الجمهور المستهدف لـ Biker Garage: Mechanic Simulator واضح جدًا. يستهدف المطورون بلا شك عشاق الدراجات النارية ، ولكن أيضًا عشاق امتياز Car Mechanic Simulator. حتى لو لم يتم تطوير هذا الأخير من قبل الاستوديو وراء اللعبة التي نهتم بها اليوم ، فهي مستوحاة إلى حد كبير من ذلك. سواء كنت على مستوى الواجهة أو حتى على مستوى قابليتها للعب ، فقد أدركت تمامًا نمط محاكاة ميكانيكي السيارات في مرآب السائق: ميكانيكي محاكي. تتيح لك اللعبة التي طورها فريق BeardedBrothers.games أن تصبح أفضل ميكانيكي ، بدءًا من ورشة عمل قديمة الطراز وتنتهي بمرآب مشهور.
Biker Garage: Mechanic Simulator هي لعبة محاكاة تم تطويرها ونشرها بواسطة الاستوديو البولندي Bearded Brothers .games.

هذه هي اللعبة الثانية من استوديو BeardedBrothers.games على Steam ، ولكن هذه هي اللعبة الأولى التي أختبرها. بالانتقال إلى صفحة Steam في الاستوديو ، يمكنك معرفة أنهم يعملون على لعبة ثالثة واستراتيجية.

فيما يتعلق بالفئة ، "لعبة المحاكاة" هي الخيار الصحيح (أنا وأوافق على الاستوديو). من الممكن أن تكون أكثر دقة من خلال وضع: "لعبة محاكاة اللوح" وهذه الشركة هي مرآب متخصص في الدراجات النارية.

تتضمن  الدراجات BIKER GARAGE MECHANIC SIMULATOR 

- 13 دراجة نارية!
- طلبات العملاء العادية والصعبة ،
- نظام إصلاح (شراء ، بيع ، تجميع / تفكيك الأجزاء) ،
- قطع الدهان ،
- نظام مزاد (شراء وترميم وبيع الدراجات النارية بأرباح) ،
- تنمية المهارات ،
- إضفاء الطابع الشخصي وتوسيع المرآب الخاص بك ،
- ست دراجات نارية إضافية مجانية من ديسمبر إلى مايو (نخطط لإضافة واحدة
دراجة نارية مجانية لكل شهر)
-. كسر مجاني في ديسمبر
-. التخصيص المرئي في مايو (الوضع الأساسي المجاني ، الوضع المتقدم في شكل
DLC مدفوع)

بعض النقاط حول اللعبة الدراجات BIKER GARAGE MECHANIC SIMULATOR 

بالنسبة للعملاء الأوائل ، عليك القيام ببعض أعمال الإصلاح الصغيرة. تفحص الدراجة النارية. بالنسبة لبعض الأجزاء ، من الواضح ، أنه بخير أو خطأ ، بالنسبة لأجزاء أخرى ، عليك أن تنظر بعمق. ثم تقوم بتفكيك الجزء التالف واستبدله بنفس الجزء الجديد الذي طلبته للتو وهذا كل شيء.

لقد علقت بدراجة نارية ذات "أداء ضعيف" ، لم أجد مشكلتها.

لدي عدد قليل من الشكاوى الصغيرة التي أود تقديمها حول Biker Garage: Mechanic Simulator ، هذه أشياء صغيرة من شأنها أن تضيف ميزة إضافية:
- توصيل الأجزاء في غضون ثانية ، حتى الأمازون ليس بالسرعة!
- عدم وجود اسم للمرآب والمالك
- لا يوجد برنامج تعليمي ، لا مساعدة ... بالنسبة للمكان الذي أعلق فيه ، كان من السهل تقديم الدعم في المرآب القديم بنسبة 10٪ على الفاتورة للعميل
- الدفع نقدا للعملاء ... ولماذا لا على مدى بضعة أيام؟

بالنسبة لعناصر Steam ، هناك فقط لقطات شاشة تعمل ، وإلا لن يكون هناك نجاح (؟؟؟) ولا خرائط ، وهو أمر طبيعي في بداية اللعبة. الخبر الجيد هو أن اللعبة قد ترجمت إلى 11 لغة مختلفة ، بما في ذلك الفرنسية (وهو جيد). شكرا لك.

متطلبات النظام لتحميل لعبة الدراجات BIKER GARAGE MECHANIC SIMULATOR 

  • الحد الأدنى:
  • نظام التشغيل: Windows 7+
  • المعالج: Intel Core i5 4590
  • الرام: 8 جيجا بايت من الذاكرة
  • الرسومات: Nvidia GeForce GTX 970 / AMD Radeon R9290


صور تحميل لعبة الدراجات BIKER GARAGE MECHANIC SIMULATOR 






تحميل لعبة BIKER GARAGE: MECHANIC SIMULATOR برابط مباشر تورنت




biker garage mechanic simulator download biker garage mechanic simulator junkyard biker garage mechanic simulator trainer biker garage mechanic simulator system requirements biker garage mechanic simulator ps4 biker garage mechanic simulator-hoodlum biker garage mechanic simulator cheat biker garage mechanic simulator android biker garage mechanic simulator cheats biker garage mechanic simulator save game biker garage mechanic simulator mods biker garage mechanic simulator bike list دانلود بازی biker garage mechanic simulator biker garage mechanic simulator *2019












تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية