U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل لعبة 8 WRC FIA WORLD RALLY CHAMPIONSHIP للكمبيوتر

تحميل لعبة السباقات 8 WRC FIA WORLD RALLY CHAMPIONSHIPبرابط مباشر تورنت

WRC - FIA World Rally Championship هي لعبة فيديو سباق سيارات تعتمد على موسم 2010 من بطولة العالم للراليات (WRC). إنها اللعبة الأولى التي تم ترخيصها رسميًا من قبل WRC منذ عام 2005 WRC: Rally Evolved ، وهي اللعبة السابعة التي تحمل ترخيص WRC. تم تطوير اللعبة من قبل Milestone srl ونشرتها Black Bean Games. قام المطور أيضًا بإنشاء Superstars V8 Racing و Alfa Romeo Racing Italiano.
خذ 13 مسيرة و 52 عرضًا خاصًا لبطولة FIA World Rally وبيئاتهم المستنسخة بإخلاص. العب كأفضل سائقين في البطولة على عجلة سياراتهم الجديدة ، أقوى وأسرع وأكثر مرونة. اختر من السيارات من الشركات المصنعة المرموقة مثل هيونداي أو تويوتا أو سيتروين أو فورد ، التي تم إعادة صياغتها بشكل مثالي لتجربة قيادة واقعية.




تحميل لعبة السباقات 8 WRC FIA WORLD RALLY CHAMPIONSHIP للكمبيوتر

في WRC: FIA World Rally Championship ، فإنك تفترض دور متسابق صغير على الطرق الوعرة يتطلع إلى شق طريقك إلى أعلى المستويات والانضمام إلى سائقي رالي النخبة في العالم. قد تبدو مواجهة أشخاص مثل كين بلوك وبطل سبع مرات سيباستيان لوب مهمة صعبة ، ولكن مجموعة مستويات الصعوبة المتنوعة في WRC ووضع مهنة طويلة تساعد على تسهيلك في المسيرة التنافسية أثناء تقدمك من خلال فئات الدعم الثلاثة للعبة. WRC أكثر واقعية من بعض ألعاب الرالي الأخيرة ، والتي تتميز بنموذج معالجة عميق ومكافئ. ومع ذلك ، فإنه يتمكن أيضًا من الحفاظ على إمكانية الوصول إليه مع الاحتفاظ بالإثارة التي يتوقعها محبو المحاكاة. لسوء الحظ ، تعاني اللعبة بشكل سيء من المرئيات الرهيبة ، وأوقات التحميل الطويلة ، ودعم عجلة القيادة السيئ التنفيذ الذي لا ينصف التعامل الواقعي.
يتميز بالسيارات الرسمية والسائقين والسائقين المشاركين من موسم 2010 ومن فئات الدعم الثلاثة: بطولة World Rally Championship ، Super 2000 World Rally Championship و Junior World Rally Championship. وبالتالي تتضمن اللعبة 13 مسيرات ، بما في ذلك رالي فنلندا ورالي البرتغال. يتم تضمين 550 كم من المراحل ، مقسمة إلى 78 مراحل خاصة.

تحميل لعبة 8 WRC FIA WORLD RALLY CHAMPIONSHIP للكمبيوتر

وصف اللعبة 
هناك أيضًا حزمة سيارة قابلة للتنزيل تضم العديد من سيارات رالي المجموعة B من الثمانينيات المتاحة عبر Xbox Live Marketplace ومتجر PlayStation.

تحتوي طرازات السيارات على حوالي 50.000 مضلع.  لا يدعم إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة وضع الشبكة المحلية متعددة اللاعبين ، ولكنه يدعم اللاعب الفردي ، ووضع المجموعة على نفس جهاز الكمبيوتر الشخصي والمتعدد اللاعبين عبر الإنترنت باستخدام حساب GameSpy.

على الرغم من أن مستوى المهارة يمكن أن يكون مخيفًا في البداية ، إلا أن اللعبة متاحة للقادمين الجدد. يتضمن WRC تفسيرات بسيطة لكل جزء من إعداد السيارة وحتى يقدم إعدادات افتراضية مختلفة مصممة لكل مرحلة. توجد مجموعة مختارة تقليدية من مساعدات القيادة ، مثل مساعدة الكبح ومساعدة التوجيه ، في مكانها لمساعدة القادمين الجدد على الاستقرار بسرعة. يتم تحديد قدرة الذكاء الاصطناعي على شريط التمرير في شاشة الخيارات ، مما يجعل من السهل ضبط مستوى صعوبة اللعبة وفقًا لذوقك الخاص. يمكنك أيضًا تحسين أسلوبك في وضع البرنامج التعليمي لـ Rally Academy. يتضمن هذا لعب أقسام قصيرة من مراحل متنوعة من اللعبة ولكن مع خط سباق مقترح لإعلامك بشكل أفضل بأسلوبك في الزوايا والفرملة والتسارع. يستخدم كل تحدي Rally Academy سيارة مختلفة وغالبًا ما يكون سطحًا مختلفًا. يعلمك هذا المزيج من الدورات التدريبية أساسيات كيفية التعامل مع التغيرات الصعبة المختلفة على سطح الطريق ، وكذلك كيفية الاقتراب من شدة مختلفة من الزوايا ، وصولاً إلى الفرامل اليدوية حول دبابيس الشعر الضيقة. يستغرق اكتمال الوضع بالكامل حوالي 45 دقيقة ، ولكن من خلال القيام بذلك ، ستصبح أكثر راحة مع أساسيات فيزياء معالجة WRC. لسوء الحظ ، لا يوجد مثل هذا التدريب المعروض للاعبين الذين يرغبون في استخدام عجلة القيادة. عناصر التحكم في العجلة في WRC حساسة للغاية ولا تقدم اللعبة فرصة لتعديل الحساسية أو المناطق الميتة على الطاير. كما أن المستويات الافتراضية لتعليقات القوة شديدة جدًا.

متطلبات النظام لتشغيل لعبة 8 WRC FIA WORLD RALLY CHAMPIONSHIP للكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows 8/7/10 (x64)
  • المعالج: Intel Core i3-2100 أو AMD's FX-4350
  • الرام: 6 جيجا
  • بطاقة الفيديو: Nvidia's the GeForce the GTX 650 2GB أو ATI Radeon HD 5870 2GB
  • مساحة القرص الصلب: 21 جيجابايت


صور من داخل اللعبة 8 WRC FIA WORLD RALLY CHAMPIONSHIP

تحميل لعبة 8 WRC FIA WORLD RALLY CHAMPIONSHIP للكمبيوتر

تحميل لعبة 8 WRC FIA WORLD RALLY CHAMPIONSHIP للكمبيوتر


تحميل لعبة8 WRC FIA WORLD RALLY CHAMPIONSHIPبرابط مباشر تورنت




تحميل لعبة wrc 3 تحميل لعبة wrc 4 تحميل لعبة wrc تحميل لعبة wrc 6 تحميل لعبة wrc 5 تحميل لعبة wrc 2 تحميل برنامج wrc تحميل مبا رك النور تحميل+تثبيت+وتنصيب لعبة wrc 4 تحميل اغاني رك روس تحميل اغنية رك بيبي wrc 1 تحميل
wrc fia world rally championship 3ds
wrc direct
wrc 2020
wrc all live gratuit
wrc 2019
wrc calendrier
wrc wiki
wrc 8






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية