U3F1ZWV6ZTQyMDA1ODEzNjI1OTU1X0ZyZWUyNjUwMDg5OTUxNDE2NQ==

تحميل وتثبيت لعبة Company of Heroes 2

تحميل وتثبيت لعبة Company of Heroes 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

اليوم شرح تحميل وتثبيت جديد جدااا :

تحميل وتثبيت لعبة Company of Heroes 2






حكاية Company of Heroes 2

إن الجيش الألماني في CoH2 هو نسخة معدلة لما رأيناه في CoH، ويعمل تقريباً بنفس الطريقة، لكن الجيش السوفييتي الأحمر الجديد (Soviet Red Army) يمتلك أسلوباً جديداً وفريداً يعكس تفوقه في العدد خلال الحرب. إن تعزيز الوحدات الموجودة في الجبهة الأمامية عبر تزويد فرق المجندين يتطلب منك إدارة أكثر مما تتطلب الطريقة التقليدية للألمان والتي تعتمد على مركبات الـ Halftracks لإيصال كميات قليلة من التعزيزات للجبهة الأمامية، لكنها تأتي مع فائدة مثيرة للاهتمام إذ تسمح لفرق النخبة بالعودة بشكل فوري لقوتها الكاملة والتي تجعل الأمر يستحق كل هذا العناء. يمتلك السوفييت العديد من المزايا الأخرى، من ضمنها فرق قناصة مؤلفة من شخصين والتي ستتفوق على القناصين الفرديين الألمان في المبارزات (لأن بإمكان السوفييت تلقي الإصابة وفي نفس الوقت إعادة إطلاق النار)، ويمكن أن تكون لهم منفعة كبيرة للاعبين الذين يحبون إرهاق الخصم.

تحتوي اللعبة على 14 مهمة طويلة في نمط اللعب الفردي (جميعها من الجانب الروسي) انطلاقاً من الدفاع المستميت للاتحاد السوفييتي ضد التقدم النازي في معركة ستالينغراد وحتى انهيار برلين عام 1945. إذا كنت ملماً بالتاريخ، فأنت تعلم بأنها كانت حرباً ضارية. تحاول شركة ريلك أن تخفف من وطأة الرعب التاريخي عبر تصوير قصة الاتحاد السوفييتي على أنهم الأشخاص الأخيار الذين يحاربون للدفاع عن موطنهم بدلاً من صورة الطغاة الذين يقومون بعمليات القتل الجماعي (ولقد تم استخدام الفكرة ذاتها في التوسع Company of Heroes: Opposing Fronts). ولكن بعد ذلك تقوم اللعبة بمكافأة نصرك الذي أحرزته بعد طول عناء بجرعة من الأحداث التاريخية الحقيقية المحبطة. هل قام أحدهم بأمر غير أناني ونبيل؟ حسناً، هذا لن يعجب الرفيق ستالين. لكن شركة ريلك ليست هي من كتبت التاريخ، ومحاولة تحسين صورة أهوال الجبهة الشرقية كانت لتكون خطيئة أعظم.

لقد أخذت الشركة الجوانب الناجحة في Company of Heroes ونقلتها بمعظمها إلى النمط الفردي في اللعبة (سلسلة من البحث وتدمير ومقاومة الأهداف الدفاعية). إنه وافي ومليء بالتحدي، لكنه يحمل بعض المفاجئات ولا يصل بمستواه للعبة الأصلية. باستثناء مهمة واحدة، والتي يكون على مجموعة جند مشاة سوفييت أن يقضوا على دبابة Tiger حصينة تلاحقهم عبر شوارع إحدى المدن، والتي شعرت حقاً أنها كانت مهمة ملهمة بالنسبة لي. فهي تعرض نظام (خط النظر المباشر) الجديد عبر تشجيعك لنصب كمين للـ Tiger وخداعها للاتجاه نحو الألغام، لكن في نفس الوقت من دون أن تكون واثقاً من موقعها الدقيق. وهذه الآلية الأولى الجديدة الكبيرة في اللعبة.

الثلج هو الآلية الجديدة الأخرى الكبرى التي تم تقديمها في اللعبة، لكن عدا عن كونه يضيف بعض الجمال والتنوع على المشاهد الطبيعية في اللعبة ويضفي لمسة من الأصالة للمشهد (إذ يعتبر أن للبرد القارص تقريباً دوراً مساوياً لدور الاتحاد السوفييتي بالقضاء على النازيين)، فلقد وجدت أن الدقة الشديدة المطلوبة في إدارتك للعبة بهدف المحافظة على أرواح فريق مشاتك ليتمكن من إنهاء مستوى واحد كامل كان أمراً مقيداً بالنسبة لي. بعد أن لعبت نمطين فرديين من StarCraft II منذ آخر مرة لعبت Company of Heroes، شعرت أن العواصف الثلجية المتقطعة التي تهدد بتجميد الفرق حتى الموت إذا تركتها خارجاً كانت لتكون فكرة ذكية لو أنها أضيفت في مستوى واحد ومن ثم ألغيت قبل أن تصبح أمراً مبالغاً به.

صور Company of Heroes 2






تحميل وتثبيت لعبة Company of Heroes 2



او رابط بديل صارووووخ : اضغط هنــا










.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة

بحث هذه المدونة الإلكترونية